جاء الصيف: كيفيّة وضع المكياج المُقاوم للذوبان

جاء الصيف: كيفيّة وضع المكياج المُقاوم للذوبان

اتّبعي نصائحنا الفعّالة ليبقى وجهك نضراً ومُنتعشاً طوال اليوم!


الخطوة الأولى – طبقة المُم .َهِّد امتلاكك لكريم تمهيد جيد هو أمر لا بُد منه للحصول على بشرة خالية من العيوب والبدء بوضع المكياج. كما أنه يُساعد في تثبيت المكياج على بشرتك ويمنع انزلاقه.

الخطوة الأولى الخطوة الثانية

الخطوة الثانية – إخفاء العيوب . اختاري كريم أساس خفيف ويُمكن البناء عليه. وابحثي عن مُركبات تضبط زيوت البشرة أو ذات تأثير غير لامع (مَتّ)، ودائماً مع عامل حماية من الشمس لتوفير الحماية الإضافيّة. لتغطية الظلال الداكنة، اضغطي خافي العيوب بلطف بواسطة أطراف أصابعك تحت العينين، وسيُساعد دفء بشرتك في المزج.

الخطوة الثالثة – العينين . اشتري كريم ظل عيون متين أو قلم تحديد عينين هُلامي لمنع التجاعيد، وضعيه على منطقة الجفون فقط. بداية من منبت الرموش وصعوداً. إن درجات اللون الفيروزي والأرجواني والذهبي تُلائم جميع ألوان البشرة. ضعي الماسكارا المُضادّة للماء على الرموش العلويّة فقط للحيلولة دون العيون الناعسة التي تتطوّر أثناء النهار.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن
الخطوة الثالثة الخطوة الرابعة

الخطوة الرابعة – الخدود والشفاه . باستخدام أصابعك، ضعي كريم أحمر الخدود على وجنتيك بحركات دائريّة مع التربيت لإعطائهما مظهراً نديّاً. ضعي بقية المُستحضر التي على أصابعك على شفتيكِ بلطف لتشكيل بُقعة ناعمة.

الخطوة الخامسة – التثبيت . استخدمي فرشاة كبيرة وناعمة وانثري بودرة شفافة على كامل الوجه لتخفيف اللمعان وتثبيت المكياج، دون إغفال الأُذنين. يُمكن استخدام البودرة الشفافة على جميع ألوان البشرة.

الخطوة الخامسة

نصيحة: نصيحة: قومي بإبقاء خافي العيوب في متناول الأيدي على مدار اليوم لتعديل أيّة مناطق تحتاج إلى عناية إضافيّة. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك