5 لمسات جديدة لإطلالة خريفية جميلة

5 لمسات جديدة لإطلالة خريفية جميلة

جرّبي هذه اللمسات الخمسة معاً أو كلاً على حِدة لإطلالة منتعشة وجميلة لهذا الخريف.


يحلّ الخريف بنسيمه العليل وأزيائه الأنيقة المتعدّدة الطبقات وكأنّه يكافئنا على نجاحنا في تخطّي فصل آخر من فصول الصيف المليئة بالحرّ والرطوبة. لقد حان الوقت لكي نوضّب منشفة البحر ونستعدّ لتتويج الخريف بجمالنا ومكياجنا وشعرنا وأظافرنا المثالية. هل أثرنا اهتمامك؟ إليك إذاً بعض اللمسات لموضة خريفية غير متكلّفة.   

1. مكياج قليل
أطلّت عارضات أزياء الخريف بمكياج ناعم يعطي انطباعاً وكأنّهن لا يضعن أي مكياج، وهذه أخبار سارّة للسيّدات اللّواتي يفضّلن الإطلالة الطبيعية خلال النهار. وللحصول على إطلالة الجمال الطبيعي، ابدئي بتوحيد لون البشرة باستخدام كريم أساس سائل ومشرق أو مرطّب بلون البشرة. كريم Olay CC خيار نفضّله لتوحيد لون البشرة وإضفاء ملمس حريري عليها.

أكملي إطلالتك بظلال عيون بلون محايد وأحمر شفاه لمّاع. وأخيراً، ضعي لوناً ناعماً من ظلال الوجنتين لإضفاء بريق عليهما. 
نصيحة: لإشراقة مثالية، ربّتي قليلاً من البودرة المضغوطة أعلى عظمة الوجنة وقليلاً على طرف الذقن وأعلى الشفة العلوية لإبراز هذه المناطق.
2. عيون متلألئة
هل سئمتِ من لون البيج؟ أضيفي بريقاً إلى عينيك عبر وضع لون لمّاع قليلاً على الجفنين لتبرزي ألوانك وقسمات وجهك الطبيعية. فعِوضاً عن استخدام الألوان المطفأة، اختاري ألوان المرمر أو الذهب الورديّ أو الفضي العتيق أو اللؤلؤ أو أي لون من الألوان الترابية الأخرى (مع تفادي الألوان الصارخة والنثرات البرّاقة). استخدمي البنصر لتوزيع اللّون عند الأطراف.

3. أظافر بلون باهت جميل
أكملي إشراقة بشرتك بأظافر مطلية بألوان ناعمة مثل الزهري الفاتح أو الوردي الحريري أو البرتقالي الباهت أو ما يشابه ذلك، فهذه الألوان ستتناغم مع لون بشرتك. هل تريدين اتّباع الموضة من دون استخدام ألوان كثيرة؟ أضيفي الأشرطة أو المثلّثات إلى الأظافر باستخدام لون آخر باهت (مثلاً البرتقالي الباهت فوق طلاء أساسي بلون الفانيليا). ضعي هذه الطبقة الثانية إمّا مباشرة أو باستخدام أشرطة لاصقة تضعينها ما إن تجفّ طبقة الطلاء الأولى لتساعدك على رسم الشكل الذي تريدينه).

4. شعر انسيابي
إليك ثلاث تسريحات رائجة جداً لهذا الخريف: شعر مُسدَل مقسوم في الوسط، وذيل حصان مرتفع، وكعكة الشعر الخلفية.

تذكّري أن الشعر الأملس والمُسدَل رائع مع سترة من الجلد الزائف ولكنّه يفقد جماله إذا كانت أطراف الشعر تالفة. لذلك تأكّدي من تقوية شعرك والحفاظ على لمعانه مع بانتين برو بديل الزيت الذي يُساعد على ترميم الطبقة الخارجية التي تحمي الشعر بعد أول استخدام فقط.

5. ضفائر بأشكال مُبدعة
موضة الضفائر رائجة هذا الخريف وتضع بين يديكِ أساليب كثيرة لتشكيل ضفائر جديدة ومبتكرة عوضاً عن الضفيرة العادية المسدَلة (علماً أنّ هذه الإطلالة جميلة جداً أيضاً). قومي بإضفاء حركة إلى شعرك الأملس من خلال ضفر بعض الخصلات للحصول على مظهر أنيق لكلّ يوم (مثل الضفائر التي شاهدناها في عروض الأزياء). إليكِ طريقة لضفر الشعر:

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

1)    جفّفي شعرك بمجفّف الشعر

2)    ارفعي مستوى الشعر وكثّفيه قليلاً في مقدّمة الرأس باستخدام تقنية التمشيط بعكس اتّجاه الشعر

3)    اقسمي شعرك في الوسط، ثمّ قومي بضفيرة عادية من ثلاث خصلات في خلفية الرأس.  

4)    اعقدي الضفيرة على شكل كعكة وثبّتيها في مكانها، واتركي بعض الخصلات المسدَلة في الأمام لإضفاء مظهر رومانسي على تسريحتك.

في الأيام التي ترغبين فيها بخلع سروال الجينز وارتداء ملابس أكثر شاعرية، جرّبي هذه التسريحة مع سترة مقاسها كبير فوق ثوب طويل وجزمة قصيرة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك