تعرّفي إلى أبرع خبرائنا

تعرّفي إلى أبرع خبرائنا

تعرّفي إلى أبرز النصائح لتجديد مظهرك من خبراء الماكياج مروراً بأخصائيي العناية بالبشرة وصولاً إلى أشهر مصففي الشعر.


الدكتورة شاذية علي (بكالوريوس طب وجراحة، دبلوم في طب الأمراض الجلدية، ماجستير في طب الأمراض الجلدية)
العربية السعودية، وهي تمارس طب الأمراض الجلدية العامة، مع تركيز على الأمراض التي تصيب الشعر، والعلاج بالليزر، والتجميل، ومكافحة علامات التقدّم بالسنّ. تتمتّع الدكتورة شاذية بشهرة محلية وعالمية بفضل عملها المبتكر على آلات الليزر والتردّدات اللاسلكية المخصّصة للجلد، وطب الجلد التجميلي، والتقنيات الحديثة لتجديد شباب الوجه. الدكتورة شاذية عضو ناشط في عدّة جمعيات مهنية مثل الجمعية الأميركية لجراحة وطب الليزر، والأكاديمية الدولية لطب الجلد التجميلي، والجمعية العالمية لطب مكافحة التقدّم بالعمر، والأكاديمية الدولية لطب مكافحة التقدّم بالعمر، وغيرها.

جويل مردينيان مقدّمة برامج تلفزيونية معروفة وخبيرة تجميل ومظهر ذائعة الصيت ورائدة في الشرق الأوسط. حازت جويل جائزة المرأة العربية لعام 2010 لتكريمها عن نجاحها وإنجازاتها في المنطقة، واليوم تشغل رسمياً منصب المديرة الإقليمية للإبداع في ماكس فاكتور، إحدى العلامات التجارية الأشهر للتجميل في العالم.

نيول حق خبيرة تجميل ومدوّنة وسفيرة لإحدى العلامات التجارية الشهيرة. اكتسبت نيلو سمعتها في الشرق الأوسط بعد إطلاق صالون التجميل الخاص بها ويحمل اسم آيغلو ستوديوز (iGlow Studios). لدى نيلو أكثر من عشر سنوات من الخبرة التي اكتسبتها في بلدان مختلفة مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية وباكستان، وموهبتها في مجال التجميل منقطعة النظير وميّزتها عن كلّ مَن احترف هذه المهنة أو أبدع فيها. نيلو متخصّصة في خلق الإطلالات المستوحاة من الجمال الشرقي والعربي، ثمّ تضفي إليها لمسة غربية خاصة. وهي تنظر إلى التجميل على أنه وسيلة لإبراز ملامح المرأة وليس لإخفائها تحت عدّة طبقات من الماكياج.

السيرة الذاتية للدكتورة دينا صبيح
تحفل السيرة الذاتية للدكتورة دينا صبيح بالعديد من أعوام الخبرة في مجال العناية بالبشرة، فهي طبيبة الجلدية التجميلية والمتخصصة في عيادة ويل هيلث الطبية في أبوظبي. ومع مرور الأعوام، فإن خلفيتها في الترحال الدائم قربتها من التعامل مع عدد لامحدود من إجراءات التجميل المقاومة للتقدم في السن. أما اليوم، فإن الدكتورة صبيح تعد نصيرا قويا للعلاج التجميلي القائم على الحد الأدنى من التدخل الجراحي. وفي الواقع، فإن ذلك يمثل بالضبط موقفها من العناية بالبشرة لمقاومة التقدم في السن، الأمر الذي عزز دورها بوصفها سفيرة "أولاي" عبر المساعدة على إعادة تجديد مظهر البشرة دون اتخاذ تدابير جذرية، وأيضا من خلال مجموعة من المستحضرات تكون فيه علامة "أولاي" جزءا أساسيا من ممارسة الدكتورة صبيح.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك