المرطّبات خفيفة اللون، كريمات بي بي، و كريمات سي سي: ما الفرق؟

المرطّبات خفيفة اللون، كريمات بي بي، و كريمات سي سي: ما الفرق؟

هل تشعرين بالارتباك من عالم المرطبات خفيفة اللون، وكريمات بي بي وسي سي المتوفرة حالياً؟ لست وحدك!


تجد معظم النساء العربيات أن تحديد الاختلاف بين منتجات التجميل المتنوعة الموجودة في السوق اليوم أمراً محيراً. ولكن، لنضع نهاية لجميع أسئلتك العالقة، تحدثنا بشكل حصري مع خبيرة التجميل من أولاي وفنانة الماكياج سميرة ألفت.

جمعت ألفت بعض الآراء والنصائح الرئيسية لمساعدة السيدات المهتمات بالعناية بالبشرة على تكوين فهم أفضل لتركيبات وفوائد هذه المنتجات الفريدة:

  • أولاً، من المهم معرفة أن بي بي (BB) هي اختصار معناه بلسم تصحيح العيوب (Belmish Balm)، أما سي سي (CC) فمعناه تصحيح اللون (Color Correcting).
  • يجمع كريم بي بي البرايمر غير الامع، وكريم الأساس الخفيف، والمرطب، والواقي الشمسي، في آن واحد- مع مكوّنات خاصة لمقاومة تقدم سن البشرة. وهو مصمم بشكل خاص لتوفير حل متكامل للسيدات اللواتي يرغبن بالحصول على لمسة من اللون والاستفادة من فوائد العناية بالبشرة في الوقت نفسه.
  • يوفر كريم سي سي مستويات أكثر كثافة وفعالية لتصحيح اللون ومكوّنات مقاومة تقدم سن البشرة، إضافة إلى تغطية طبيعية فعالة وشفافة في نفس الوقت. ويرتقي كريم أولاي ريجينيريست سي سي بهذا النوع من الكريمات إلى مستويات جديدة من خلال التركيبة الفريدة التي تتضمن 3 منتجات في واحد.
  • كريم أولاي ريجينيريست سي سي هو الوحيد من بين هذا النوع من الكريمات الذي يجمع ثلاثة عناصر رئيسية معاً- سيروم يتغلغل في البشرة، ومرطب يقي من أشعة الشمس بدرجة  15 SPF، وكريم أساس، الأمر الذي يضمن إطلالة بشرة مثالية على الفور ومع مرور الوقت. ومن خلال تركيبته الخفيفة، يؤمن منتج التصحيح الشامل تناسق لون البشرة ويمنحنا تألق رائع.
  • أما المرطبات خفيفة اللون، فلا تحتوي على خصائص مقاومة تقدم سن البشرة. بل هي متوفرة بشكل عام بمجموعة من ألوان الظل القادرة على تغذية البشرة الجافة.
Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

إذا، أصبح السر بين يديك الآن- خمسة نصائح رئيسية تساعدك بالخوض في عالم الجمال المعقّد!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

مرطب وحماية لليوم كله

  • أبلغي عنها