مستحضرات ضرورية لكلّ امرأة خلال السفر

مستحضرات ضرورية لكلّ امرأة خلال السفر

عند توضيب حقيبة السفر، عليك التفكير بإجراءات التفتيش التي يفرضها أمن المطار بالنسبة إلى بعض المستحضرات والمنتجات، كمنع إدخال السوائل سوى بكمية تقلّ عن 100 ملل.


كذلك، قد تُضطرين إلى اختصار حقيبة مكياجك ومستحضراتك التجميلية، بحيث تكتفين بالأساسيات فقط لرحلة يوم أو يومين. نقدّم لك لائحة من مستحضرات المكياج الخاصة برحلات السفر القصيرة.

1.      كريم أساس

إنه مُسعف كل امرأة متعدّدة الانشغالات، حيث يدمج بين عامل الحماية من الشمس وعناصر الترطيب والقليل من اللّون لتوحيد لون البشرة ومنحها مظهراً مثالياً ومكياجاً غير متكلّف. هل بشرتك دهنية؟ استخدمي كريم الأساس المرطّب بلون البشرة من أولاي وتصبحين جاهزة للانطلاق. إذا كنت تسافرين إلى مكان دافئ ومشمس، لا تنسي أخذ الكريم معك في حقيبة الشاطئ من أجل إعادة وضعه على وجهك خلال النهار. 

2.      بلسم شفاه ملون

خلال فصلَي الربيع والصيف، تخلّي عن أحمر الشفاه الاعتيادي واستخدمي بلسم الشفاه الملوّن وابقي شفتيك رطبتين بالكامل (ومحميتين من الشمس) لساعات طويلة. نصيحة: بخطوة واحدة، يمكن تحويل بلسم الشفاه إلى أحمر خدود كريمي الملمس أيضاً. 

3.      الماسكارا

لا تذهبي إلى أي مكان من دون الماسكارا. فعند وضع الماسكار على الرموش العلوية والسفلية، ستبدين هادئة، وجذابة، ومتيقّظة، ومنتعشة. ويمكنك أيضاً استخدام الماسكارا كمحدّد عيون سائل يدوم طويلاً. ما عليك سوى استخدام فرشاة رفيعة لتحديد العيون وغمسها في زجاجة الماسكارا. 


4.      غسول الجسم المرطب 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

استخدمي غسول الجسم الفائق الترطيب بخلاصة زبدة الشيا من أولاي بشكل دائم خلال الاستحمام. ضعي هذا الغسول السائل في علبة أصغر توافق عليها إدارة أمن السفر واحمليها معك خلال رحلتك التالية. فهذا الغسول المرطب والمعطّر متعدد الوظائف، إذ يمكن استخدامه كبديل لكريم ترطيب الجسم وككريم للحلاقة. عند الاستحمام بهذا المستحضر، ستبدو يديك وقدميك متلألئة وبراقة.

 5.      مناديل إزالة المكياج

إذا كنت لا تعانين من أية مشاكل في البشرة ويسعك استخدام منظّف الوجه الذي يقدّمه الفندق، فحسناً تفعلين! لا تنسي إزالة المكياج أولاً بواسطة منديل رطب حرصاً على عدم انسداد المسام خلال الليل. كخطوة أولى، جربي مناديل التنظيف الرطبة من أولاي. ويمكنك الاحتفاظ بها بجانب السرير لاستخدامها في وقت متأخر من الليل عندما تشعرين بأنك تفتقرين إلى الطاقة لغسل وجهك قبل الخلود للنوم.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك