ما مكونات لمعان الشعر؟

ما مكونات لمعان الشعر؟

0

من الحقائق المعروفة أن كل امرأة تتمنى الحصول على شعر لامع وتحقيق النتائج المرجوّة من منتجات العناية بالشعر التي تستخدمنها. ولمساعدتك على تحقيق ذلك، حدّدت بانتين أربع خصائص في غاية الأهمية للحصول على اللمعان "المثالي": النعومة، النقاء، الانسجام، والانعكاس. لنُلق نظرة على تلك الخصائص كلٌ على حدة:

النعومة
يخلو الشعر اللامع، من التجعيدات والأطراف المتقصّفة، علماً بأن العيوب التي تصيب سطح الجلد قد تؤثّر سلباً على لمعان الشعر. وفي الوضع المثالي، ينبغي أن يكون سطح الجلد غير مخدوش أو مجوّف.

النقاء
للحصول على أفضل مظهر للشعر اللامع، يجب ألا يكون الجلد النظيف مغطى بالمعادن أو بقايا منتجات تصفيف الشعر، التي تُفقده لمعانه.

الانسجام
يحتاج الشعر اللامع، كالكريستال، لانسجام موحّد حتى تنعكس عنه الإضاءة وترتدّ للعين بزاوية محددة. وكلما زاد انسجام الشعر، قلّ تفريقه للضوء، وبالتالي تزداد حدّة لمعانه.

الانعكاس
الشعر بطبيعته سطح لامع، والذي يمكن تحسينه باستخدام مواد محددة تعكس الضوء بأفضل طريقة ممكنة لزيادة لمعان الشعر.

لتحقيق مظهر لمعان الشعر "المثالي" الذي تحلمين به، استخدمي شامبو بانتين برو-في عناية ملكي للتلف وامنحي شعرك أفضل تغذية يحتاج إليها وعالجيه من الأضرار الناتجة عن التصفيف باستخدام بلسم بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل وبديل الزيت من نفس المجموعة.

بالإضافة إلى اللمعان، ما الذي تبحثين عنه في منتجات الشعر؟ شاركينا رأيك في التعليقات أدناه.

 

 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك