5 قصات للشعر الطويل ستلفت الأنظار بالتأكيد

5 قصات للشعر الطويل ستلفت الأنظار بالتأكيد

0

الشعر الطويل نعمة عظيمة! فهو يمنحك خيارات لا نهائية للستايلات والإطلالات الجذابة. يمكنك بسهولة الاختيار من بين مجموعة واسعة من القصات والتسريحات للشعر الطويل أونلاين والحصول على مظهر مختلف كليًا ببساطة كلما شعرتِ بالملل.

ولكننا نعلم أن العناية بالشعر الطويل أمر لا يتقنه الجميع، فهو يحتاج إلى الكثير من الصبر والاهتمام ... طوال الوقت.

لذلك يعتبر بالفعل سلاح ذو حدّين!

من الرائع أن يكون لديك خصل شعر طويلة تنسدل على كتفيك. ومن الأروع تنوع التسريحات التي يمكنك الاستمتاع بها، فتستطيعين تجعيده في موسم الصيف، أو تركه مفرود للحصول على الدفء خلال ليالي الشتاء الباردة.

ومع ذلك، احذري! فالعناية بالشعر الطويل قد تصبح مهمة شاقة للغاية إذا أصبح ضعيفاً وجافًا بأطراف متقصفة.

نعلم أن الشعر الطويل قد يكون متعبًا للغاية، ولكن هنالك دائمًا حلول! قدمنا لكِ بعض تسريحات الشعر وقواعد العناية الأساسية للاستمتاع بشعرك الطويل بدون ندم أو تردد.


أضيفي المزيد من الكثافة لشعرك مع قصة بتدرجات متعددة




تخيلي أنكِ تقومين بالاستعداد لحضور احتفال أو مناسبة مميزة للغاية، ترتدين فستانك المفضل وتحاولين تصفيف شعرك، لكنك تشعرين أنه يبدوا خفيفًا بالرغم من محاولاتك الكثيرة لزيادة كثافته. ستستمري في المحاولة حتى تشعري بالملل وتفقدين الاهتمام في حضور الحفل!

لقد مررنا جميعا بهذه التجربة! إذا كنت تعانين من هذه المشكلة دائمًا، جربي الحصول على قصة شعر بتدرجات متعددة. يضيف هذا النوع من القصات مظهر أنيق كلاسيكي، بالإضافة إلى أنه يمنح شعركِ المزيد من الكثافة بكل بساطة.


احصلي على مظهر لطيف مع الغرة الكلاسيكية




إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر سهلة ملائمة لجميع الأوقات، عليك تجربة قصة الشعر المستقيم مع غرة أمامية متساوية. هذه القصة الكلاسيكية تبرز جمال وجهك وتزيد اشراقته، خاصة إذا كنتِ تتمتعين بوجه طويل أو عريض. يمكنك تصفيف شعرك على شكل كعكة لطيفة أو تركه ينسدل بسلاسة على كتفيك.


تمتعي بأناقة فريدة مع قصة على شكل


لا يجب أن يبدوا الشعر الطويل تقليديًا أو رتيبًا! يمكنك إضافة لمسات مميزة لمظهره بطرق بسيطة. تضفي القصة على شكل Vستايل رائع لشعرك، مما يجعله يبدو أجمل وأكثر حيوية مقارنةً بإبقائه على نفس الطول. تضيف طريقة القص هذه إطلالة مميزة لشعرك كما أنها تمنحه المزيد من الكثافة والصحة.


احصلي على شعر كيرلي حيوي 


إذا كنت ترغبين في إطلالة غير اعتيادية، فأنتِ بحاجة إلى الحصول على تسريحة شعر كيرلي حيوية! لقد أصبح الشعر الكيرلي حاليًا أكثر عصرية وشعبية! كما أنه يبدوا جميلًا، كثيفًا وجذابًا بشكل فريد. لكن صريحين، يتطلب الشعر المجعد عناية إضافية للحفاظ على اللفات متناسقة ومرتبة، ولكنه أمر يستحق المجهود.


كوني أكثر جرأة مع الضفائر الفرنسية

 

 


قومي باستلهام إطلالتك القادمة من ستايلات الضفائر الرائعة. على الرغم من أن الضفائر الفرنسية موجودة منذ فترة طويلة، إلا أنها لم تعطى الاهتمام الكافي.

تمتعي بمظهر رائع للغاية وفاجئي أصدقائك وأحبائك بتسريحة شعر كاجوال مثالية وملائمة لجميع المناسبات.



 3 قواعد ذهبية للحفاظ على صحة شعرك الطويل

لا يجب عليكِ التركيز على الحصول على تسريحة شعر مختلفة أو قصة مغايرة عوضًا عن إصلاح المشكلة الحقيقية التي يعاني منها شعرك الطويل. بدلاً من ذلك، حاولي التعرف على المشكلة وقومي بمعالجتها. للحفاظ على شعرك صحيًا وكثيفًا، جربي القواعد الأساسية التالية:    



·        حضري شعرك للاستحمام

لا يجب عليك غسل شعرك بالشامبو فورًا حيث أنه لا يعد أفضل طريقة للتعامل مع الشعر الطويل ويمكن أن يؤدي إلى تكسر الشعر أو تساقطه أثناء الاستحمام. لذا نوصيكِ باستخدام برايمر بانتين للشعر أولاً لمنح شعرك الترطيب اللازم وثانيًا لفك تشابك أي خصل قبل غسل شعرك بالشامبو.


·        حاربي تساقط الشعر

إذا كنتِ تفقدين شعرك بصورة كبيرة فأنت بحاجة إلى استخدام شامبو مخصص لإصلاح هذه المشكلة. تم تطوير هذه الأنواع المحددة من الشامبو بالعناصر الغذائية اللازمة للحصول على شعر أكثر صحة وقوة .. يمكنكِ تجربة شامبو بانتين برو-في ضد تساقط الشعر الذي يعمل على تنظيف شعرك بلطف وتقويته ضد التكسر الناتج عن التصفيف. كما أنه يقوم بتحسين مقاومة الشعر لأضرار الحرارة والتعب الناتجة عن التصفيف، مما يجعل شعرك يبدوا أكثر صحة مع كل غسلة. 


·        استخدمي بلسم الشعر لتصفيف أسهل

إن استخدام البلسم يجعل شعرك أكثر نعومة ولمعانًا، بالإضافة إلى أنه يحضّره للتصفيف. يمكن للبلسم المناسب أن يصنع المعجزات لشعرك وستشعرين بالفرق بالتأكيد.

 

 

نوصيكِ باستخدام بانتين - ماسك بلسم إصلاح الشعر عناية مِلكي للشعر برو-في 3 مينت ميراكل للمساعدة في إصلاح التلف الناتج عن التصفيف. يتميز بأنه ملائم لجميع أنواع الشعر كما أنه يضمن منحكِ الفوائد اللازمة لتقوية شعرك من الجذور حتى الأطراف.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent