بللي شعرك، ضعي البرايمر، واغسليه! شعرك يحتاج إلى البرايمر ونحن نعرف ذلك!

بللي شعرك، ضعي البرايمر، واغسليه! شعرك يحتاج إلى البرايمر ونحن نعرف ذلك!

0

نحن نتفهّم صعوبة الأمر، وندرك شعورك تماماً! غسل الشعر ليس بالمهمة السهلة. وخاصة عندما تفكرين في فكّ التشابك وتخافين على شعرك من التكسّر. نحن نعرف أن كل ما تريدينه هو الاستمتاع بغسيل شعرك ببساطة وراحة بال وبدون تساقطه أثناء الاستحمام!

هل تلاحظين تساقط شعرك بكثرة في كلّ مرّة تستحمين فيها؟ وهل تعرفين أن سبب هذا التساقط، في معظم الأحيان، هو تشابك شعرك عند استخدام الشامبو؟ بلسم الشعر يفكّ التشابك، هذا صحيح! لكنه للأسف يأتي في مرحلة متأخّرة، ويمكننا أن نقول... بعد فوات الأوان!

لا تقلقي بعد الآن، فقد وجدنا الحلّ النهائي والمثالي لمشكلتك هذه.

 

الشعر مثل البشرة، يتطلّب الكثير من الحبّ والعناية والاهتمام. إن كنت ترغبين في التوقّف عن رؤية شعرك يتساقط عند الاستحمام، سيكون عليك اتّباع روتين مفيد وفعّال للعناية به. إن كنت تستخدمين الشامبو والبلسم فقط، فأنت تفوّتين خطوة أساسية وهي معالجة شعرك قبل غسله، حيث تعزّز معالجة الشعر قبل الشامبو روتين غسل شعرك وتمنحك نتائج رائعة.

 

إن كان تشابك شعرك يحصل بشكل متكرّر، لن يساعدك استخدام الشامبو والبلسم وحدهما على حلّ المشكلة. عندما تقومين بغسل الشعر المتشابك بالشامبو، يزداد احتمال تعرّضه للتكسّر وبالتالي يزداد تساقطه أثناء الاستحمام بمجرّد تمرير أصابعك فيه أو تمشيطه للتخلّص من التشابك. وتأكّدي دائماً... إن كنتِ لا تعاملين شعرك بحبّ ونعومة فلا بدّ من أنه سيتساقط!

 

لمساعدتك على حلّ هذه المشكلة، نقدّم لك ثورة في عالم العناية بالشعر، برايمر الشعر الجديد من بانتين. عبارة عن مستحضر يُستخدم قبل غسل الشعر بالشامبو لفكّ تشابكه وترطيبه من الجذور حتى الأطراف والحدّ من تساقطه، من خلال فكّ التشابك. كل ما تحتاجين إليه هو أقل من دقيقة واحدة لتطبيقه والنتيجة هي روتين غسيل شعر مثالي!

 

الآن، قد تسألين نفسكِ إن كنت بحاجة إلى خطوة إضافية في روتين العناية بشعرك! والجواب بكلّ بساطة، نعم! إن كنت مثلنا، ممن يحبون الاعتناء بشعرهم، والاستمتاع بتسريحات رائعة من المموّجة إلى المستقيمة والحريرية، فأنت بالطبع بحاجة إلى فكّ تشابك شعرك قبل غسله. برايمر الشعر هذا هو عبارة عن علاج لفكّ تشابك خصلات شعرك والحدّ من تساقطه! كلّ ما عليك القيام به هو وضع ضغطتين من المستحضر في راحة يدك، وتوزيعه بشكل متساوٍ بين الكفّين ثم تطبيقه مباشرة على شعرك لترطيبه.

 

لن نقوم بإقناعك بإضافة خطوة جديدة إلى روتين الشعر الخاص بك بلا سبب وجيه، لذا إن كنت ترغبين في الحصول على شعر يشبه شعر رابونزيل، وتريدين تقليل التشابك والتكسّر والحدّ من تساقط الشعر، استخدمي مستحضرنا لفكّ التشابك قبل غسل شعرك ثمّ طبقي روتينك المعتاد.

 

يأتيكِ برايمر الشعر من بانتين بعبوة مجهّزة بمضخة لسهولة الاستخدام والتطبيق. كما لن تترك التركيبة غير اللزجة، وغير الدهنية يديك أو شعرك في حالة فوضى! ضعي كمية كافية من المستحضر على شعرك المبلل قبل غسله ليصبح ناعماً وجاهزاً للخطوة التالية. وكما قلنا سابقاً، ثلاث كلمات بسيطة تفصلك عن الشعر المثالي: بلليه، ضعي البرايمر، واغسليه!

 

3 فوائد في مستحضر واحد، يرطّب شعرك ويفكّ تشابكه ويحدّ من تساقطه. إنه علاج تساقط الشعر أثناء الاستحمام الذي كنت تنتظرينه بفارغ الصبر! والآن، بعد استخدامه ستجدين أن شعرك لم يكن بهذه النعومة أثناء الاستحمام من قبل!

 

تعتبر إضافة برايمر فكّ تشابك الشعر إلى روتينك بداية رائعة؛ وسيمنحك استخدامه مع شامبو بانتين المقاوم لتساقط الشعر "3 Minute Miracle" نتائج مذهلة. حيث ينظف هذا الشامبو المقاوم للتساقط شعرك بلطف ويجعله أقوى وأكثر مقاومة للتكسر كما يحدّ من تساقطه. يعمل هذا الشامبو المقوّي للشعر على إصلاح الشعر التالف بشكل طبيعي مما يحسن مقاومته لأضرار التصفيف والحرارة، الأمر الذي يجعل شعرك يبدو أكثر صحة مع كل غسلة.

 

وإن كنت ترغبين في تعزيز روتين شعرك وتغذيته، ننصحك باستخدام بلسم الشعر "3 Minute Miracle" بقوّة ماسك الشعر. من منّا لا تحبّ المنتجات متعدّدة الفوائد! سيعمل هذا المستحضر على تعزيز ترطيب شعرك ويساعدك على الحدّ من تساقطه في الوقت نفسه. كما لن تحتاجي إلى الانتظار طويلاً لرؤية النتائج، فهذا المستحضر يصلح آثار ما يصل إلى 3 أشهر من تلف الشعر خلال 3 دقائق فقط! فهو يقوّي كل شعرة من الجذور، ويمنحك شعراً أكثر نعومة ولمعاناً وسماكة. ومع مكوّنات تعزّز ترطيب شعرك أكثر من أي بلسم أو رذاذ فكّ تشابك آخر،  هذا المنتج سيذهلك بروعته!

 

تذكّري دائماً أن اتّباع هذه الخطوة الإضافية واستخدام برايمر الشعر من بانتين، سيوفّر عليك الكثير من الوقت، وتكسّر الشعر وتساقطه، وسيمنحك شعراً رائعاً وسهل التسريح. ماذا تنتظرين! امنحي شعرك العناية التي يستحقّها مع كلّ غسلة.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent