لإطلالة.مشرقة.وجريئة،.اختاري.الماكياج.المناسب

لإطلالة مشرقة وجريئة، اختاري الماكياج المناسب

بعد تنسيق الألوان والملمس والتأكد من تناغمهما، ضعي اللون الأحمر للتألقي.


خطوة بخطوة

1) التحضير

يمتاز هذا النوع من الماكياج بالبساطة التي لا تجعله جذاباً وحسب، بل سهل التطبيق أيضاً. ابدئي بكريم الأساس. لمظهر عصري، تجنبي تجفيف الكريم بالكثير من البودرة. بدلاً من ذلك استخدمي الاسفنجة لوضع البودرة الحرة على الجبين والأنف والذقن فقط، وفوق كريم إخفاء عيوب البشرة (الكونسيلر).

 

2) تحديد العين

استخدمي فراشي ظلال العينين لمكياج متناسق. ضعي ظلاً بلون العظام حول كامل الجفن ثم اتبعيه بظل من لون أغمق قليلاً لتحديد ثنية الجفن.

 

3) قلب الرموش

اقلبي رموشك إلى الأعلى، ثم ضعي الكحل السائل على طول خط الرموش. انظري إلى الأسفل في المرآة عند وضع الكحل السائل وضعي الفرشاة على الرموش كي تتمكني من رسم خط مستقيم، ثم ضعي الماسكارا.

 

4) تطويل الحاجبين

شذبي حاجبيك، بتمشيطهما على شكل خط، ثم حدديهما بظلال العيون بلون مشابه للونهما. قومي بتطويل الحاجبين باستخدام قلم الحواجب لرسم خط حاجب ممدود وأنيق.

 

5) لمزيد من الإشراق

ضعي أحمر الشفاه قبل بودرة الخدود. يحتوي اللون الأحمر هذا الموسم على مسحة برتقالية خافتة، وكريم جاف لتثبيت الماكياج.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

6) التورّد

تسهم كثافة بودرة الخدود في تحديد كثافة شفتيك. بحركة دائرية ضعي بودرة الخدود الزهرية المائلة للحمرة على خديك لتضفي عليهما النضارة والإشراق والجمال.

 

وفّري

لم يعد أحمر الشفاه طويل الأمد كما كان. فالمستحضرات أقل جفافاً ولكنها تدوم أكثر مما كانت عليه في السابق- خبر سار لميزانيتك!

سريع

إذا كنت على عجلة من أمرك، أضيفي كريماً إلى بودرة الأساس على شكل بيضاوي. هذا النمط من بودرة الأساس سهل الاستعمال ولا يبدو كثيفاً على البشرة.

 

نصائح مفيدة

·        ضعي محدّد الشفاه على شفة جافة بحيث يبقى كثيفاً، ثم غطيه بأحمر شفاه طويل الأمد ليدوم لفترة أطول.

·        إذا كانت رموشك قليلة الكثافة أو كنت ترغبين بإضفاء لمسة ساحرة إلى عينيك، ضعي رموشاً اصطناعية رفيعة.

·        حافظي على تناسق الألوان بين أحمر الشفاه ولون أظافر القدم لأن ذلك يعتبر من أساسيات الأناقة والجمال.

·        حافظي على نضارتك من خلال تثبيت الماكياج بالمناديل الورقية خلال النهار، بدل البودرة. فالإفراط في استعمال البودرة سوف يجعل بشرتك تبدو مرهقة وشاحبة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك