5 قصات قصيرة ستشجعك على قص شعرك!

5 قصات قصيرة ستشجعك على قص شعرك!

0

هل تشعرين بالملل من شعرك الطويل وترغبين بتجربة مظهر جديد مغاير؟ نتفهم هذا الإحساس تمامًا. القيام بحمل المقص من الدرج فجأة وقص الشعر تبدو دائمًا كفكرة مغرية!

كم مرة وقفت أمام المرآة وتخيلت شعرك بقصة عصرية مشابهة للمشاهير أو الممثلين الذين نتابعهم ونعجب بإطلالاتهم.

طوال الوقت، صحيح؟!

لقد حان وقت تحويل حلمك إلى حقيقة. لمساعدتك، قمنا بجمع موديلات لقصات شعر قصيرة وستايلات رائعة لإعطائك المزيد من الإلهام.

ولكن انتظري! إذا كنتِ ترغبين في قص شعرك فقط لأن مهمة العناية بالشعر الطويل صعبة، يجب أن تعلمي أن الشعر القصير يمكنه أن يتعرض للجفاف أيضًا، أو أن يبدو منفوش وغير منظم

ولذلك يجب أن تستعدي للعناية به جيدًا عن طريق النصائح المذهلة التي قمنا بسردها هنا.

قصة البوب الرائعة

يمكنكِ تجربة قصة البوب للحصول على إطلالة عصرية لافتة للأنظار. تعتبر هذه القصة مثالية سواء للشعر الناعم أو الكيرلي! كما أنها ستمنحكِ  مظهر أنيق أنثوي مع إضفاء لمسة شبابية إلى إطلالتك. الأمر الذي يميّز هذه القصة حقًا هو أنها ستعطي شعرك المزيد من الكثافة كما أنك ستستطيعين الاستمتاع بستايلات متعددة بكل سهولة. 


شعر جريء قصير جدًا

 

 

فاجئي أصدقائك وأحبائك بقصة شعر بسيطة مذهلة. سيمنحك الشعر القصير جدًا مظهر واثق جريء مع ضمان بقائك محط الأنظار في أي مناسبة وبأي إطلالة. ستسهّل عليكِ هذه القصة غسل وتصفيف شعرك كما أنها ستمكنك من الاستعداد خلال دقائق معدودة فقط.


قصة بيكسي متدرجة

 

 

قومي بتجربة هذه القصة القصيرة إذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر لطيف وحيوي! تجمع قصة بيكسي بين الجمال والجرأة، حيث سيبدو الجزء الخلفي من رأسك محلوقًا بينما تكون الجهة الأمامية أطول، كما أنها تنفرد بغرة جانبية جميلة ستغطي عينيكِ.


قصة بيكسي حيوية على شكل



تعرفي أيضًا على قصة بيكسي الكلاسيكية بتدرجات طويلة، تعتبر قصة الشعر هذه مفعمة بالحيوية والحياة وتعد مخصصة للذين يبحثن عن قصة شعر قصيرة مع الحفاظ على مظهر أنيق مرتب. قصة بيكسي على شكل V ستمنحك فرصة الحصول على شكل مختلف بكل بساطة، سواء كنتِ ترغبين في إبقاء شعرك على الجانب أو تصفيفه إلى الخلف، يمكنك دائمًا الحصول على الإطلالة الملائمة لملابسك ومناسباتك.


حلاقة شعر جريئة من الجانب

 


تتطلب هذه القصة الجريئة الكثير من الشجاعة بالتأكيد! حيث أنها ستمنحك إطلالة مليئة بالجرأة والتمرد. ولكن من ناحية أخرى ستتمتعين بمظهر شعر متدرج أنيق ما بين الخصل الطويلة والقصيرة، مما يمنحك إطلالة مميزة لافتة للأنظار




النصائح الأساسية لقصة شعر قصيرة مذهلة

سبق وتكلمنا عن هذه النقطة، قص شعرك لا يعتبر الاختيار الصحيح لحل مشاكله. في الحقيقة، بغض النظر عن طول شعرك، سيحتاج منكِ إلى عناية واهتمام دائم للحفاظ على مظهره وصحته.

1.     ابقيه ناعمًا ومنظمًا

نعلم أن محاولة التحكم بشعر قصير صعب التسريح أمر شاق للغاية! يمكن أن ينتج الشعر القصير الهايش عن الجفاف أو تعريض الشعر للحرارة بشكل زائد ومتكرر.

لتجنب هذه المشكلة، يجب أن تحافظي على نعومة شعرك باستخدام شامبوهات غنية بالمغذيات للحفاظ على صحته. نوصيكِ باستخدام شامبو بانتين برو-في إنسيابي وحريري لتنظيف الشعر الهايش بلطف، وتركه ناعمًا كالحرير بالإضافة إلى منحه القوة ضد أضرار التصفيف. كما أنه يجعل الشعر سهل التحكم ويساعدك في فك تشابكه.

2.     لا تتركي الأوساخ تتجمع على شعرك

يمكن أن يجذب شعرك القصير الأوساخ والغبار وقد تتراكم عليه خلال اليوم، مما يجعل شعرك يبدوا باهتًا وغير صحيًا.

يمكنكِ تجربة شامبو بانتين برو-في للعناية اليومية للاستمتاع بشعر لامع كل يوم. ما يميّز هذا المنتج حقًا هو أنه مناسب لجميع أنواع الشعر كما أنه يعمل على تنظيف شعرك برفق من الجذور حتى الأطراف ويضمن إزالة أي أثار تصفيف متراكمة لمنحك شعر منتعش، نظيف وصحي. يعمل الشامبو أيضًا على ترطيب شعرك بعمق ويساعد على حمايته من أضرار التصفيف.

3.     امنحي شعرك المزيد من الكثافة

المعاناة من خصلات مسطحة غير حيوية على الشعر الطويل أمر سيء للغاية، قد تبدو هذه المشكلة أكثر سوءًا على الشعر القصير. لأنه سيُبهت أي إطلالة مهما قضيت من الوقت في إصلاح تسريحة شعرك.

حاولي إضفاء المزيد من الكثافة عن طريق استعمال سبراي أو مكثفات مخصصة لهذه المشكلة. تأكدي من عدم المبالغة في استخدامها لأنها قد تمنحك إطلالة مصطنعة بعض الشيء.

4.     . قومي بإيقاف تساقط الشعر وتقصفه

الشعر القصير عرضة للتساقط أيضًا بالتأكيد! يتقصف الشعر القصير كما هو الحال للشعر الطويل، مما يؤدي بالعادة إلى تساقط الشعر. لذلك يجب عليكِ استخدام منتجات تم تطويرها خصيصًا لمحاربة تساقط الشعر.

 

جربي بلسم بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل المقاوم لتساقط الشعر، يعمل هذا البلسم على ترطيب شعرك بعمق مع معالجة تساقط الشعر الناتج عن التقصف.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent