نصائح ولمسات خاصة بمكياج يوم الزفاف

نصائح ولمسات خاصة بمكياج يوم الزفاف

كيف تحصلين على مظهر وشعور رائعين في ليلة العمر


يمكن أن يكون التنسيق لحفل الزفاف كاملة أمراً مرهقاً جداً وسط المرح والمتعة والاجتماعات العائلية الضخمة. تريدين التأكد أن كل شيء يجري بشكل انسيابي يوم زفافك، فلا يمكنك ترك أي شيء للحظ في اليوم الأكثر أهمية من حياتك، خاصة فيما يتعلق بمكياجك.

ولهذا السبب بالذات، تشارك خبيرة المكياج الإقليمية سميرة ألفت أبرز نصائحها ولمساتها لابتكار الإطلالة الأجمل لـ "يوم الزفاف".

 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إليك القائمة:

  • لتتأكدي أن عينيك تبدوان أكبر وأكثر بروزاً، ابدأي بوضع ماسكار. تمنح هذه الماسكارا مظهراً أكثر إشباعاً وسماكة وطولاً  للرموش.
  • استخدمي بعد ذلك أحمر خدود   Natural Glow؛ يمكن لمسحة منه على الوجنتين أن تمنح وجهك مظهراً متفتحاً! وبشكل عام، استخدمي لوناً وردياً خفيف للمسات البشرة الفاتحة، ولمسات من لون الخوخ للبشرة الداكنة أكثر.
  • للحصول على بشرة جميلة، استخدمي أساس متكامل مع تركيبة تجمع اللمسة التمهيدية والكونسيلر والأساس.
  • لعينين واسعتين مثاليتين لليلة الزفاف، امسحي ببساطة أي كونسيلر فائض تحت العينين.
  • ولتحصلي على شفتين أكبر وأكثر انتفاخاً في يوم زفافك، اختاري أحمر الشفاه بلون Pomegranate عند وضع أحمر الشفاه، إبدأي بتحديد شفتيك بلون يناسب لون أحمر الشفاه الذي اخترته، ثم املأي شفتيك باستخدام نفس لون التحديد.. ستشعرين بالذهول من التأثير طويل الأمد!
  • إذا أردت أن تكون عينيك جاهزتين كالكاميرا في ليلة العمر، لا  تهملي تحديد الحاجبين. استخدمي قلم الجواحب باللون Hazel أو Ebony لتشكيل مظهر شديد السماكة والتناسق لحاجبيك.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك