أصول تبرّج العروس في زفافها

أصول تبرّج العروس في زفافها

ها قد عاد موسم الأعراس. ومن العروس إلى ضيفاتها، اخترنا لكنّ أفضل نصائح المكياج.


فأياً كانت صفتك في الزفاف، إليك بعض الحقائق الموضوعية حول أصول المكياج للزفاف.

1.    ما هو أفضل أسلوب للمكياج؟

العروس: لطالما كان الرهان الأفضل لك هو على الجمال الطبيعي. فكري بأن تكوني نفسك، إنما بصورة أجمل، بدءاً من حصولك على بشرة مثالية، العنصر الأهم لمكياجك. لتكن عيناك محددتين بشكل ناعم، ما سيبرز فستان زفافك، ويتميّز في الصور، أمّا شفتيك وخدّيك، فاختاري لها لوناً خفيفاً ولماعاً.

 أخوات أو وصيفات العروس: أجمل ما تقوم به الوصيفات، في أيامنا هذه، هو تنسيق مكياجهن مع موضوع الزفاف. يمكنكنّ على سبيل المثال، اختيار أحمر شفاه وطلاء أظافر باللون المرجاني ليتناسبا مع ألوان الزهور المنسّقة أيا كانت.

 والدة العروس: القاعدة الأولى هي ارتياحك حيال مظهرك. لذلك، اختاري مكياجاً كلاسيكياً ولا تنسي اختيار الماسكارا المقاومة للماء!

 الضيفة: اختاري الجمال الطبيعي، فلا شيء أسوأ من المبالغة بالمكياج في وضح النهار! ولذلك، ضعي في حقيبتك أحمر شفاه ومحدد عيون أقوى لتتمكني من تعديل مكياجك في المساء.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 2.    كيف أضمن أن يدوم مكياجي للزفاف طيلة اليوم؟

السر يكمن في طريقة وضعك للمكياج. ضعي طبقة أساس تحت كريم الأساس، ليدوم مكياجك. ثمّ، ضعي بودرة حرة نصف شفافة على منطقة الجبين وحول الأنف وتحت الفم لتثبيت كريم الأساس. وأخيراً، ضعي أحمر خدود على شكل كريم أولاً قبل أن تضيفي قليلاً من البودرة.

 3.    ما هو العطر المناسب؟

إن العطر المنعش والمشتق من الزهور هو الأنسب للزفاف. اختاري عطراً منعشاً وصيفياً لا يطغى على جو الغرفة أو يسرق الأنظار من العروس.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

تحتاج الكثير من الفتيات دورات في اصول مكياج ليلة الزفاف فالكثير من المكياج يصيب الزوج بصدمة والقليل منه يجعلها تتشابه مع احدى الحضور ��

  • أبلغي عنها