4 نصائح جماليّة للتغلُّب على الحرارة

4 نصائح جماليّة للتغلُّب على الحرارة

جميعنا نعلم أنه في هذه المنطقة شهر أغسطس يُمكن أن يكون من أسوأ الأشهر خلال فصل الصيف! ومع ذلك، يجب علينا أن نبدو جميلات وأن نتبع روتيناً مُقاوماً للتعرُّق! هل تُريدين تعلُّم بعض الحيَل التي بإمكانها مُساعدتك؟


الصيف لديه مزاياه، لكن وللأسف، لديه أيضاً بعض الجوانب السلبيّة الواضحة جداً، ألا وهي الحرارة، الحرارة، الحرارة! عند ارتفاع درجات الحرارة، يجب عليكِ تعديل روتينك لملائمة هذا التغيير وإلا ستجدين نفسك بمكياج ذائب وشعر مُجعَّد. إليكِ أربع نصائح بسيطة لكن فعّالة للتغلُّب على الحرارة، حتى في أوجّ فصل الصيف!

1. جربي استخدام كريم CC
آخر شيء تُريدينه في حرارة الشمس الحارقة هو وضع كريم أساس سميك على وجهك. إن ذلك لن يضمن لك إلا المشاكل وعلى الأرجح سيذوب قبل نهاية النهار حتى! بدلاً من ذلك، جرّبي خياراً أكثر خفةً كـOlay Regenerist CC Cream. إنه يُرطب بشرتك ليحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويُساعد على موازنة درجة لون البشرة ويحوي أيضاً على عامل حماية من الشمس SPF15. سيكون على الأرجح المنتج الأكثر كفاءة في حقيبة المكياج الخاصّة بك.

2. استخدمي مُزيل تعرُّق قويّ
في ذروة الصيف، لن يُفيدك أي مُزيل تعرُّق اعتيادي. اختاري واحداً يمنحك حماية 100% من الرائحة، لتضمني بقاء رائحتك مُنعِشة حتى أثناء درجات الحرارة الأكثر سخونة.

3. قللي من المكياج
دعي الفصول الأخرى من السنة تكون لتجربة الصيحات والتقنيات الجديدة. أماّ فصل الصيف، فكُله يدور حول المظهر المُرتاح والطبيعي! حاولي التركيز على منطقة واحدة بسيطة من وجهك، كعينيكِ مثلاً، واترُكي الباقي من دون مكياج.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

جرّبي استخدام الكحل، على خط الرموش العلويّة والسفليّة، ثُم امسحيها قليلاً بقطعة من القطن. ذلك سيمنحك مظهراً مُثيراً ومن دون جهد. يتناسب هذا المظهر أيضاً مع الشعر المتموِّج الملائم للشاطىء الذي يُمكنك القيام به باستخدام بكرة الشعر HC من براون HC Curler from Braun، إنها تُقدم لك مجموعة واسعة من خيارات التسريح لشعرك!

4. اختاري رفع شعرك
عندما تكون درجات الحرارة المرتفعة في طبقة الستراتوسفير، ستارة كثيفة من الشعر المُتدلّي حوالي وجهك كفيلة بدفعك إلى الجنون. يُمكنك تخفيف هذه الحرارة والتبريد على نفسك باختيار الضفائر اللطيفة أو تسريحة الكعكة أو تسريحة ما إلى الأعلى، إن هذه التسريحات أنيقة بنفس القدر وعمليّة! حافظي على المظهر الأملس لشعرك باختيار منتج يحوي على زيت حريريّ كبديل الزيت من بانتين Pantene Pro-V Oil Replacement – Smooth & Silky. إنه سيُرطّب شعرك وسيمنحه تألُقاً رائعاً. أو ضعي المُستحضر على الشعر الرطب واتركيه. عند غسله في نهاية النهار، سيكون لديك شعر فائق النعومة من دون أيّ تجعُّدٍ!

ماذا تفعلين لتحسين مظهرك؟ دعينا نعلم في قسم التعليقات أدناه!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك