تألقي.مع.وصلات.الرموش.الاصطناعية

تألقي مع وصلات الرموش الاصطناعية

العيون الواسعة التي تشع إشراقاً هي الوسيلة الأفضل لتبدي أكثر شباباً ونضارة. تساعدك وصلات الرموش الاصطناعية على إضفاء رونق ساحر على مظهرك.


 أسوأ ما في الماسكارا هو اضطرارك لقضاء 15 دقيقة كل ليلة لتنظيف الرموش بمزيل المكياج، لتنهضي في الصباح التالي وأنت تعانين من هالات سوداء حول عينيك...

مع وصلات الأهداب المنفردة، تتوهج عيناك برموش رائعة ومظهر طبيعي. إجراءات تركيب الرموش الاصطناعية سريعة وغير مؤلمة، وتوفر 10 دقائق من وقتك كل يوم (وداعاً لتحديد العينين والظل والماسكارا)، كما تخلصك من عناء مزيل الماسكارا كل مساء. إضافة إلى أنك ستعتادين عليها بسهولة.

 

تركيب الوصلات

الخطوة 1: يقوم الأخصائي بتنظيف كامل المكياج عن عينيك وصبغ رموشك للحصول على نتائج أفضل.

الخطوة 2: بعد ذلك تتم تغطية الرموش السفلية بطبقة من الكريم المضاد للشيخوخة، كي لا يشكلوا عقبة أثناء تركيب الرموش العليا. وبعد تأمين رموشك السفلية، يمكنك أن تغمضي عينيك وتسترخي.

الخطوة 3: يتم وضع الرموش كل على حدة، بالتناوب بين العين اليسار واليمين. الرموش المستخدمة صناعية بالكامل وملمسها خشن. لكن ما أن يتم تركيبها حتى تبدو ممتلئة وكثيفة وطبيعية. يمكنك اختيار الطول الذي تفضلينه لرموشك، وسوف يحرص الأخصائي على تركيب وصلات رموش قصيرة تتناسب مع رموشك في المنطقة الداخلية والخارجية للعين. أما الرموش الأطول في وسط كل عين فسوف تضفي على عينيك لمسة طبيعية. وغالباً ما يستخدم الأخصائي ما بين 60 و80 رمشاً في كل عين.

الخطوة 4: تستغرق العملية حوالي الساعة ونصف الساعة. وعند الانتهاء منها يقوم الأخصائي بتجفيف رموشك بمروحة لمدة دقيقتين، وسوف يظهر جمال عينيك مباشرة، بعكس العلاجات الأخرى التي تتطلب منك ارتداء نظارات داكنة والسبات لبقية اليوم. لست بحاجة سوى لتأمل نفسك بهذه الرموش الطويلة التي ستضفي عليك فتنة ساحرة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

صيانة وإزالة الرموش الصناعية

  • لا يمكنك ترطيب الرموش الاصطناعية قبل مضي 24 ساعة على تركيبها، لذلك تأكدي من عدم تعرضها للدموع، وقطرات العين، والتعرق، والسباحة أو رش الوجه بالماء. قومي بغسل وجهك بالمناديل المعطرة وبعد يوم واحد يمكنك السباحة واستخدام الساونا أو الاستحمام دون أية مشاكل.
  • ينصح بالنوم على الظهر في الليلة الأولى بعد تركيب الرموش لتجنب أي التواء للرموش قبل أن تجف بشكل نهائي.
  • إذا رغبت بوضع الرموش الاصطناعية لفترة غير محددة بدل تركيبها لمرة واحدة، عليك استخدام الحشوات (طول المدة يعتمد غالباً على دورة حياة رموشك، لكن متوسط المدة هو أسبوعان إلى ثلاثة أسابيع) حيث أن رموشك تتساقط باستمرار- وفي غضون ثمانية أسابيع تكون جميع رموشك قد تساقطت ونمت من جديد بصورة طبيعية، مع أو بدون وصلات الرموش الاصطناعية.  لإزالة الرموش يمكنك استخدام جل مزيل يذيب اللاصق في 10 دقائق، أو يمكنك الانتظار حتى تسقط الرموش من تلقاء نفسها.

 

إرشادات ونصائح

1-  قومي بتمشيط وصلات رموشك باستخدام فرشاة الرموش، أو فرشاة ماسكارا نظيفة وجافة. لا شيء يضاهي سحر الرمش المائل!

2-  الرموش الاصطناعية حساسة للزيت، لهذا تجنبي المنظّفات الكريمية، أو ظلال العيون الزيتية، والماسكارا، ومزيل ماكياج العيون الزيتي. تجنبي كذلك لمس عيونك بأصابعك، فالزيت الطبيعي الذي تفرزه بشرتك قد يتسبب بسرعة تساقط الرموش.

3-  هل تؤذي الرموش الاصطناعية رموشك الطبيعية؟ أبداً، حيث أن الرموش الطبيعية تسقط تلقائياً وبصورة طبيعية طوال الوقت، ولكن تحريك الرموش بأصابع اليد وشدها قد يلحق بها الضرر.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك