تألقي بإشراق: كيف تستخدمين بودرة الهايلايتر؟

تألقي بإشراق: كيف تستخدمين بودرة الهايلايتر؟

تفقدي بعضاً من هذه النصائح السهلة للتأكد من حصول بشرتك على التوهج المثالي لهذا الموسم. تعلمي الطريقة الصحيحة في استخدام الهايلايتر وامنحي ماكياجك العادي ترقيّة فاتنة.


الهايلايتر هو حيلة من حيل الماكياج التي بإمكانها تغيير مظهرك الجميل بالكامل. إنها تُعطيك ذلك التوهج المذهل دون أن يلاحظ الناس الأمر المختلف فيكِ! لكن كوني حذرة، أنت بالتأكيد لا تريدين أن تكون بشرتك لمّاعة، لذلك اتبعي هذه القواعد البسيطة لمعرفة المعايير الصحيحة!

الخطوة الأولى: اختاري فرشاة كبيرة لمحيط العينين ذات زواية أو استخدمي أصابعك

الخطوة الثانية: اختاري درجات لونيّة مختلفة وفقاً لبشرتك

أ) الوردي منها للبشرة الباهتة

ب) الذهبيّة والبرونزيّة منها للبشرة الشاحبة والقامقة

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الخطوة الثالثة: هناك بعض المناطق الرئيسيّة التي يجب عليك استخدام بودرة الهايلايتر عليها كعظام الوجنتين والصدغين والعينين وحدود الشفّة العليا.

الصدغين: اخلطي الهايلايتر على أعلى نقطة من عظمتي الوجنتين وهكذا إلى الأعلى نحو الصدغين.

العينين: اخلطي الهايلايتر تحت الحاجبين، على عظمة الحاجب ونحو الطوية الداخليّة. ملاحظة: تكفيف حوافي عظام الحاجبين سيمنحك تأثير شدّ للحاجب.

حدود الشفّة العليا: قبل استخدام أحمر الشفاه، استخدمي بعضاً من بودرة الهايلاتير على حدود الشفة العليا وتحت الشفة الشفلى، إن ذلك سيمنح أحمر الشفاه خاصتك تأثير لوني مُتعدد الأبعاد. 

قد تريدين أيضاً استخدام الهايلايتر على رأس أنفك وتحت عظمتي الوجنتين إن كنت ترغبين أن يبدو وجهك نحيفاً!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك