أفضل النصائح لتغطية الهالات السوداء تحت العينين!

أفضل النصائح لتغطية الهالات السوداء تحت العينين!

كيف تقومين بتغطية وإخفاء واحدة من مشاكل الجمال الرئيسيّة لدى أغلب النساء: الهالات السوداء تحت العينين.


بغض النظر إن كُنتِ مُتعبة أو مُستيقظة طوال الليل تعتنين بطفلك، يُمكنك إصلاح مظاهر التعب الشديد والإنهاك إذا اتبعتِ هذه النصائح السهلة!

1) تلميحة منزليّة: قومي بوضع ملعقة لمدة عشرة دقائق في الثلاّجة وضعيها على عينيكِ حتى تعود حرارة الملعقة إلى ما كانت عليه.

2) الترطيب الدائم: قبل البدء بالمكياج، قومي بتنظيف البشرة تحت وحول عينيكِ بواسطة قطعة قماش رطبة. ضعي القليل من الكريم المُرطّب أو كريم العينين تحت كُل عين ودلّكي بلطف!

3) بغض النظر عن سبب ظهور الهالات السوداء – التعب أم بالوراثة، يُمكنكِ تغطيتهم باستخدام خافي العيوب المناسب. كريم خافي العيوب يعمل دائماً بشكل أفضل! تذكّري، هناك خطأ شائع ترتكبه الكثير من النساء عندما يتعلق الأمر بتغطية الهالات السوداء وهو استخدام مُستحضر شديد الجفاف بالنسبة لبشرتهنّ. تأكدي من اختيار مُستحضر لن يتشقق أو يتسرب إلى الخطوط الرفيعة حول العينين.

4) ما لون خافي العيوب الذي يجب أن اختاره: اختاري خافي عيوب ذو أساس مائل إلى الصفرة، بدرجة لون أفتح بقليل من لون بشرتك. فهو سيقوم بإزالة اللون الأزرق أو البنفسجي وتفتيح المنطقة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

5) أين يجب أن استخدمه: يجب وضع خافي العيوب في أماكن ظهور الهالات السوداء فقط – وهي عادة نصف دائرة من داخل العين إلى الأسفل نحو الخدّ. يُمكنك استخدام أصابعك أو اسفنجة رطبة أو فُرشاة خاصّة.

6) انثري القليل من البودرة الشفّافة على البشرة تحت عينيكِ لتثبيت خافي العيوب.

7) ظل العينين يُساعد كثيراً: استخدمي لوناً بُنياً غير لامع على طويات جفونك. هذا سيُعطي عينيكِ مظهراً أوسع ويُساعد في تقليل الظلال.

8) بعض العناصر المُفيدة: يُساعد فيتامين C والكافيين في تخفيف الانتفاخ والهالات السوداء. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك