15 طريقة سهلة لإحداث تغيير

15 طريقة سهلة لإحداث تغيير

النتيجة! هذه التغييرات الصغيرة ستُحسّن من شعرك، بشرتك، أظافرك و جسمك.


15 طريقة سهلة لإحداث تغيير

النتيجة! هذه التغييرات الصغيرة ستُحسّن من شعرك، بشرتك، أظافرك و جسمك.

1.   غذَي وجهك! ما تحتاجه بشرتنا يتغير مع تغير فصول السنة، لذلك من الضروري تعديل روتين عنايتنا ببشرتنا          وفقاَ لذلك.   
2.  العناية بأظافرك دلكي قليلاً من زيت الأظافر على أظافرك قبل النوم. ذلك سيقويهم على المدى البعيد و سيضمن أن يكونوا مرطبين جيداً.
3.    ضعي أحمر شفاه ذو لون لافت للنظر ذلك يعني أنه بإمكانك الظهور بمكياج أقل بكثير، لاسيما عندما تكونين على عجلة من أمرك. الشفاه الغامقة تجعلك تبدين و كأنك بذلت بعض الجهد.
4.   التغيير للبرونز بودرة التسمير هي المستحضر المثالي لمساعدتك على تزييف بشرة متوهجة مسمرّة و صحيّة.         اختاريها ذو ظل خفيف دون لمعان. امسحيها بلطف على وجنتيك، جبينك، خديّك، رأس أنفك وعلى طول                فكك.               
5.   لا تنسي الواقي الشمسي... حتى عندما لا ترين الشمس! اختاري مرطب يومي يحتوي على عامل الحماية من            الشمس لضمان حماية بشرتك من أية تجاعيد أو تلونات مستقبليّة.  
6.   نظفّي بالخيط كل يوم. التنظيف بالفرشاة لوحده ينظف بنسبة 65% فقط من سطح أسنانك، وإهمالك لذلك لا يسبب رائحة الفم الكريهة فقط، و أنما يسبب أيضاَ أمراض اللثة. 
7.   اكثري من شرب الماء ثمانية كؤوس على الأقل من الماء يومياُ: إن ذلك واحد من أرخص و أسهل خطوات             الجمال التي بإمكانك اتباعها. ترطيب جسمك من الداخل سيضمن لك بشرة تبدو ممتلئة ومرطّبة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

8.   رموشك احتفظي ببعض النقود لشراء ماسكارا جديدة. أنابيب الماسكارا تشكّل بيئة خصبة جداّ للبكتيريا، وبعد          حوالي ستة أشهر تبدأ الصيغة بالتحلل بسبب التعرض للهواء، لذلك اشتري واحدة جديدة مرتين في السنة. إذا            لاحظتي رائحة قوية نتنة منبثقة من الأنبوب، ارميها على الفور.
9.   حافظي على البرودة لا يوجد شيء مثل حمام أو دش ساخن، لكن الماء الساخنة جداَ تجفف الجلد و قد تسبب             بكسر الشعيرات الدمويّة والأوردة. قاومي جاذبية الحمام الساخن جداَ!
10. ضعي زيت زيوت الوجه رائعة لتغذية وتنشيط  تجديد بشرتك لأنها تعمل على مستوى عميق جداَ. بالإضافة          إلى أن تدليكهم على البشرة يساعد في دوران الأوعية الدقيقة، مما يعطيك وهجاَ وردي اللون.
11. نظّمي حقيبة مكياجك حددي ساعة لتنظيم مكياجك ورمي المستحضرات القديمة. يجب التخلص من أي شيء           يبدو غريباَ أو رائحته موضع شكّ. نظّفي أقلام العين والشفاه ببريهم. بينما تفعلين ذلك، نظّفي جميع فراشي             مكياجك (في الواقع يجب القيام بذلك مرّة كل أسبوع) لأن التراكم قد يؤدي إلى اختراقات وأمراض. استخدمي         شامبو لطيف وتأكدي من وضعهم على سطح نظيف ليجفّوا.
12. تسريحة النجاح بداية موسم جديد هو الوقت المثالي لتغيير التسريحة، تغيير لون شعرك أو تقصيره. مجرد تغيير       فرق شعرك يستطيع أن يحدث تغييراَ كبيراَ لتصفيفة شعرك.
13. نظّفي هاتفك المحمول الهواتف النقّالة تحمل جراثيم أكثر من مرحاض عام في البوصة المربّعة الواحدة!                ياللقرف، وأعتقد أننا نلامسهم بوجوهنا بشكل متكرر. لذلك امسحي هاتفك المحمول كل يومين بقطعة قطن مبللة       بالكحول.
 
    عندك ماء؟ اشربيه –  و رطّبي جسمك من الداخل إلى الخارج.

 14. افركي تقشير بشرة وجهك وجسمك مرتين أسبوعياَ على الأقل يخلصك من الخلايا الميتة، و يسمح                       للمستحضرات التي تستخدميها باختراق أكثر فعالية لنتائج واضحة.                                       
15. اختاري غسول جسم عوضاَ عن الصابون إذا كانت بشرتك تتهيج بسهولة أو عرضة للتفتيت، فمن الأفضل لك أن تتجنبي معظم الصابون، لأنه على الأرجح سيجفف لك بشرتك.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك