مثاليّة في 10 دقائق

مثاليّة في 10 دقائق

مُسرعة، متعدّدة المهام و صاحبة التزامات كثيرة؟ بغضّ النظر عن الوقت القليل الذي لديك، ما زال بإمكانك أن تبدين رائعة – في طُرفة عين ...


مُسرعة، متعدّدة المهام و صاحبة التزامات كثيرة؟ بغضّ النظر عن الوقت القليل الذي لديك، ما زال بإمكانك أن تبدين رائعة – في طُرفة عين ...

سحر أنثوي سريع


هذا المظهر يناسب الجميع، أنيق وصالح لكل الأوقات، لأنه منمنم، من السهل القيام به لكنه يبدو رائعاً. للبشرة الداكنة استخدمي أحمر شفاه غامق إلى جانب حمرة خدود كثيفة بلون البرقوق للحصول على لون فاقع على خديَك – ستبدين رائعة.

 

1 ضعي بودرة أو أساس معدني لتتناسب مع لون بشرتك – إنها سريعة التطبيق و تتمتع بالثبات و سهولة       التعديل.   

2 إن كنت تستخدمين كحلاً سائل أو هلام، علّمي جفنك العلَوي، أزيحي الكحل قليلاً من الطرف لتحسين           شكل عينيك. يتبع ذلك بوضع  الماسكارا على الرموش العليا فقط.

3 أضيفي حمرة خدود ذو لون وردي جميل و يتبع ذلك بلون شفاه قوي. لمزيد من البريق، ضعي مستحضر    هايلايتر ذو لون فضَي (إذا كانت بشرتك فاتحة) أو هايلايتر ذو لون ذهبي دافئ على وجنتيك (إذا كانت      بشرتك داكنة).   
 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

4 ليس عليكِ تسريح الشعر الرائع لحين يصل طوله لحوالي الشبر الواحد. للشعر الطويل، حافظي على ذيل الحصان في مؤخر عنقك لتبدين أنيقة. إذا كان شعرك قصيراً، ضعي القليل من مستحضر التيكستشورايز لكن حافظي على المظهر ناعماً و أنثوياً.   


 فتاة الجوار
 في عطلات نهاية الأسبوع  الأيام البطيئة، آخر شيء قد تفكري به هو الاهتمام بمظهرك، لكن، طبعاً، من المقدَر لك أن تصطدمي بشخص تعرفيه! عوضاً من أن تختبئي خلف الكرواسان الطازج، اتبعي هذه الخطوات السهلة و امنحيهم ابتسامة واثقة.   
      
1 ابدئي بكريم خفيف اللون ليعدّل من لون بشرتك. سهل التطبيق كتطبيق كريم النهار.
2 غطّي أسوأ العيوب بلمسة من خافي العيوب ثم أضيفي كريم أحمر الخدود لخديّن وردييّن جميليّن إذا كانت بشرتك فاتحة، أو ضعي سائل البرونز لزيادة الدفء إذا كانت بشرتك داكنة.       
3 يتبع ذلك بالماسكارا لتحسين شكل عينيك و لمسة من البودرة على المنطقة ما بين عينيك إن احتجتي لذلك.
4 ملمع الشفاه هو أسهل و أسرع وسيلة لإكمال المظهر.
5 أخيراً، اقبلي بالملمس الطبيعي لشعرك و لكن استخدمي المصل لضمان سلاسة النهايات ذي الحالة السيئة.


مكياج الـ 9 للـ 5 عليكي أن تبدين متّزنة كل يوم، وذلك قد يكون مرهقاً. هذه الخطوات السهلة ستضمن لك أن تبدين مهنيّة، مهندمة و واثقة من نفسك في وقت قياسي، وكلك حيوية و طاقة لصرفها خلال النهار.

1 ضعي كريم أساس متين بحيث ستحتاجين لتغطية (ذات يد خفيفة) و اتبعي ذلك بخافي عيوب إن لزم الأمر.
2 ضعي القليل من البودرة السائبة لتبقي الأساس وخافي العيوب في مكانهم.
3 بعد ذلك قومي بتحديد عينيك بكحل هلامي ويتبع ذلك بظل ذو لون متوسط محايد من ظل العينين             لتحسينهم. ضعي طبقتين من الماسكارا.
4 مشّطي الحاجبين، ثم اضيفي كميّة من البرونزر على خديّك، جبهتك وأسفل عنقك لمزيد من الدفء. إذا       أردت إضفاء المزيد من اللون، ضعي كميّة من حمرة الخدود ذو اللون الزهري الفاقع أو ذو اللون             الخوخي على تفاحتي خديك.
5 أخيراً، ضعي أحمر شفاه ثابت ذو لون معتدل بدل من اللون الغامق، ليكون من السهل تعديله و ليس            واضحاً كثيراً في حال كشف اللون.               
6 التهذيب المنتظم، تعديلات اللون و منتجات العناية بالشعر المناسبة ستضمن لك أن يبدو شعرك رائعاً.        اربطي الشعر الطويل للخلف أو أضيفي بنية محدودة على الشعر القصير.
  أبقي اكسسوارات الشعر الغريبة لنهايات الأسبوع.   


مثيرة مظهر العين "الداخنة " سريع و مرن و يمكنك الخروج بهذا المظهر مع جينزك المفضل أو فستانك الأسود القصير. لأن لوحة الألوان محايدة، يمكنك تغيير رأيك بخصوص ما سترتدين في آخر لحظة دون أن تضطري أن تغيري مكياجك.

1 ابدأي بظل العيون عوضاً عن كريم الأساس لأن بقع ظل العيون أسرع للتنظيف. حدّدي عينيك بظل عيون غرافيتي اللون متلألىء، طبقيها بقضيب ذو رأس اسفنج عبر الجفون و تحت العينين. ومن ثم استخدمي فرشاة نظيفة للدمج كي لا تتشكل خطوط صلبة.  

2 أضيفي كثافة بواسطة كحل مضاد للماء على داخل عينيك وضعي ثلاث طبقات من الماسكارا.
3 حسّني حاجبيك وضعي أحمر شفاه ذو لون بيج وردي.
4 أنهي بلمسة من أحمر الخدود ذو لون محايد أو برونزي غير لامع.
5 موديلات رفع الشعر تبدو رائعة، خاصة عندما تكون غير مشدودة. ارفعي شعرك و مشطيه بشكل            فوضوي، لكن قاومي الرغبة بالعبث كثيراً. طالما حافظتي على شعرك جيداً و برّاقاً ولا يزال قابلاً للمس    (استخدمي القليل من الرذاذ إذا اضطريت، ولكن حافظي على نعومة المظهر) سيبدو رائعاً.        

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك