كيف.تضعين.مكياجاً.يدوم.طويلاً.

كيف تضعين مكياجاً يدوم طويلاً

اتبعي نصائحنا المفيدة لتتمتعي بإطلالة منتعشة طوال اليوم


الخطوة الأولى هي الأساس. الأساس الجيد مكوّن لا غنى عنه لتتمكني من وضع مكياج متقن تماماً فوقه، كما أنه يساعد في تماسك المكياج على البشرة ويمنعه من الانزلاق.

الخطوة الثانية خافي العيوب. اختاري أساساً خفيفاً ولكنه متماسك. ابحثي عن التركيبة التي تتحكم بمستوى الزيوت أو ذات الأثر غير اللامع، واختاري دوماً المستحضر الذي يحتوي عاملاً للوقاية من الشمس بدلاً من استخدام منتج آخر. لتغطية الهالات السوداء، اضغطي خافي العيوب بلطف بأطراف أصابعك أسفل العينين، وسيساعد دفء البشرة على تمازجه.

الخطوة الثالثة العينان. احصلي على ظل كريمي يدوم طويلاً أو على قلم جل لتحديد العينين، وذلك لتتجنبي التقشر، وضعيه على منطقة الجفن فقط. ابدئي من نهاية الرموش صعوداً للأعلى. يناسب الظل الفيروزي والأرجواني والذهبي كافة ألوان البشرة. ضعي الماسكارا المقاومة للماء على الرموش العلوية فقط لتتجنبي ظهور دوائر سوداء حول عينيك خلال اليوم.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الخطوة الرابعة الخدود والشفاه: استخدمي أصابعك لوضع أحمر الخدود الكريمي على أعلى الخدين بحركة تربيت دائرية لمنح وجهك مظهراً مرطباً. اضغطي المستحضر المتبقي على أصابعك على الشفتين للمسة ناعمة.

الخطوة الخامسة اللمسات النهائية. استخدمي فرشاة كبيرة وناعمة وانثري البودرة الشفافة على كامل الوجه لتقليل اللمعان وإضفاء اللمسات النهائية على مكياجك، ولا تنسي الأذنين. يمكن استخدام البودرة الشفافة على جميع ألوان البشرة.

نصيحة: اصطحبي خافي العيوب معك خلال اليوم لإخفاء أية مناطق تحتاج للعناية. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك