كيف تبدين أكثر شباباً باستخدام المكياج

كيف تبدين أكثر شباباً باستخدام المكياج

تفقد البشرة مرونتها مع الوقت، فاختاري كريماً يحفز إنتاج الكولاجين ويمنح البشرة مظهراً مشدوداً، واتبعي النصائح التالية في التجميل.


كيف تبدين أكثر شباباً باستخدام المكياج ؟

 

تفقد البشرة مرونتها مع الوقت، فاختاري كريماً يحفز إنتاج الكولاجين ويمنح البشرة مظهراً مشدوداً، واتبعي النصائح التالية في التجميل.

 

1) كريم الأساس الجيد

اختاري تركيبة بتغطية خفيفة تلبي احتياجات بشرتك، وبهذا تجمعين بين التجميل والعلاج في مستحضر واحد. احرصي على ان يحتوي كريم الأساس على واقي من الشمس بعامل حماية SPF 8 على الأقل

 

2) إخفاء وإبراز

اختاري خافي العيوب أفتح بدرجتين من الأساس لتفتيح الهالات الداكنة حول العينين. ضعي ثلاث نقاط صغيرة تحت العينين وحيث توجد الظلال الداكنة. قومي بتوزيعه على البشرة بلطف باستخدام أطراف أصابعك، وانشري المستحضر باتجاه الزاوية الداخلية للعينين، والتي يصبح لونها داكنا مع التقدم بالعمر.

 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

3) تفتيح عينيك

مع تقدم السن يتحول لون الجفنين إلى الوردي، أعيدي لونها الطبيعي بوضع القليل من ظل العيون باللون العاجي أو الرمادي أو الحجري على كامل الجفن. ضعي مستحضر الإضاءة تحت قوس الحاجب لمنحه تأثيراً يوحي بالارتفاع. ضعي طبقتين من الماسكارا على الرموش العلوية لعيون تبدو أوسع.

 

4) أضيفي الدفء إلى بشرتك

تمتعي بنضارة وحيوية الشباب بوضع أحمر الخدين أعلاهما. تمنح التركيب الكريمية البشرة مظهراً مرطباً، ولكن ستحتاجين إلى متابعتها خلال اليوم، وهي مناسبة للبشرة الجافة ومن الأفضل وضعها باستخدام أطراف أصابعك.

 

5) جمال شفتيك

لسوء الحظ فإن الشفتين تصبحان أرفع مع العمر. واجهي ذلك باستخدام تركيبة تحتوي على مركب نباتي خاص يعزز إنتاج حمض الهاليورينيك وبالتالي يحافظ على تورد الشفتين وامتلائهما.

 

نصيحة: تفقد البشرة مرونتها مع الوقت، فاختاري كريماً يحفز إنتاج الكولاجين ويمنح البشرة مظهراً مشدوداً. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك