حافظي.على.نشاطك.وأناقتك.لدى.مغادرتك.الطائرة

حافظي على نشاطك وأناقتك لدى مغادرتك الطائرة

عندما يحل شهر فبراير، يحين الوقت للبدء بالتفكير في عطلتك القادمة! ولكن قبل أن تتمكني من الاستمتاع بإجازتك، سوف تضطرين لتحمل الطوابير الطويلة في المطار، والهواء المضغوط في مقصورة الطائرة، وربما الإرهاق الذي يلي رحلة السفر.


هذه الأمور لا تجعل من السهل عليك الاحتفاظ بنشاطك وأناقتك طوال الفترة التي تفصل ما بين إقلاع الطائرة وهبوطها. ما هو الحل؟ نصائحنا الخاصة بالصحة والعافية المتوافقة بنسبة 100% مع إجراءات السلامة على متن الطائرات.

 

ما الذي ينبغي عليك معرفته

أحضري معك كيساً بلاستيكياً فارغاً يمكن إعادة غلقه بإحكام (مثل كيس الثلاجة) سعته القصوى 1 لتر (نحو 20 سم × 20 سم). لا يسمح للمسافر إلا بكيس واحد. احرصي على ألا تضعي داخل الكيس أية أوعية تتجاوز سعتها 100 مل.

 

ماذا تأخذين معك أثناء السفر

عبوة فوط المكياج

الفوائد: هي الوسيلة الفضلى لتنظيف بشرتك أثناء الرحلة. استخدميها مباشرة قبل وضع مستحضر الترطيب لإزالة الأوساخ. ينبغي عليك أيضاً تجنب وضع المكياج مسبقاً لأن ذلك من شأنه إثارة البشرة التي لن تستجيب على الأرجح مع كريم الأساس المعتاد أو البودرة (للأسف يعتبر الهواء المضغوط في المقصورة سبباً كافياً للإزعاج!).

 

عبوتان من كريم ترطيب البشرة = 10 مل

الفوائد: إذا كنت ترغبين في إزالة مظهر الاكتئاب عن وجهك لدى مغادرتك الطائرة، قاومي التأثيرات الضارة لهواء المقصورة الدافئ والجاف الذي يؤدي الإضرار بالبشرة عبر استخدام كريم الترطيب المفضل لديك. استخدميه قبل الإقلاع بساعة واحدة، وأعيدي استخدامه بعد مرور 3 أو 4 ساعات، ومرة أخيرة مباشرة قبل هبوط الطائرة. إنه مثالي للبشرة الطرية والناعمة!

 

مرطّب الشفاه

الفوائد: دعي أحمر الشفاه أو ملمّع الشفاه جانباً لأنه سيؤدي إلى جفاف شفتيك، واختاري بدلاً منهما بلسم الشفاه الذي يمكنك وضعه كلما شعرت بالحاجة إلى ذلك. تذكري أيضاًَ أن تشربي كميات كبيرة من الماء وعصير الفاكهة.

 

جرعتان من محلول ملحي لمنع احمرار العينين = 10 مل

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الفوائد: ودّعي التهاب العينين بعد نزولك من الطائرة بفضل قطرات تطهير وترطيب العينين. قطرتان في كل عين كل 4 ساعات تعتبر كافية إذا كنت تضعين عدسات لاصقة (بالمناسبة، فكري بوضع نظاراتك أثناء السفر) أو إذا كنت تعانين من حساسية في العينين.

 

مستحضر Ice Cold لتدليك العيون = 15 مل

الفوائد: بسبب الفروق بين المناطق الزمنية المختلفة والتعب والتكييف، سوف تعانين أغلب الأحيان من انتفاخ في العينين وجيوب تحت العين عندما تغادرين الطائرة. لا شيء يضاهي كرة مساج العيون لتخفيف آثار السفر عن عينيك. يسهم تدليك منطقة محيط العين في الإحساس بالانتعاش وتخفيف الضغط داخل العينين، وتنشيط الدورة الدموية الصغرى. للحصول على أفضل النتائج استخدمي التدليك بعد مرور 4 ساعات على انطلاق الرحلة، ومرة أخرى مباشرة قبل هبوط الطائرة.

 

عبوة من المناديل المزيلة للعرق

الفوائد: استخدميها كل 2-3 ساعات على الأقل لتحافظي على الإحساس بالانتعاش. لا تمتلك هذه المناديل الفعالية نفسها التي يتميز بها مزيل العرق التقليدي، ولكنها عملية أثناء السفر، ما يجعلها بديلاً مثالياً للتخلص من العرق.

 

طقم يحتوي على أنبوبة معجون أسنان صغيرة وفرشاة أسنان قابلة للطوي = 15 مل

الفوائد: لعلك لا ترغبين في حمل أنبوبة معجون الأسنان الكبيرة وفرشاة أسنانك العادية داخل حقيبتك اليدوية (خاصة إذا كانت فرشاة كهربائية). للحصول على رائحة فم عطرة (الأمر الذي لا يمكن تحقيقه حتى لو مضغت علكة لمدة ساعتين)، فلماذا لا تجعلين حياتك أسهل بامتلاك طقم جاهز للرحلات يمكنك الحصول عليه من المتجر المتخصص بمستحضرات الصحة والجمال أو السوبرماركت الأقرب إليك.

 

بخاخ زيتي برائحة الخزامى = 50 مل

الفوائد: يعتبر الخزامى مزيلاً طبيعياً للإجهاد والتوتر. قومي بوضع القليل منه على منديل يد واستنشقيه كلما بدأت تشعرين بالقلق أو التعب.

 

بخاخ لمقاومة تعب القدمين

الفوائد: يخفف الضغط ويقوي الدورة الدموية. لتجنب إصابة قدميك بالتعب والإجهاد، استفيدي من فرصة ذهابك إلى الحمام للقيام ببعض التمارين الخاصة بالقدمين، وتجنبي وضع ساقيك فوق بعضهما أو ثني كاحليك.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك