إلهام مكياج العيد!

إلهام مكياج العيد!

العيد قد أصبح قريباً، وأنت بحاجة إلى مظهر جميل ليتلاءم مع ملابس العيد الجديدة المذهلة الخاصّة بك.


اقرأي نصائحنا لتحصلي على مظهر رائع ابتداءً من كريم الأساس فصاعداً!

للوجه:

سرّ المكياج الرائع هو الأساس المثالي. فهو سيُغطي البقع والعيوب، وسيُخفي الظلال تحت عينيكِ وسيجعل بشرتك ملساء. سواء كان سائلاً أو على شكل بودرة، شفاف أو غير لامع، كريم الأساس يُحوّل مظهرك. لا تترددي في تطبيق كريم الأساس باستخدام أصابعك وبحركات دائريّة أو باستخدام فرشاة مناسبة.

قبل تطبيقه، تأكدي من أن بشرتك نظيفة ومُرطّبة. الخطوة التاليّة هي مُثبت (برايمر) جيد: إنه سيُغلق مسام البشرة وسيجعلها ملساء. لا تنسي خافي العيوب بعد كريم الأساس والقليل من البودرة لامتصاص الفائض من الزيوت على بشرتك.

للعيون:

إن مُخطط العيون (الكحل) هو جزء هام من المكياج ذو المظهر الرائع. إنه ساحر وأنيق! لاستخدامه بشكل مثالي، أنت بحاجة إلى كحل أسود كثيف. نصيحة لطيفة: اختاري صيغة مقاومة للمياه لا تُلطّخ بحيث يمكنك أن تكوني متأكدة من أنها ستدوم طوال اليوم.

دائماً ابدأي برسم الخط من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجيّة للعين، تبعاً لمنحنى جفنك الطبيعي بأكبر قدر تستطيعنه.

قومي بإيجاد النقطة الأخيرة واتجاه الخط باستخدام فرشاة.

قومي بتوصيل وإكمال الخط، مع التأكُّد من أن أطراف الخط مُستدقّة قليلاً عوضاً من أن تكون نقاط مستديرة وغير حادّة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

ببساطة استخدمي فرشاة ذو رأس اسفنجيّ أو قطعة من القطن لتعديل الخطأ حتى يُصبح على ما يُرام.

الرموش الاصطناعيّة

إن الرموش الاصطناعيّة هي شيء لا بُد من استخدامه في حفلات العشاء الفخمة. ستحتاجين إلى رموش اصطناعيّة من اختيارك وغراء جيد وملاقط من شأنها أن تُساعدك في تثبيت الشريط. قبل البدء بوضع الرموش، قومي بقياس طولهم لتتأكدي من أنهم يتناسبون مع شكل عينيك (إذا استلزم الأمر تقصير الشريط، قومي بقص الحافّة باستخدام مقص صغير).

ضعي خط رفيع من غراء الرموش وانتظري عشرة ثوانٍ حتى يُصبح الغراء أكثر لزوجة قبل وضع الشريط. ينبغي دائماً تثبيت الرموش الاصطناعيّة بعد ظل العيون والماسكارا، باعتبار ذلك الخطوة النهائيّة من مكياجك الساحر.

اضبطي واضغطي برفق لدمجهم مع خطّ الرموش الطبيعيّة.

للشفاه:

أنت تقريباً جاهزة! بعد تحسين اللون والملمس، أنهي المظهر ببعض من أحمر الشفاه الأحمر!

أولاً، استخدمي مُحدد الشفاه على سطح الشفة الجاف لكي يبقى التحديد في مكانه. استخدمي بعد ذلك أحمر شفاه طويل الأمد لجعل المظهر يدوم لفترة أطول. لا تنسي إزالة الفائض باستخدام المناديل الورقيّة.

نصيحة: إن مُطابقة لون الشفاه بالأظافر هي تصريح واضح حول الجمال الكلاسيكي. إن كنت ترغبين بالتألُّق، يجب عليك القيام بهذا.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك