كيف.تستخدمين.الماكياج.بإتقان

كيف تستخدمين الماكياج بإتقان

دليل مفصل لتعليمك كيفية التخلص من الهالات الداكنة المزعجة تحت عينيك.


نصيحة: كريمات إخفاء عيوب البشرة (الكونسيلرز) هي سر جمالك. ويمكن للكريم المناسب أن يجعلك تظهرين وكأنك أصغر بعشر سنوات. إنه المنتج الذي عليك إتقانه.

  1. 1.   كريم الأساس مفيد

يعتبر كريم الأساس مفيداً لبشرتك. فهو يحتوي على العناصر المقاومة للشيخوخة والمرطبة أو المسيطرة على الزيوت. اختاري كريم الأساس المناسب لك وضعيه بواسطة فرشاة أو بأطراف أصابعك ودلّكي بشرتك بنعومة ليتغلغل داخل مسام البشرة بالكامل.

  1. 2.   مكياج العيون

      توفيراً للوقت يمكنك اختيار ظل عيون أحادي اللون ليعزز لون

      عينيك. ضعي اللون بطرف إصبعك على وسط العين وامرغيه باتجاه    الخارج

 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن
  1. 3.   خدود وردية

يجب أن تحتوي حقيبة ماكياجك على برونزر وحمرة للخدود. ضعي البرونزر بواسطة فرشاة بودرة كبيرة على وجنتيك وجبهتك لإضفاء بريق جذاب على بشرتك. استخدمي فرشاة الحمرة لوضع حمرة الخدود على تفاحة الوجنتين باتجاه الأعلى نحو صدغيك.

 

  1. 4.   لبشرة نضرة

ضعي البودرة الحرة بالفرشاة وافرديها على بشرتك باسفنجة لتضفي رونقاً ونضارة على بشرتك لفترة أطول. قبل وضعها استخدمي ورقاً نشافاً لامتصاص الزيت الزائد، ثم ضعي البودرة لمنع التلطخ.

  1. 5.   ألوان متناسقة

إذا كانت حمرة الخدود قرنفلية هادئة، ينبغي أن يكون لون شفتيك كذلك. وإذا كانت خوخية اللون، يجب أن يكون لون شفتيك بلون الخوخ أو المشمش الدافئ أيضاً. فهذه التقنية تضفي على بشرتك تناسقاً طبيعياً.  

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك