كيف.تعدلين.ماكياج.النهار.إلى.ماكياج.مسائي

كيف تعدلين ماكياج النهار إلى ماكياج مسائي

حوّلي مظهرك من بسيط الى متوهج بخطوات بسيطة عبر إضافة بعض اللمسات إلى ماكياجك النهاري.


 الخطوة 1

ظلال دخانية لإبراز العينين

ضعي خطاً ناعماً من الكحل على طول خط الرموش، ثم مرّغي اللون باتجاه الأعلى بأصابع يدك. إذا      رغبت بالحصول على ظلال دخانية للعين بسرعة، ما عليك سوى أن تضغطي بأصبعك على الجفن لمدة أربع ثوانٍ، لتحصلي على ظلال دخانية رائعة.

 

الخطوة 2

رموش بديعة

انسي الماسكارا، فإضافة المزيد من الطبقات على الماسكارا الجافة لن يؤدي إلا إلى تكتلها وتفتتها. بدلاً من ذلك يمكنك استخدام زوج من الرموش الاصطناعية لتتمكني من تركيبهما ونزعهما في لحظة. احرصي على استخدام ملقط لتركيب الرموش الاصطناعية توخياً للدقة، وتذكري: الممارسة تقود إلى الإتقان. فلا تستلمي من المحاولة الأولى.

 

الخطوة 3

تحديد العينين بذكاء

استخدمي كريم إخفاء عيوب البشرة (الكونسيلر) تحت العين لتغطية الشوائب، ثم ضعي قليلاً من البرونزر على طول عظمتي الخدين باتجاه الصدغين مروراً بالجبين. يمكنك أيضاً وضع ظلال أفتح قليلاً على تفاحتي الخدين وحافة الأنف، أو على الزوايا الداخلية للعين لإضفاء النضارة على وجهك.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

الخطوة 4

شفاه متألقة

إذا كنت ترغبين في إبراز جمال العين، أظهري الشفتين من خلال وضع ملمع شفاه بلون الشفتين أو باللون القرنفلي. يمكنك أيضاً أن تضعي بأناملك أو بواسطة اسفنجة ألوان الشفاه السائلة التي تدوم طويلاً.

 

الخطوة 5

كوني مستعدة

ثبّتي شعرك بكعكة شعر منخفضة أو لفيه كي تضفي مظهراً فوضوياً بخصلات ناعمة، وشذبي مظهره برفعه بدبوس شعر مميز، أو اكسسورات شعر متلألئة. وأخيراً أضيفي رشة من عطرك المسائي المفضل ثم استعدي لقضاء ليلة لا تنسى...

 

نصيحة: عند وضع الظلال الداكنة فوق العينين احرصي على جعل حاجبيك يبدوان ناعمين وبلا تحديد، لتخفيف كثافة اللون الداكن.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك