نصائح جويل للاعتناء اليومي بجمالك

نصائح جويل للاعتناء اليومي بجمالك

أحاول أن أنام جيدًا، من 8 إلى 9 ساعات كل ليلة، كما أحاول أن أشرب كميةً كبيرةً من الماء وأحرص على تنظيف وجهي كلّ ليلة، لا سيّما إن كنتُ أضع الكثير من المكياج.


أغسل وجهي عدّة مرات ثمّ أرطّبه. أحبّ أن أعتني ببشرتي بمستحضرات العناية بالبشرة وأفضّل وضع المكياج أثناء النهار إن لم يكن لديّ عمل. فأنا لا أضع المكياج إلا إذا كان لديّ جلسة تصوير أو حلقة تلفزيونية. ما عدا عن ذلك، أضع القليل من المكياج، وحتى إذا خرجتُ أحيانًا ليلاً، أستخدم حينئذٍ القليل من مصحح العيوب من مجموعة ماكس فاكتور Master Touch والقليل من أحمر الوجنتين أو البلاشر وأحمر الشفاه من ماكس فاكتور Elixir، فأختار من بين ثلاثة ألوان: أفضّل Ruby Tuesday (اللون الأحمر) أو Pomegranate (لون الفوشيا) لمظهر ليلي أنيق، فالمظهر الليلي المتألق يكتمل بالألوان الداكنة والقوية. أما في النهار، فأختار الألوان الفاتحة القريبة من لون البشرة مثل Burnt Caramel من أحمر شفاه ماكس فاكتور Elixir.

نصائح في الجمال ومستحضرات التجميل

أنصح كل امرأة باستخدام كريم الوقاية من الشمس يوميًا، فأنا لا أغادر المنزل من دون وضع هذا الكريم الواقي. كما أوصيها بترطيب بشرتها، واكتشاف ما تحتاجه من خلال اللجوء إلى الخبراء. فأنا أملك صالون وعيادة للتجميل، ما يجعلني محاطة دائمًا بالخبراء الذين يمدونني بالنصائح المفيدة والناجعة حول نوع الكريم المرطب الذي تحتاجه بشرتي لأستخدمه على وجهي. لذا، أنصحك سيدتي أن تستشيري خبيرًا إن أردت معرفة كل احتياجات بشرتك الخاصة.

أفضل أن يتم وضع المكياج على بشرة نضرة وجميلة من أن يتم على بشرة متعبة وتعاني من مشاكل مثل حبّ الشباب أو البقع أو التصبغات. لذا، من الأفضل أن تكون بشرتك سيدتي خالية من كل الشوائب، حتى تبدو رائعةً ونضرةً عندما تضعين المكياج.

مستحضرات العناية بالبشرة

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إنّ نصيحتي الأهمّ لكل امرأة هي أنه في حال خضعت لعلاج للوجه على يد محترفين، يجب تفادي وضع المكياج مباشرةً بعد العلاج. فمن الأفضل أن تخرج من دون مكياج حتى لو سبب لها ذلك بعض الانزعاج، أو يمكنها من ناحية أخرى أن تخضع لهذا العلاج في نهاية اليوم. لذا، فلتحجز أخر موعد ممكن أو تخضع للعلاج في الصباح، فتتمكن من مغادرة العيادة أو صالون التجميل واضعةً مستحضرًا واقيًا من الشمس حتى تتمكن بشرتها من التنفس. يضع الخبراء عادةً بعد علاج الوجه أقنعة أو كريمات مغذية لمزيد من النضارة والإشراق.

يجب أن أعترف أن المكياج بحدّ ذاته لا يضرّ بالبشرة والرموش، فهذه مجرد أسطورة. المهمّ أن تنظفي وجهك بشكل جيد وتحمي بشرتك من أشعة الشمس. فأكثر ما يضرّ البشرة هو تعرضها لأشعة الشمس من دون وضع كريم واقٍ.

المكياج

في ما يتعلق بالمكياج، أنصح باستخدام كريم الأساس السهل الوضع. فلدى ماكس فاكتور كريم أساس 3 في 1 All Day Flawless Foundation، الذي يؤمّن البرايمر ومصحح العيوب بخطوة واحدة، وهو سهل المدّ على الوجه. إحرصي على مدّه فوق الكريم المرطب، ثمّ استخدمي بعد ذلك القليل من مصحح العيوب ماكس فاكتور Master Touch السهل الوضع وضعيه على بشرتك وربتي على البشرة حتى يختفي أثر المستحضر. ضعي بعد ذلك قليلاً من البلاشر على وجنتيك، فأنا أفضّل لونيّ Classic Pink و Mulberry. أستخدمي ماكس فاكتور Flawless Blush بلون Mulberry لتضعي المستحضر بشكل دائري على وجهك تحت عظام الوجنتين ومدّي لون Classic Pink الجميل على وجنتيكِ.

أما لمظهر نهاري أنيق، فأختار اللون الطبيعي المثالي وهو أحمر شفاه Burnt Caramel من ماكس فاكتور Elixir. يكمن سرّ جماله بأنه أحمر شفاه وعلاج للشفاه في مستحضر واحد يساعدك على الحصول على شفتين أكثر امتلاءً وأكبر حجمًا في 7 أيام.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك