كيفيّة الحصول على مكياج رائع وطبيعي في خمسة دقائق

كيفيّة الحصول على مكياج رائع وطبيعي في خمسة دقائق

تُريد كُل امرأة أن يبدو وجهها نضراً ولكن إذا قد اُنعِمَ عليكِ بجينات جيدة ومميزة، قد تحتاجين إلى القليل من المساعدة لتحقيق ذلك المظهر الندي المُتلألئ. لكن مع الروتين المناسب، يُمكنك الحصول على بشرة رائعة ومُشِعّة.


لخطة: إذا كُنتِ ترغبين في الحصول على مظهر "العائدة لتوها من العطلة"، أنت لا تحتاجين إلى الذهاب إلى أي مكان في الواقع. كُل ما تحتاجينه هو بعضاً من:

- المُنظِّف

- التونر

- كريم مُرطّب للوجه وسيروم للعينين

- كريم أساس

- قلم هايلايتر

الخطوة 1: نظّفي. ارشقي وجهك ببعض الماء الفاتر، ثُم ضعي القليل من الكريم المُنظف (الكلينسر) مثل غسول الوجه المنعش من Olay Essentials على يديكِ. دلّكي بأصابعك بحركات تصاعُديّة. اشطفيه بالماء ثُم ربّتيه حتى يجُف.

 

الخطوة 2: ضعي بعضاً من التونر على ضمادة قطنيّة وامسحيه عبر أنحاء وجهك، ومرّة أخرى، باستخدام حركات تصاعديّة. من الجيد دائماً الالتزام بخط المُستحضرات نفسه عندما يتعلق الأمر بالتونر والكلينسر (المُنظّف) لذلك جرّبي Olay Essentials Refreshing Toner.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

الخطوة 3: بعد ذلك، ضعي القليل من سيروم العينين تحت عينيكِ. إن   ذلك سيُساعد في إبقاء البشرة الحسّاسة جدّاً في هذه المنطقة مُشرِقة ومشدودة. ابدئي من زاوية العين الأقرب من أنفك وبلطف امسحيه نحو الجانب الأخر.

 

الخطوة 4: الآن حان وقت الترطيب. ضعي خمسة نقاط صغيرة من المُرطّب على جبينك وخديكِ وأنفك وذقنك، ثُم دلّكي بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل. ولكن استخدميه بشكل مُقتصِد، فأنتِ لا تُريدين أن يبدو وجهك وكأنك قد رشقته بالزيت.

 

الخطوة 5: باستخدام أصابعك، ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس على وجهك، تماماً كما فعلت بالمرطب. دلّكي جيداً للحصول على تغطية واسعة ومتساوية ولطيفة.

 

الخطوة 6: الخطوة الأخيرة للوصول إلى إشراقة الصيف هي الهايلايتر. السر يكمن في تطبيقه على الأماكن التي تلتقط الضوء من بشرتك، وهي عظام الوجنتين، جسر الأنف ومباشرة تحت حاجبيكِ.لا تنسي استخدام أصابعك في مزجه.

لديكِ الآن بشرة رائعة ومُتألقة دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.  

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك