حِيَل المكياج: كيف تُظهري عيناك بشكل أكبر؟

حِيَل المكياج: كيف تُظهري عيناك بشكل أكبر؟

ألا نُحب جميعنا حيل المكياج تلك التي تساعدنا في حياتنا اليوميّة؟ طبعاً نُحبها! لذلك سوف تقعين في حب هذه النصائح الرائعة والتعديلات البسيطة التي تُركز على عينيك وتُكمِّل مظهرك!


خافي العيوب المناسب: يُمكن للهالات السوداء أن تجعل عيناك تبدوان أصغر. اختاري لون خافي العيوب بحيث يكون أفتح بقليل من لون بشرتك لتصحيح أيّة دوائر بنفسجيّة. اخلطي المُستحضر تحت العينين وحولهما وكذلك على الجفون! يُساعد خافي العيوب أيضاً في تنوير منطقة العين، لافتاً الانتباه إلى رموشك!

معقصة العينين: إن تأثير المعقصة أمر لا بد منه! حتى قبل وضع الماسكارا، تلك الـ15 ثانية التي قضيتها مع المعقصة ستجعل عيناك أوسع بشكل فوري! جرّبي ذلك!

الكثير من الماسكارا: جرّبي ذلك ولا تخافي! ضعي الماسكارا على طول الرموش العُليا والسُفلى وحدّدي نظرتك وبعد الانتهاء من ذلك، مرري لمسة إضافيّة بالقرب من منتصف الرموش العُليا.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الكحل الأسود: إن خطّ نحيف من الكحل الأسود على طول قاعدة رموشك العُليا سيُحسّن من شكل عينيك ويُحددهما. ونقرة صغيرة في النهاية ستساعدك على سحب العين للخارج!

تفتيح الخطّ المائي: باستخدام قلم عينين أبيض أو بيج مُسطّح، قومي بتلوين الخطّ المائي وسوف ترين على الفور كيف ستنبثق عيناك وتصبحان أكثر إشراقاً! 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك