أعيدي الرونق إلى إطلالتك عبر اختيار الألوان الرائجة!

أعيدي الرونق إلى إطلالتك عبر اختيار الألوان الرائجة!

يعطينا خبير التجميل راجان تولومي نصائح سريعة حول الألوان المستخدمة في الماكياج والإطلالات الرائجة لإضفاء الرونق إلى شفتيك ورموشك.


حتّى لو كنت معتادة على الماكياج الناعم، حان الوقت لإدخال تغييرات قليلة على إطلالتك. فالموسم الجديد يبشّر بدخول الألوان الحادّة والصارخة. لمَ لا تجرّبينها؟

أطلقي العنان للألوان

يقول راجان، "ماكياجك بوسعه أن يضفي إلى إطلالتك حسّ الدعابة والأنوثة والحيوية...ركّزي على استخدام ظلال العين الملوّن وأحمر شفاه بلون بارز. ولهذا الموسم، نجد أن الألوان الفاقعة رائجةً مثل الأخضر المائل إلى الزُرقة والبرتقالي والأزرق السماوي والفوشيا والأٌقحواني".

أولاً، أتقني تطبيق ماكياج الأساس
"تبدو الألوان أكثر إشراقاً عند وضعها على بشرة نقية وخالية من الشوائب، لذا من المهمّ وضع كريم الأساس أولاً. والخبر السارّ أن كريم الأساس ليس بالضرورة مستحضراً تجميلياً وحسب، بل يمكن أن يؤمّن الحماية والترميم لبشرتك. وكريم الأساس الجيّد تكون تركيبته غنيّة بالمكوّنات النشطة التي ترطّب البشرة وتنعشها وتحارب التجاعيد والكَلَف".

أبرزي عينيك

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

"العينان هما ما سيلفت النظر إلى وجهك ويثير إعجاب الآخرين بك. لذا، فهما تستحقّان وضع الماكياج عليهما بعناية ودقّة. ابدئي برسم خطّ من الكحل الأسود أو الرمادي الداكن أو الأزرق اللّيلي أو الأخضر الزيتي، ثمّ أضيفي ظلال عين داكن بلون قريب ومدّديه على كامل الجفن.

استخدمي ظلال عين بلون فاتح مثل الوردي أو البيج أو الذهبي أو الوردي الضبابي لإبراز الزاوية الداخلية من العين، ومدّديه نحو حافّة الأنف لإعطاء بريق متلألئ يضفي إشراقة إلى وجهك. بعد ذلك، ضعي عدّة طبقات من الماسكارا لتمنحك نظرة عميقة. لإطلالة أكثر رونقاً، ضعي كحلاً أسود داخل العين على خط الرموش السفلي".

ابتسامتك سرّ أنوثتك

"لا شيء أجمل من أحمر شفاه باللّون الأحمر. هذا اللون رائج جداً ويصبح أجمل عندما يقترن بخط من الكحل الأسود المرسوم بعناية، أو بظلال عين بدرجة لون أغمق من أحمر الشفاه. اختاري اللون الأحمر الداكن إذا لم تكن ابتسامتك مشرقة، أو اللّون الأحمر الكرزي الجريء إذا كانت ابتسامتك ساحرة".

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

موضوعات جميلة شكرا

  • أبلغي عنها

لكل شخص شخصيته لذا يجب مراعاة اختلاف الاذواق فليس مايعجبني يعجب غيري بالضرورة

  • أبلغي عنها

اكره التقيد بالالوان حتى وان كانت بعضها لا تناسبني فالالوان مثل الاذواق فالبعض يرا اللون الزهري جميل والاخر يراه رديء ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ��

  • أبلغي عنها

نحتاج إلى الإشراق بعد يوم شاق ومرهق بين العمل في الخارج والعمل داخل المنزل كل ماعليك هو الاستحمام ولبس ملابس مريحه الجلوس في زاويه تعشقينها اوفي سريرك مع ضوء خافت وارتشاف مايخطر ببالك كوب من الاعشاب المهدئه للأعصاب واستسلمي للنوم

  • أبلغي عنها

جميل وساحر

  • أبلغي عنها