ست خطوات للحصول على تبرّج داكن للعيون!

ست خطوات للحصول على تبرّج داكن للعيون!

أضفي لمسة حيوية جديدة على ماكياج العين الدخاني الكلاسيكي (سموكي) من خلال اتباع نصائح أخصائيّي التجميل خطوة بخطوة والحصول على إطلالة مثالية للسهرات الفاخرة!


للحصول على عيون دخانية مثالية تحتاجين إلى ما يلي: ظلال عين باللّون الأسود القوي وآخر بلون فاتح- كحل، ماسكارا، وفُرَش لوضع الماكياج.

باشري بوضع اللون الأسود من خلال تمرير قلم الكحل الأسود بعناية على جفن العين بين ثنية العين وخط الرمش العلوي. استخدمي فرشاة ظل العيون الصغيرة من أجل طمس الكحل عند الأطراف والتخفيف من حدّته.

ضعي ظل العيون الداكن بواسطة فرشاة الطمس في المنطقة حيث وضعتِ الكحل الأسود وتأكّدي من تمديده جيداً. يساعدك الظل على إبراز النظرة والتخفيف من حدّتها.

 

حدّدي خط الرمش السفلي، مع إبقاء رأس القلم قريباً من الرموش. للحصول على نظرة دخانية غير محدّدة، قومي بطمس الخط الذي رسمته بالقلم عبر تمرير الفرشاة فوقه.

 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

استخدمي الفرشاة الزغبية لإزالة ما تساقط من الظلال تحت العين وتنظيف منطقة تحت العين. نظّفي محيط العين بأكمله واحرصي على تخفيف اللون وتدريجه نحو الخارج من أجل الحصول على تبرّج متجانس ومثالي.

 

استخدمي فرشاة أكبر لوضع ظلّ عيون بلون أفتح ومحايد أسفل عظمة الحاجب لإضفاء الضوء والإشراق إلى الجفن. وهكذا، عندما تستقبل عيناك الضوء يتلألأ هذا اللّون الفاتح ويضيء الجفن من تحته.  

ضعي طبقات متعدّدة ووافرة من الماسكارا كلمسة أخيرة على تبرّجك. ويمكنك قرص رموشك بواسطة  الملقط لفتح العينين وإبرازهما.

بدقائق قليلة حصلت على إطلالة العيون الدخانية المثالية! نظرة عميقة لا تقاوم!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك