Terms of use

شروط الاستخدام والتعديلات التي تطرأ على الجزء الاختبار والتجريب

1- شروط الاستخدام – يتم قبولها من قبل المستخدمين عند أول تسجيل لدى جي إتش إتش، وستكون متاحة في اسفل أي صفحة من جي إتش إتش أُبرمت هذه الاتفاقية الخاصة بشروط استخدام الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل www.everydaymearabia.com بينكم انتم (المستخدم أو انتم) وبيننا نحن شركة بروكترآند جامبل (شركة بروكترآند جامبل أو نحن)

يتم إدارة الموقع من قبل شركة بروكترآند جامبل

شروط استخدام الموقع الإلكتروني (EverydaymeArabia) تنص هذه الوثيقة على شروط الاستخدام التي قد تحقق الاستفادة لكم من خلال استخدام موقعنا الإلكتروني الخاص بشركة بروكترآند جامبل كمستخدم مسجل، ويرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية ودقة قبل البدء في استخدام الموقع مع تقديم موافقتكم على الفور.

بموجب القيام بالتسجيل، فإن المشاركة في و / أو استخدام موقعنا يعد بمثابة توضيح على قبولكم لشروط الاستخدام هذه، وكذلك موافقتكم على التقيد بها، وفي حال عدم موافقتكم على هذه الشروط، يرجى عدم التسجيل أو المشاركة في موقعنا أو استخدامه. ترتبط المعلومات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني بموقع إلكتروني متعدد العلامات التجارية طبقًا لما هو موضح أدناه، مع مراعاة تسجيل هذا الموقع الإلكتروني وقبول شروط الاستخدام الخاصة بنا.

يعد هذا الموقع الإلكتروني مستخدمًا كموقع لتوفير النصائح والحيل والابتكارات التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة، كما أنه يوفر وسائل مساعدة ووصفات وفحوصات - تم تجربتها واختبارها - للمنتجات.

1- النفاذ والوصول إلى موقعنا - معلوماتكم الشخصية والخصوصية – سجل التصفح - الإرشادات الخاصة بالمجموعة

يتم السماح بالنفاذ والوصول إلى موقعنا بشكل مؤقت وبناءً على التسجيل والموافقة على شروط الاستخدام الخاصة بنا.

الأهلية : تكون عضويتكم ومشاركتكم اختيارية بشكل كامل، كما أنكم تقرون وتتعهدون بأن جميع معلومات التسجيل التي تقدمونها هي معلومات حقيقية ودقيقة، كما إنكم توافقون على الحفاظ علىدقة أي معلومات من هذا القبيل، وعلاوة على هذا، فإنكم تقرون بأن عمركم يبلغ ثمانية عشر (18) عامًا أو أكثر.

الخصوصية : تقوم شركة بروكترآند جامبل بتجميع وتخزين معلوماتكم الشخصية كجزء من عملية تسجيلكم للنفاذ إلى الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبلواستخدامه.

تعد الثقة بمثابة حجر الأساس لمهمة مؤسستنا، حيث يعتمد عليها نجاح نشاطنا التجاري، وتتعهد شركة بروكترآند جامبل بالحفاظ على تلك الثقة عن طريق حماية المعلومات الشخصية التي حصلنا عليها بشأنكم وكذلك المعلومات الخاصة بالمستهلكين التابعين لنا. يرجى النقر على الرابط التالي للحصول على التفاصيل الكاملة لبيان الخصوصية الخاص بنا : خصوصية

إننا نقوم بتزويدكم برمز تعريفي للمستخدم أو كلمة سر أو أي معلومات أخرى كجزء من إجراءاتنا الأمنية، ويتعين عليكم التعامل مع تلك المعلومات على أنها معلومات ذات طبيعة سرية وعدم إفشائها للغير، كما إننا لدينا الحق في إبطال أي رمز تعريفي للمستخدم أو كلمة سر مخصصة من قبلنا في أي وقت من الأوقات، وذلك في حال بدا لكم– بناءً على رأيكم – عدم الالتزام بأي نص من نصوص أحكام بنود الاستخدام هذه.

ويحق لنا – من وقت لآخر – تقييد عملية الوصول والنفاذ إلى أي أجزاء من موقعنا أو الموقع بالكامل من قبل المستخدمين المسجلين لدينا، كما إننا نحتفظ بالحق في سحب أو تعديل الخدمات التي نقدمها على موقعنا دون توجيه إشعار (انظر أدناه)، وفي حال حدوث ذلك، فإننا لا نتحمل المسئولية – لأي سبب من الأسباب – تجاه عدم إتاحة موقعنا في أي وقت من الأوقات أو لأي فترة من الفترات.

سجلات التصفح

نحيطكم علمًا بأنه يحق لنا استخدام سجلات التصفح على هذا الموقع الإلكتروني لكي نوفر لكم تجربة أفضل للمستخدمين أو تذكر الإعدادات الخاصة بكم، وكذلك للأسباب الأمنية، وتكون سجلات التصفح هذه هي السجلات التشغيلية، كما يحق لنا أيضًا استخدام سجلات التصفح تحقيقًا لأغراض إحصائية، ولكن سجلات التصفح هذه لا تحدد هويتكم بشكل شخصي ومباشر مع جواز وجود سجلات تصفح للغير. لمعرفة المزيد عن استخدام شركة بروكترآند جامبللسجلات التصفح، يرجى الدخول على الرابط التالي : http://www.pg.com/en_US/privacy/english/cookie_notice.shtml

2- المساهمات الخاصة بكم – إعادة الاستخدام من قبل شركةبروكترآند جامبل- الإرشادات الخاصة بالمجموعة / القواعد الداخلية–الإشراف على الموقع

يشتمل الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآندكامبلعلى أماكن مخصصة لأعضائه للتعبير عن الأفكار والآراء والرؤى المهمة ذات الصلة بالموضوع المعني، ويحق لكم تصفح هذا الموقع الإلكتروني بغرض الترفيه الشخصي والحصول على المعلومات، وتوجد العديد من الفرص التي تمكنكم من المشاركة الفاعلة مع مجموعة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة بروكترآند جامبل ، ويرجى التأكد من تناسب ردودكم وكونها وثيقة الصلة بالإدخال الذي تم نشره والاهتمام المحدد لمجموعة الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآندجامبل ، وعندما يكون الموضوع عاديًا، فإننا نتوقع بقاء كل شخص على صلة وثيقة بالموضوع بقدر الإمكان.

إنكم تتفهمون أن مستندكم سيصبح متاحًا بشكل عام (بما في ذلك اسم المستخدم وصورته)، ولا تضمن شركة بروكترآند جامبلبأن يكون لديكم أي فرصة لتعديل أو حذف أي مستندتقومون بتقديمه، كما أنكم تقرون بتحملكم للمسئولية –في حين لا تتحمل شركة بروكترآند جامبلأي مسئولية في هذا الصدد – تجاه محتويات أي مستند مقدم (مستندات مقدمة)، ولا يخضع أي مستند من المستندات –التي تقومون برفعها– لأي التزام بالثقة من جانب شركة بروكترآند جامبلأو موفري الخدمات - لأيطرفثالث - التابعين للشركة ووكلاء الشركة أو المدراء والمسئولين والموظفين التابعين لها.

تمتلك شركة بروكترآند جامبل– بناءً على تقديرها وحدها – الحق في الاحتفاظ واستخدام أي وجميع التعليقات أو الاقتراحات أو البيانات أو المعلومات (والتي يشار إليها جميعًا بمسمى "المعلومات") التي تقومون بالمساهمة بها في مجموعة الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل فيما يخص المنتجات أو الخدمات الحالية أو المستقبلية، وذلك دون مطالبتكم بأي تعويض إضافي. ووفقًاللدرجة التي تكون بها أي معلومات من هذا القبيل محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية، فإنكم توافقون على التنازل – إن لزم الأمر – عن أي وجميع الحقوق المتعلقة بتلك المعلومات إلى شركة بروكترآند جامبل والتعاون مع الشركة في عملية التنازل عن أي حقوق من هذا القبيل. كما إنكم تقومون أيضًا بموجب هذا بمنح الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل حقًا دائمًا وغير قابل للرجوع فيه وخاليًا من الملكية وقابلاً للإحالة والنقل وترخيص لاستخدام أو إعادة إنتاج أو نسخ أو نشر أو إذاعة أو أي استخدام - خلافًا لذلك– لاسم المستخدم وبياناته أو تعديلها أو حذفها بأكملها أو تهيئة أو نشر أو ترجمة أو إنشاء أعمال مشتقة من و / أو توزيع أي محتوى من هذا القبيل و / أو إدخال ذلك المحتوى في أي نموذج أو وسيلة أو تقنية حول العالم، بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر – أي وجميع الأغراض الإعلانية والترويجية والأغراض التجارية الأخرى.

الإرشادات الخاصة بالمجموعة / القواعد الداخلية :

(أ) إنكم تقرون بما يلي :

1) أن جميع المحتويات التي تقدمونها محتويات أصلية ودقيقة

2) أنكم لستم موظفين لدى شركة بروكترآند جامبل ولم تقوموا بالعمل لدى أو التعاقد مع أي وكالة أو شركة تابعة لشركة بروكترآند جامبل أو مستأجرة من قبل شركة بروكترآند جامبل للترويج و / أو بيع منتجات شركة بروكترآند جامبل.

3) ألا يتضمن مستندكم (أو أي جزء منه) أو يُقصد استخدامه في أي مواد إعلانية أو ترويجية لصالح شركة بروكترآند جامبلأو الغير.

4) أنكم المستخدم الحقيقي في الوقت الحالي لمنتجات شركة بروكترآند جامبلإنترناشيونالالمذكورة في مستندكم.

5) يتم إبرام مستندكم دون أي سداد مسبق أو الوعد بسداد أي دفعات قد تم دفعها لكم أو توقع قيامكم بأي سداد أو استفادة أو مزايا في مقابل مستندكم المقترح، باستثناء إمكانية استخدام مستندكم لصالح الأغراض الترويجية لشركة بروكترآند جامبل طبقًا لما هو موضح أدناه.

6) يعكس البيان الذي تقدمونه أو الآراء التي ترسلونها الرأي والتجربة الحقيقية والصادقة بشأن منتجات شركة بروكترآند جامبل التي تم ذكرها في مستندكم.

7) في حال اشتمال مستندكم على أي صور لأشخاص قاصرين، فإنكم تقرون بأنكم الوصي القانوني على ذلك الشخص القاصر، كما توافقون على وجود صورة للشخص القاصر في المستندات المقدمة.

(ب) بالنسبة لكم :

1) لا يجوز لكم محاولة انتحال شخصية مستخدم آخر أو شخص آخر ليس مستخدمًا

2) لا يجوز لكم استخدام أي معلومات يتم الحصول عليها من مجموعة الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبلوذلك بغرض مضايقة أو تهديد أو إساءة استخدام أو الإضرار بشخص آخر أو بهدف الاتصال أو الإعلان أو الطلب أو البيع لأي مستخدم دون الموافقة المسبقة الصريحة من هذا المستخدم.

3) يتعين ألا تشتمل المساهمة على أي مادةتهدد أو مهاجمة أي مكان أو نشاط تجاري أو أي مجموعة.

4) يجب ألا تشتمل المساهمة على أي مادة تخرق أو تنتهك أو تضر بحقوق الغير، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – حقوق الخصوصية أو الحقوق العلانية أو حقوق الملكية الفكرية أو أي مادة تشكل خرقًا لحقوق النشر.

5) يجب أن تكون المساهمة أصلية بالكلية مع إنشائها بشكل كامل من قبلكم وعدم إدخال أو شمولها على أي شيء مملوك من قبل الغير أو أي شيء يتطلب موافقة الغير.

6) يتعين عدم اشتمال المساهمة على أي محتوى تعرفون زيفه أو عدم دقته أو كونه مضللاً.

7) يجب ألا تتضمن المساهمة أسماء تجارية أو علامات تجارية.

8) يتعين ألا يظهر في المساهمة أي أمور تجارية / إعلانية عن المؤسسة ( بما في ذلك – على سبيل المثال الحصر– العلامات الخاصة بالمؤسسة أو الأسماء التجارية أو الشعارات أو البيانات السياسية أو الدينية).

9) يجب عدم اشتمال المساهمة على الدعاية الخاصة بالبرمجيات الترويجية أو الخطابات المرسلة إلى أكثر من شخص أو البريد غير المرغوب فيه أو الرسائل المرسلة إلى عدة عناوين إلكترونية دون وجود دعوة لإرسالها أو الرسالة التي قد تحتوي على فيروسات أو المخططات الاحتيالية أو الإعلانات أو الطلبات أو الإغراءات التجارية.

10) يتعين ألا تتضمن المساهمة أي فيروسات أو فيروسات من نوع (حصان طروادة (تروجان) أو الدودة (ورم)) أو البوت أو التجسس على البرمجيات أو أي رمز آخر للحاسب الإلكتروني والتي يُقصد بها الإضرار أو التدخل في أو التسبب في إعاقة - بشكل سري - أو امتلاك أي نظام أو بيانات أو معلومات.

11) يجب عدم اشتمال المساهمة على أي مادة غير مناسبة أو غير لائقة ( بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – التعري أو الإباحية) أو تدنيس أو فحش أو كره أو تشويه أو تشهير أو افتراء (بما في ذلك الكلمات أو الرموز التي تعتبر عدائية – على نطاق واسع – للأفراد من سلالة معينة أو عرق أو ديانة أو توجه جنسي أو جماعة اجتماعية واقتصادية).

12) يتعين ألا تتضمن المساهمة أي مادة تروج للتعصب أو التمييز العنصري أو الكراهية أو الإضرار بأي مجموعة أو أفراد أو ترويج للتمييز القائم على أساس العرق أو الجنس أو الديانة أو الجنسية أو عجز أو التوجه الجنسي أو المرحلة العمرية.

13) يجب عدم اشتمال المساهمة على أي معلومات لأي مراجع بشأن أي مواقع إلكترونية أخرى أو عناوين أو عناوين بريد إلكتروني أو معلومات اتصال أو أرقام هاتفية.

14) يتعين ألا تتضمن المساهمة أي نشاط إجرامي أو أي طرق غير سوية، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر –استخدام الأطفال في الأعمال الإباحية أو الاحتيال أو الإتجار في مواد الدعارة أو الإتجار في المخدرات أو المقامرة.

15) يجب عدم اشتمال المساهمة على أي إغراءات مالية أو خدمات.

16) يتعين ألا تتضمن المساهمة على طلب المعلومات الشخصية من أي شخص أقل من 18 سنة.

17) يجب عدم اشتمال المساهمة على أي مادة تخرق – بشكل غير قانوني – أو تتناقض مع جميع اللوائح والأنظمة المعمول بها أو المرعية في الدولة أو الأنظمة واللوائح الفيدرالية أو الدولية.

18) لا يحق لكم القيام بالأمور التالية :

أ) اختيار أو استخدام اسم الشاشة (الاسم الذي يظهر على الشاشة عند التواصل عبر شبكة الأنترنت)، وذلك بنية انتحال صفة هذا الشخص، أو

ب) استخدام اسم الشاشة العائد لأي شخص آخر دون الحصول على تفويض منه بذلك الاستخدام، أو

جـ) استخدام اسم الشاشة بما يخرق حقوق الملكية الفكرية أو أي حقوق قانونية أخرى لأي شخص كان، أو

د) استخدام اسم الشاشة الذي يعتبره الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل– بناءً على تقديره وحده – غير ملائم لأي سبب كان.

الإشراف على الموقع

إنكم تتفهمون وتوافقون على أن شركة بروكترآند جامبلتحظى بالحق (ولكنها ليست ملزمة) للقيام برصد واستعراض وحذف ورفض مستندكم أو أي جزء منه، كما إنكم تقرون بتحملكم المسئولية الكاملة عن محتويات أي مستند من المستندات.

الإبلاغ عن إساءة الاستخدام عند استخدام موقعنا الإلكتروني، سترون زر "تقرير أو الإبلاغ" في كل مكان على موقعنا ، حيث يمكنكم هذا الزرمن إخطارنا بشأن أي خرق للوائح، مما يساعدكم أيضًا في العناية بالمجموعة.

التنصل من المسئولية الطبية : لا يعد محتوى هذا الموقع بديلاً عن المشورة الطبية، كما أنه ليس مقصودًا – ولا يكون مقصودًا - من الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبلأو الرسائل الإخبارية المرسلة من الموقع الإلكتروني للشركة أن يتم تقديم المشورة الطبية أو التشخيص أو العلاج، حيث يتمثل الهدف والغاية من جميع المحتويات – بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات في الحصول المعلومات العامة فقط، ولا يمكن على الإطلاق تجاهل المشورة الطبية التخصصية أو التأخر في الأخذ بها بسبب أي شيء قد قرأتموه على هذا الموقع أو في الرسالة الإخبارية المرسلة من الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل، ولا يمكن كذلك الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع أو الرسالة الإخبارية المرسلة من الموقع الإلكتروني بدلاً من الاستعانة بالمشورة الطبية المتخصصة.

3- شروط إضافية للاستخدام

يخضع استخدامكم للموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل لشروط وبنود إضافية، وبموجب هذا يتم إدراج تلك الشروط والبنود الخاصة بشركة بروكترآند جامبل في هذه الاتفاقية.

العروض الترويجية : يجوز تطبيق شروط خاصة على الخدمات الأخرى أو العروض الترويجية المقدمة من قبل الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل، مثل اللوائح الرسمية الخاصة بالمنافسات و/ أو اليانَصِيبو/ أو الخصائص و/ أو الأنشطة، حيث يتم إضافة أي بنود من هذا القبيل إلى هذه الإرشادات، وفي حال وجود تعارض بينهما، يتم الأخذ بالإرشادات ويعتد بها.

المواقع الإلكترونية الخاصة بالغير : قد يحتوي الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل على روابط لمواقع أخرى لا تقوم الشركة بتشغيلها أو امتلاكها، على الرغم من أن بعض من هذه المواقع قد يكون تابعًا للموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل (حيث يُشار إليها جميعًا بمسمى المواقع الإلكترونية الخاصة بالغير) حيث يتم تزويدكم بتلك الروابط لغايات الملائمة فقط، وليس هناك تعهد من جانب الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبلبشأن أي مواقع إلكترونية تخص الغير والتي يجوز لكم النفاذ إليها عبر الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل، حيث إن موقعنا لا يتحكم في المحتويات التي تظهر في تلك المواقع الإلكترونية الخاصة بالغير، وعلاوة على ذلك، فإن أي رابط يخص المواقع الإلكترونية للغير لا يدل ضمنيًا ولا يعد بمثابة أي رعاية أو إقرار أو موافقة أو مسئولية عن محتوى أو استخدام أي موقع يخص الغير، ولا يتم منح أو النص ضمنيًا على منح أي حقوق لاستخدام أو نسخ المعلومات الموجودة على هذا الموقع الخاص بشركة بروكترآند جامبل أو الموقع الإلكتروني الخاص بالغير.

العلاقة بين الأطراف : لا يتم اعتبار المساهمات المقدمة من قبلكم على أنها تمثل وجهات نظر شركة بروكترآند جامبلأو أي من الشركات التابعة لها أو المتفرعة منها، وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد أي علاقة ذات طبيعة سرية أو غيرها أو ائتمانية أو أي شيء خلاف ذلك بينكم وبين شركة بروكترآند جامبل، وبناءً على ذلك، يكون كل طرف مستقلاً ويتصرف بصفته مقاول مستقل وليس بصفته شريك أو شركة مشتركة أو وكيل أو موظف أو صاحب عمل للطرف الآخر، مع عدم قيامه بإلزام أو محاولة إلزام الغير بأي تعاقد.

4- تعديل البنود

يجوز لشركة بروكترآند جامبلتعديل بنود هذه الاتفاقية –طبقًا لتقديرها وحدها ودون توجيه أي إشعار –مع سريان أي تعديل من هذا القبيل على الفور، ووفقًا لذلك، فإننا نقترح مراجعة هذه الصفحة بشكل منتظم للاطلاع على الإرشادات التي يتم تحديثها أو التعديلات الإضافية.

5- خرق البنود والإرجاء والتعليق والإنهاء

في حال عدم الالتزام بهذه الاتفاقية بما يشكل خرقًا لبنود الاستخدام التي يُسمح لكم – بموجبها –باستخدام الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل، يحق لنا اتخاذ أي أو جميع الإجراءات التالية :

  1. الأخذ الفوري أو المؤقت أو الدائم لحقكم في استخدام الموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبل.
  2. اتخاذ الإجراءات القانونية ضدكم لاسترداد جميع التكاليف على أساس تعويضي (بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر - التكاليف الإدارية والقانونية المعقولة) الناتجة عن الخرق.
  3. اتخاذ إجراءات قانونية أخرى ضدكم.

إننا نستثني تحمل المسئولية عن الإجراءات التي يتم اتخاذها كرد فعل على خرق بنود الاستخدام هذه، حيث إن ردود الأفعال الموصوفة في نص الحكم هذا ليست محدودة، ويحق لنا اتخاذ إي إجراء آخر نراه مناسبًا على نحو معقول.

6- تقييد التعويضات والمسؤوليات

6.1 إنكم توافقون على أن التسجيل أو المشاركة في أو استخدام هذا الموقع الإلكتروني هي أمرٌ يقع على مسؤوليتكم لوحدكم. ووفقًا لأقصى حد كامل مسموح به بموجب القانون، يكون هذا الموقع متاحًا لكم "على حالته الراهنة"، ولا تقوم شركة بروكترآند جامبل أو مسئولوها أو مدراءها أو موظفوها أو وكلائها بتقديم أي تعهدات أو إقرارات بشأن دقة أو شمولية محتوى www.everydaymearabia.com أو محتوى أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع – طبقًا للحد الذي يسمح به القانون، ونقر نحن صراحةً – وكذلك الأعضاء الآخرون بمجموعة شركاتنا والغير الذين تربطهم صلة بنا – بموجب هذا بعدم تحملنا لأي مسؤولية عن أي خسارة تابعة أو ضرر – سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر –يتم تكبده من قبل المستخدم فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني لشركة بروكترآند جامبلأو فيما يخص العجز عن استخدام أو نتائج استخدام المواقع الإلكترونية لشركة بروكترآند جامبل أو أي مواقع إلكترونية مرتبطة بها وأي مواد منشورة على تلك المواقع، بما في ذلك :

  • خسارة الدخل أو الايراد ، العمل ، الارباح أو خسارة المدخرات المتوقعة،
  • فقدان البيانات،
  • فقدان الاسم التجاري،
  • سوء الإدارة أو تبديد الوقت، و

سواءً كان السبب وراء تلك الأمور متمثلاً في الخطأ (بما في ذلك الإهمال والتقصير) أو خرق العقد أو خلافه، حتى لو كان أمرًا ممكن التنبؤ به، شريطة ألا يمنع ذلك من المطالبة بالخسارة أو إلحاق الضرر المادي بالعقار أو أي مطالب أخرى لقاء الخسارة المالية المباشرة التي لم يتم استبعادها من خلال أي فئة من الفئات الموضحة أعلاه.

لن يؤثر ذلك الأمر على تحملنا المسئولية تجاه حدوث الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن تقصيرنا، كما أنه لا يؤثر كذلك على تحمل المسؤولية عن التحريف الاحتيالي أو التزييف فيما يتعلق بأي أمر ينطوي على احتيال وتدليس، ولا يؤثر هذا الأمر أيضًا على تحمل أي مسئولية أخرى لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب القانون المعمول به.

6.2 التعويض

بموجب التسجيل أو المشاركة أو استخدام هذا الموقع الإلكتروني، فإنكم توافقون على حماية الشركة وتعويضها وعدم الرجوع إلي بروكترآند جامبل أو مدراءها أو موظفيها أو وكلائها من وضد جميع المطالب أو الأضرار أو الخسائر أو المسؤوليات أو التكاليف أو النفقات (بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر– الرسوم القانونية) الناجمة عن :

(1) استخدامكم ودخولكم إلى الموقع الإلكتروني www.everydaymearabia.com أو

(2) قيامكم بخرق أي بنود من هذه البنود، أو

(3) قيامكم بانتهاك أي حقوق للغير، متضمنةً – على سبيل المثال لا الحصر – أي حقوق نشر أو ملكية فكرية أو حق الخصوصية، أو

(4) خرقكم لأي قوانين ولوائح لإنشاء و/ أو نشر و/ أو تعديل مستنداتكم فيما بعد، أو

(5) أي مطالبة ناجمة عن مستندات عائدة إليكم والتي تتسبب في حدوث ضرر للغير. ويظل هذا التعويض باقيًا طيلة الفترة التي تستطيعون خلالها الوصول إلى الموقع.

7- التنازل

لا يحق للمستخدم التنازل عن أو إحالة أي حق من حقوقه أو التزاماته المنصوص عليها بموجب هذه الاتفاقية دون الحصول على الموافقة الكتابية المسبقة من شركة بروكترآند جامبل (ولا يجوز منع أو تأخير منح أي موافقة من هذا القبيل بشكل غير معقول)، ويحق لشركة بروكترآند جامبل التنازل عن أو إحالة حقوقها المنصوص عليها بموجب هذه الاتفاقية دون الحصول على موافقة شريطة قيام الشركة بتوجيه إشعار قبل ذلك الوقت إلى المستخدم.

8 التغيير والتنازل 8.1 يُخطر المستخدم كتابياً بأي تغيير على هذه الاتفاقية ويشترط موافقة المستخدم على هذا التغيير عند اتصاله التالي بموقع بروكتر اند جامبل فور حوث التغيير. في حالة عدم موافقة المستخدم على التغيير، سيتم تعليق قدرة المستخدم في الولوج إلى موقع بروكتر اند جامبل. 8.2 يعتبر أي تنازل عن هذه الاتفاقية نافذا فقط في حالة أن كان التنازل كتابياً وأن ينطبق فقط على الطرف الموجه إليه التنازل وعلى الظروف التي منح على أساسها التنازل. لا يجوز اعتبار أي إجراء أو عدم القيام بأي إجراء تنازلا ضمنياً.

9 قابلية التجزئة

9.1 في حالة قيام أي محكمة أو كيان إداري لأي سلطة تشريعية مختصة بالحكم بعد صحة أو عدم أمكانية تنفيذ أو عدم قانونية أي حكم (أي جزء من أي حكم) من أحكام هذه الاتفاقية، عندئذ تظل باقي الأحكام الأخرى نافذة. < br /> 9.2 إذا كان من الممكن لأي حكم غير صحيح أو غير قابل للنفاذ أو غير قانوني أن يصبح صحيحاً أو قابل للنفاذ أو قانونياً إذا تم إلغاء جزء منه، عندئذ يتم تطبيق الحكم في ظل أي تعديل يلزم لتنفيذ الأهداف التجارية للأطراف.

10 القانون المطبق والتشريع

تخضع وتفسر شروط الاستخدام هذه أو أي نزاع أو دعوى مطالبة تنشأ عنها أو اتصالاً بها أو بموضوعها أو بالمعلومات الخاصة بها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) للقانون المعمول به في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة الاختصاص القضائي غير الحصري على أي دعوى مطالبة تنشأ عن أو تتصل بزيارة موقع بروكتر اند جامبل، إلا إننا نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المستخدم في حالة قيامه بخرق أي من أحكام تلك الاتفاقية في دولة إقامته أو أي دولة أخرى ذات الصلة.

2- اتفاقية إخلاء الطرف الخاصة بالتعليقات من قبل المستخدم والمضافة إلى كل جزء يساهم فيه المستخدم فيما عدا الاختبار والتجريب

يحتوي موقع بروكتر اند جامبل على أجزاء مخصصة للأعضاء بغرض التعبير عن أراءهم وأفكارهم المتعلقة بالموضوع الرئيسي. يرجى مراعاة أن تكون ردودكم ذات صلة بالموضوع المنشور والمواضيع التي يركز عليها موقع التواصل المجتمعي الخاص ببروكتر اند جامبل. وبالرغم من أنه من الطبيعي حدوث انحراف عن الموضوع الرئيسي، فنحن نهيب بجميع المستخدمين محاولة الالتزام بالموضوع المطروح قدر الإمكان.

سوف يطلب منكم الاطلاع على جميع الشروط ووضع علامات على " المربعات الفارغة" كدليل على موافقتكم على تلك الشروط. في حالة عدم قبولكم لهذه الشروط، يمكنكم عدم وضع العلامة الخاصة في المربعات الفارغة وعدم إرسال المحتوى لنا.

يتفهم المستخدم أن تعليقاته ستكون علنية (بما في ذلك اسم المستخدم والصورة). لا تقدم بروكتر اند جامبل أي ضمانات أنه سيكون للمستخدم فرصة لتحرير أو مسح تعليقاته التي سبق وأن تم إرسالها. كما يقر المستخدم بمسئوليته وبعدم مسئولية بروكتر اند جامبل عن محتوى التعليقات. لن تخضع أي من التعليقات المرسلة من قبل المستخدم لأي التزامات بالثقة من قبل بروكتر اند جامبل أو موفري أو وكلاء أو مدراء أو موظفي موفري الخدمات المقدمة لبروكتر اند جامبل.

إعادة الاستخدام من قبل بروكتر اند جامبل

تحتفظ بروكتر اند جامبل ولها مطلق الحرية في ذلك في الاحتفاظ واستخدام أي أو جميع التعليقات أو الاقتراحات أو البيانات أو المعلومات الأخرى (يشار إليها ككل باسم "المعلومات") والتي يساهم بها المستخدم في موقع بروكتر اند جامبل حول المنتجات أو الخدمات الحالية أو المستقبلية بدون أي تعويض للمستخدم. في حالة كانت تلك المعلومات محمية بموجب قوانين حماية الملكية الفكرية، يوافق المستخدم على التنازل، كما يستلزم الحال، عن أي وجميع الحقوق المتعلقة بتلك المعلومات لصالح بروكتر اند جامبل وأن يتعاون مع بروكتر اند جامبل في التنازل عن تلك الحقوق. كما يوافق المستخدم على منح موقع بروكتر اند جامبل على شبكة الإنترنت الحق الدائم وغير القابل للإلغاء والخالي من عوائد حقوق إعادة الطبع والقابل للتنازل والترخيص باستخدام وإعادة طبع ونسخ ونشر وإذاعة أو استخدام اسم المستخدم أو تعليقاته أو تعديل أو مسح تلك التعليقات بالكامل أو تحويرها أو نشرها أو ترجمتها أو خلق أعمال مشتقة منها و/أو توزيع هذا المحتوى و/أو إدراج المحتوى في أي شكل أو وسط أو تقنية حول العالم بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي وجميع الأعمال الإعلانية والترويجية والأغراض التجارية الأخرى.

الإرشادات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي/ القواعد الحاكمة:

(أ) يتعهد المستخدم بما يلي:

(1) أن كامل المحتوى المساهم به من قبل المستخدم هو محتوى أصلي ودقيق.

(2) أن المستخدم ليس موظفاً لدي بروكتر اند جامبل أو يعمل أو متعاقد مع أي تابع أو وكيل قامت بروكتر اند جامبل باستخدامه للترويج و/أو بيع منتجاتها.

(3) أن مساهمة المستخدم، أو أي جزء منها، لم يتم إدراجها أو يوجد خطط لاستخدامها في أي مواد إعلانية أو ترويجية لصالح بروكتر اند جامبل أو الغير.

(4) أن المستخدم هو مستخدم حسن النية لمنتجات بروكتر اند جامبل المذكورة في التعليقات.

(5) أن تعليقات المستخدم تم إرسالها للموقع بدون أي سداد مسبق أو أي وعود بالسداد أُعطيت للمستخدم أو أي توقعات بالسداد أو أي فوائد أو مزايا مقابل تعليقات المستخدم المقترحة ما عدا إمكانية استخدام تعليقات المستخدم لأغراض بروكتر اند جامبل الترويجية كما هو موضح أدناه.

(6) تعكس بيانات أو أراء المستخدم رأي المستخدم الحقيقي والأمين عن تجربته في استخدام منتجات بروكتر اند جامبل المذكورة في تعليقات المستخدم.

(7) في حالة احتواء تعليق المستخدم على أي صور لأشخاص قُصر، يتعهد المستخدم أنه الوصي القانوني على الأشخاص القصر المنشور صورهم وأن المستخدم قد اقر استخدام تلك الصور في تعليقاته.

(ب) يحظر على المستخدم ما يلي:

  1. يحظر على المستخدم محاولة انتحال شخصية مستخدم أخر أو أي شخص اخر من غير مستخدمي الموقع؛
  2. يحظر استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من موقع بروكتر اند جامبل للتواصل الاجتماعي للتحرش أو تهديد أو الإساءة أو الإضرار بأي شخص أخر أو للاتصال أو للبيع أو الترويج أو البيع لأي مستخدم بدون الحصول على إذن صريح ومسبق من ذلك المستخدم؛
  3. يحظر أن تحتوي مساهمة المستخدم على أي مواد تحتوي على تهديدات أو هجوم على أي مكان أو أعمال تجارية أو مجموعة من الناس؛
  4. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي مواد تنتهك أو تعتدي على حقوق الأخرين، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الخصوصية أو حقوق النشر والملكية الفكرية أو اي ما يشكل انتهاكاً لها؛
  5. يجب أن تكون التعليقات أصلية بالكامل وهي نابعة كلياً من المستخدم ويحظر أن تتضمن أي جزء مملوك للغير أو يتطلب موافقته؛
  6. يحظر أن يحتوي التعليق على أي محتوى يعرف المستخدم أنه خاطئ أو غير دقيق أو مضلل.
  7. يحظر أن يحتوي التعليق على أي علامات أو أسماء تجارية؛
  8. يحظر أن تعرض التعليقات أي إعلانات تجارية أو إعلانات لشركات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شعارات الشركات أو الأسماء التجارية أو الشعارات أو عبارات سياسية أو دينية)؛
  9. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي من برمجيات الإعلانات أو الخطابات المتسلسلة أو البريد الإلكتروني المتطفل أو إرسال رسائل جماعية غير مرغوب فيها أو الخطط الهرمية أو الإعلانات أو الطلبات الشخصية أو التجارية؛
  10. يحظر أن تحتوي التعليقات على برامج فيروسات الحاسب الآلي أو برامح حصان طروادة أو برامج الديدان أو البرامج الألية أو برامج التجسس أو أي شفرة حاسب آلي تهدف إلى الإضرار أو التدخل أو الاعتراض أو المصادرة الخفية لأي نظام أو بيانات أو معلومات؛
  11. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي مواد غير مناسبة أو تخدش الحياء (على سبيل المثال لا الحصر العري أو المواد الإباحية) أو الألفاظ التي تخدش الحياء أو البذيئة أو التي تحض على الكراهية أو التي قد تعتبر من قبيل السب أو القذف أو التشهير (بما في ذلك الكلمات والرموز المتعارف على كونها مسيئة لأي شخص أو جنس أو عرق أو ديانة أو الميول الجنسية أو أي جماعة اجتماعية أو اقتصادية)؛
  12. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي مواد تحض على التعصب أو التمييز العنصري أو كراهية أو الإضرار بأي مجموعة أو فرد أو تحض على التمييز بناء على العرق أو الجنس أو الديانة أو الجنسية أو الإعاقة أو الميل الجنسي أو العمر؛
  13. يحظر أن تحتوي التعليقات على أي معلومات تحتوى على إشارات لمواقع الكترونية أخرى أو عناوين الكترونية أخرى أو معلومات اتصال أو أي أرقام هاتف؛
  14. يحظر أن تحتوي التعليقات على أي أنشطة إجرامية أو مشبوهة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المواد الإباحية التي تستغل الأطفال أو الاحتيال أو الاتجار بأي مواد تخدش الحياء أو المخدرات أو القمار؛
  15. يحظر أن تتضمن التعليقات طلب الأموال أو الخدمات؛
  16. يحظر أن يطلب المستخدم عن طريق تعليقاته معلومات شخصية من أي شخص أقل من 18 عاماً؛
  17. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي شيء غير قانوني أو يشكل انتهاك لأي قوانين أو أنظمة محلية دولية أو اتحادية معمول بها
  18. يحظر على المستخدم ما يلي:
    • (أ) اختيار أو استخدام اسم المستخدم الخاص بشخص أخر بغرض انتحال شخصيته،
    • (ب) استخدام اسم المستخدم الخاص بأي شخص أخر بدون أذنه،
    • (ج) استخدام اسم مستخدم بشكل يعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية أو الحقوق القانونية لأي شخص، أو
    • (د) استخدام اسم مستخدم يعتبره موقع www.everydaymearabia.com غير ملائم لأي سبب من الأسباب ووفقاً لما يتراءى لإدارة الموقع وله مطلق الحرية في ذلك.

أسس وقوانين المحتوى المقدم من قبل المستخدمين

  1. خير الكلام ما قلّ ودلّ

    اختصري قدر الإمكان، واكتبي ما تريدين في ما لا يزيد على 300 كلمة. فالوصف الموجز يسهّل على الجميع قراءة أفكارك ونصائحك والاستفادة منها.

  2. كوني دبلوماسية

    حافظي على حيادية الخطاب بحيث يكون مقالك أكثر مصداقية وفائدة للآخرين.


  3. الخبرة

    إن كانت لديك المهارات والمعرفة التي تدعم مقالك، فأخبري قراءنا بها! فذكر تلك التفاصيل يجعل أفكارك أكثر مصداقية.


  4. المعارف اليومية

    تعجبنا كل الأفكار التي تجعل من حياتنا اليومية مثمرة أكثر. احرصي على التركيز على النصائح العملية والتجارب القائمة عليها.


  5. التجارب الواقعية

    اسألي نفسك دوماً إن كان مقالك يتيح للقراء تعلّم ما هو مفيد وعملي من مقالك. يمكنك إضافة عنصر الإثارة إلى المقال بذكر قصص وتجارب واقعية من الحياة.


  6. التركيز على ما تفضلين

    اختاري الموضوع الذي ترتاحين له وتتقنين الحديث عنه – كالجمال أو الصحة أو الحياة العائلية أو الطعام والمنزل والحديقة.


المراقبة والتنظيم

يتفهم المستخدم ويقر بأن لبروكتر اند جامبل الحق (إلا إنها ليست ملزمة بذلك) في مراقبة والاطلاع على أو إزالة أي من تعليقات المستخدم أو أي جزء منها، كما يقر المستخدم بمسئوليته عن محتوى تعليقاته.

الإبلاغ عن الإساءة: سيجد المستخدم أزرار لإبلاغنا عن أي ما قد يعد انتهاكاً لأي من هذه القواعد. يساعد هذا الإبلاغ المستخدم في حماية موقع التواصل الاجتماعي.

إخلاء المسئولية الطبية: لا يعد محتوىالموقع بديلاً عن المشورة الطبية. لا يهدف موقع بروكتر اند جامبل أو الرسائل الإخبارية لبروكتر اند جامبل التي توزع عن طريق البريد الإلكتروني إلى إعطاء المشورة الطبية أو تشخيص الأمراض أو علاجها ولا يقوم بذلك. الغرض من كامل محتوى الموقع بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات هو الإعلام العام فقط. لا ينصح في أي حال من الأحوال بتجاهل المشورة الطبية أو تأجيل الحصول عليها نتيجة أي شيء يقرأه المستخدم على هذا الموقع أو خدمة الرسائل الإخبارية الخاصة به. لا ننصح بأي حال من الأحوال بالاعتماد على المعلومات الموجودة على الموقع أو الرسائل الإخبارية الإلكترونية كبديل عن الحصول على المشورة الطبية المهنية.

2- القيود على التعويضات والمسئولية

يقر ويوافق المستخدم بمسئوليته الحصرية عن التسجيل في الموقع أو الاشتراك فيه أو استخدامه. لأقصى حد يسمح به القانون، فلقد تم توفير هذا الموقع للمستخدم "كما هو" ولا تقدم بروكتر اند جامبل أو أي من مسئوليها أو مدراءها أو موظفيها أو وكلائها أي ضمانات أو تعهدات فيما يخص دقة وكمال المحتوى الخاص بموقع www.everydaymearabia.com أو أي مواقع مرتبط بهذا الموقع وبالقدر الذي يسمح به القانون، تقر بروكتر آند جامبل والشركات الأخرى الأعضاء في مجموعة شركاتها والأطراف الأخرى المرتبطة بها بموجبه وصراحة عن عدم تحمل أي مسئولية أو خسائر أو أضرار تبعية مباشرة أو غير مباشرة تقع على أي مستخدم فيما يتصل بموقع بروكتر اند جامبل او استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه أو فيما يتصل بنتائج استخدام مواقع بروكتر اند جامبل أو أي مواقع متصلة بالموقع أو أي مواد منشورة عليه بما في ذلك:

  • ضياع الدخل أو الإيرادات أو الأعمال التجارية أو الأرباح أو العقود أو المدخرات المتوقعة؛
  • ضياع البيانات؛
  • تضرر السمعة التجارية؛
  • خسارة وقت الإدارة أو وقت العمل؛ و

سواء نتج ذلك عن ضرر (بما في ذلك الإهمال) أو الإخلال بالعقد أو غير ذلك، حتى وإن كان ذلك متوقعا ًبشرط عدم منع هذا الشرط المطالبات الناتجة عن خسائر للممتلكات المادية أو أي مطالبات أخرى أو أي خسائر مالية مباشرة غير مستثناه من أي من الفئات المذكورة أعلاه.

لا يؤثر ذلك على مسئوليتنا تجاه الوفاه أو الإصابة الشخصية الناجمة عن التقصير من جانبنا أو مسئوليتنا تجاه التضليل الاحتيالي أو التضليل فيما يتعلق بأي قضية أساسية، أو أي مسئولية غير مستثناه أو مقيدة بموجب القانون المعمول به

2.2 التعويض

بقيام المستخدم بالتسجيل أو المشاركة أو استخدام هذا الموقع الإلكتروني، يوافق المستخدم على الدفاع عن وتعويض وابقاء بروكتر اند جامبل أو مدراءها أو موظفيها أو وكلائها بمنأى عن اي وجميع الدعاوى أو الأضرار أو الخسائر أو المسئوليات أو التكاليف أو المصروفات (على سبيل المثال لا الحصر الرسوم القانونية) الناشئة عن: (1) استخدام المستخدم وولوجه إلى موقع www.everydaymearabia.com; ؛(2) انتهاك المستخدم لأي من هذه الشروط والأحكام؛ (3) انتهاك المستخدم لأي من حقوق الغير، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق طبع ونشر أو ملكية فكرية أو خصوصية؛ (4) انتهاك المستخدم لأي قوانين أو نظم خلال إنشاء أو إرسال و/أو بعد ذلك تعديل التعليقات الخاصة بالمستخدم؛ و (5) أي دعاوى بأن أي من تعليقات المستخدم قد تسببت في أضرار للغير، وسيستمر هذا التعويض إلى ما بعد انتهاء الدخول إلى الموقع.

3- السلطة القضائية

يخضع هذا النشاط الترويجي لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة والسلطة القضائية الحصرية لمحاكم الإمارات العربية المتحدة بخصوص أي دعاوى تنشأ نتيجة أو تتعلق به.

تقديم المحتوى إلى الموقع:

شروط الاستخدام

3.الاختبار والتجريب

3.1 إخلاء المسئولية كعنوان للاختبار والتجريب

يضاف إخلاء المسئولية التالي للجزء الخاص بقسم الاختبار والتجريب:

"تسمح هذه المساحة للمستهلكين مثلك بالتعبير عن أراءهم وتعليقاتهم الخاصة. لا تضمن بروكتر اند جامبل صحة أي من البيانات أو المزاعم المتعلقة بالمنتج المعبر عنها في هذا الجزء كما لا تصادق على أي من الآراء المعبر عنها في هذا الجزء"

3.2 المربعات الموجودة في قسم التجريب والاختبار

لغرض تمكين توحيد المحتوى الخاص بجزء الاختبار والتجريب مع المواقع الإلكترونية الخارجية، يرجى إضافة الملحوظة التالية فوق المربع الخاص كما يلي:

"عندم أقوم بنشر رأي عن المنتج في جزء الاختبار والتجريب في موقع EverydayMeArabia ، اتفهم أن بروكتر آند جامبل قد تستخدم اسم المستخدم الخاص بي (ولكن ليس اسمي الحقيقي أو أي من بياناتي الأخرى) ورأي في المنتج بالطريقة المشار إليها أدناه ونشر ذلك في مواقع الكترونية خارجية.

3.3 الإرشادات الخاصة بمجتمع الاختبار والتجريب وشروط الاستخدام

" تشير مشاركتكم في قسم الاختبار والتجريب في موقع EverydayMeArabia ، إلى قبولكم الإرشادات الخاصة بالمجتمع وشروط الاستخدام وموافقتكم على الالتزام بها. في حالة عدم موافقتكم على شروط الاستخدام هذه، يرجى الامتناع عن المشاركة أو استخدام الاختبار والتجريب.

الجدارة والاستحقاق: أن عضوية ومشاركة المستخدم اختيارية بالكامل. يتعهد المستخدم بأنه عضو مسجل في EverydayMeArabia وأن جميع معلومات الخاصة بالتسجيل التي يقوم المستخدم بتقديمها صحيحة ودقيقة. كما يوافق المستخدم على المحافظةدقة هذه المعلومات. كما يتعهد المستخدم بأن عمره ثمانية عشر (18) عاما ً أو اكثر وأن استخدامه لموقع التواصل الاجتماعي EverydayMe.com يتقيد بالقوانين والنظم المعمول بها.

الخصوصية: ستخضعاي معلومات شخصية قد يتم جمعها من المستخدم للإرشادات المحددة بسياسة المستخدم الخاصة بنا. يرجي الرجوع إلى رابط سياسة الخصوصية والتي تم تضمينها لتكون جزء من هذه الاتفاقية.

شروط وأحكام إضافية: : يخضع استعمال المستخدم لموقع التواصل الاجتماعي EverydayMeArabia لشروط الاستخدام الخاصة ببروكتر اند جامبل شروط الاستخدام والتي تم تضمينها لتكون جزء من هذه الاتفاقية.

"يعتبر الاختبار والتجريب أحد الوسائل المتاحة لأعضاء شبكة التواصل الاجتماعي EverydayMeArabia للتعبير عن أفكارهم الجادة واراءهم وبصيرتهم فيما يتعلق بالموضوع المطروح. يجوز للمستخدم تصفح الموقع بغرض التسلية الشخصية والحصول على المعلومات. توجد العديد من الفرص المتاحة للمستخدم للمشاركة النشطة في موقع التواصل الاجتماعي EverydayMeArabia . يرجى مراعاة أن تكون ردودكم في سياق الموضوع المنشور على الموقع والفكرة الرئيسية الموضوعة من قبل موقع التواصل الاجتماعي EverydayMeArabia. وبالرغم من أنه من الطبيعي حدوث حيود عن موضوع المناقشة، إلى إننا نهيب بجميع المستخدمين محاولة الالتزام بالموضوع قدر الإمكان.

يتفهم المستخدم أن تعليقاته ستكون علنية (بما في ذلك اسم المستخدم والصورة). لا تقدم بروكتر اند جامبل أي ضمانات أنه سيكون للمستخدم فرصة لتحرير أو مسح تعليقاتهم التي سبق وأن تم إرسالها. كما يقر المستخدم بمسئوليته وبعدم مسئولية بروكتر اند جامبل عن محتوى التعليقات. لن تخضع أي من التعليقات المرسلة من قبل المستخدم لأي التزامات بالثقة من قبل بروكتر اند جامبل أو موفري أو وكلاء أو مدراء أو موظفي موفري الخدمات المقدمة لبروكتر اند جامبل .

تحتفظ بروكتر اند جامبل وفقاً لما يتراءى لها بالحق بالاحتفاظ واستخدام أي تعليقات أو اقتراحات أو بيانات أو معلومات اخرى (يشار إليها جميعاً "بالمعلومات") والتي يساهم بها المستخدم في موقع EverydayMeArabia للتواصل الاجتماعي حول المنتجات والخدمات الحالية والمستقبلية وذلك بدون أي مقابل للمستخدم. في حالة كانت تلك المعلومات محمية بموجب قوانين حماية الملكيةالفكرية، يوافق المستخدم على التنازل، كما يستلزم الحال، عن أي و جميع الحقوق المتعلقة بتلك المعلومات لصالح بروكتراند جامبل وأن يتعاون مع بروكتراند جامبل في التنازل عن تلك الحقوق. كما يوافق المستخدم على منح موقع بروكتراند جامبل على شبكة الإنترنت الحق الدائم وغيرالقابل للإلغاء والخالي من عوائد حقوق إعادة الطبع والقابل للتنازل ورخصة استخدام وإعادة طبع ونسخ ونشر وإذاعة أواستخدام اسم المستخدم أوتعليقاته أوتعديل أو مسح تلك التعليقات بالكامل أو تحويرها أو نشرها أو ترجمتها أو خلق أعمال مشتقة منها و/أو توزيع هذا المحتوى و/أو إدراج المحتوى في أي شكل أو وسط أوتقنية حول العالم بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي و جميع الأعمال الإعلانية والترويجية والأغراض التجارية الأخرى.

الإرشادات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي/ القواعد المنظمة للموقع:

  1. يحظر على المستخدم محاولة انتحال شخصية مستخدم أخر أو أي شخص اخر من غير مستخدمي الموقع؛
  2. يحظر استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من موقع مجتمع بروكتر اند جامبل للتحرش أو تهديد أو الإساءة أو الإضرار بأي شخص أخر أو للاتصال أو للبيع أو الترويج أو البيع لأي مستخدم بدون الحصول على إذن صريح ومسبق من ذلك المستخدم؛
  3. يحظر أن تحتوي مساهمة المستخدم على أي مواد تحتوي على تهديدات أو هجوم على أي مكان أو أعمال تجارية أو مجموعة من الناس؛
  4. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي مواد تنتهك أو تعتدي على حقوق الأخرين، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الخصوصية أو حقوق النشر والملكية الفكرية أو اي ما يشكل انتهاكاً لها؛
  5. يجب أن تكون التعليقات أصلية بالكامل وهي نابعة كلياً من المستخدم ويحظر أن تتضمن أي جزء مملوك للغير أو يتطلب موافقته؛
  6. يحظر أن يحتوي التعليق على أي محتوى يعرف المستخدم أنه خاطئ أو غير دقيق أو مضلل.
  7. يحظر أن يحتوي التعليق على أي علامات أو أسماء تجارية؛
  8. يحظر أن تعرض التعليقات أي إعلانات تجارية أو إعلانات لشركات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شعارات الشركات أو الأسماء التجارية أو الشعارات أو عبارات سياسية أو دينية)؛
  9. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي من برمجيات الإعلانات أو الخطابات المتسلسلة أو البريد الإلكتروني المتطفل أو إرسال رسائل جماعية غير مرغوب فيها أو الخطط الهرمية أو الإعلانات أو الطلبات الشخصية أو التجارية؛
  10. يحظر أن تحتوي التعليقات على برامج فيروسات الحاسب الآلي برامح حصان طروادة أو برامج الديدان أو البرامج الألية أو برامج التجسس أو أي شفرة حاسب آلي تهدف إلى الإضرار أو التدخل أو الاعتراض أو المصادرة الخفية لأي نظام أو بيانات أو معلومات؛
  11. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي مواد غير مناسبة أو تخدش الحياء (على سبيل المثال لا الحصر العري أو المواد الإباحية) أو الألفاظ التي تخدش الحياء أو البذيئة أو التي تحض على الكراهية أو التي قد تعتبر من قبيل السب أو القذف أو التشهير (بما في ذلك الكلمات والرموز المتعارف على كونها مسيئة لأي شخص أو جنس أو عرق أو ديانة أو الميول الجنسية أو أي جماعة اجتماعية أو اقتصادية)؛
  12. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي مواد تحض على التعصب أو التمييز العنصري أو كراهية أو الإضرار بأي مجموعة أو فرد أو تحض على التمييز بناء على العرق أو الجنس أو الديانة أو الجنسية أو الإعاقة أو الميل الجنسي أو العمر؛
  13. يحظر أن تحتوي التعليقات على أي معلومات تحتوى على إشارات لمواقع الكترونية أخرى أو عناوين الكترونية أخرى أو معلومات اتصال أو أي أرقام هاتف؛
  14. يحظر أن تحتوي التعليقات على أي أنشطة إجرامية أو مشبوهة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المواد الإباحية التي تستغل الأطفال أو الاحتيال أو الاتجار بالمواد الفاضحة أو المخدرات أو القمار؛
  15. يحظر أن تتضمن التعليقات طلب الأموال أو الخدمات؛
  16. يحظر أن يطلب المستخدم عن طريق تعليقاته أي معلومات شخصية من أي شخص أقل من 18 عاماً؛
  17. يحظر أن تحتوي تعليقات المستخدم على أي شيء غير قانوني أو يشكل انتهاك لأي قوانين أو أنظمة محلية دولية أو فدرالية معمول بها
  18. يحظر على المستخدم ما يلي:
    1. اختيار أو استخدام اسم المستخدم الخاص بشخص أخر بغرض انتحال شخصيته،
    2. استخدام اسم المستخدم الخاص بأي شخص أخر بدون أذنه،
    3. استخدام اسم مستخدم بشكل يعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية أو الحقوق القانونية لأي شخص، أو
    4. استخدام اسم مستخدم يعتبره موقع EverydayMeArabia غير ملائم لأي سبب من الأسباب ووفقاً لما يتراءى له وله مطلق الحرية في ذلك.

المراقبة والتنظيم: يتفهم المستخدم ويقر بأن لبروكتر اند جامبل الحق (إلا إنها ليست ملزمة بذلك) في مراقبة والاطلاع على أو إزالة أي من تعليقات المستخدم أو أي جزء منها، كما يقر المستخدم بمسئوليته عن محتوى تعليقاته.

الإبلاغ عن الإساءة: سيجد المستخدم أزرار لإبلاغنا عن أي ما قد يعد انتهاكاً لأي من هذه القواعد. يساعد هذا الإبلاغ المستخدم في حماية المجتمع الرقمي للموقع.

انتهاك الشروط: بالإضافة إلى اي إجراءات قانونية قد تقوم بها بروكتر اند جامبل تجاه أي انتهاك من جانب المستخدم لهذه القواعد. تحتفظ بروكتر اند جامبل بالحق ولها مطلق الحرية في ذلك بتعليق أو إلغاء ولوج المستخدم إلى موقع EverydaymeArabiaCommunity للتواصل الاجتماعي.

علاقات الأطراف: لا تعبر التعليقات والمساهمات التي يقوم المستخدم بنشرها على الموقع عن أراء بروكتر اند جامبل أو أي من الشركات التابعة لها أو المتفرعة منها. إضافة إلى ذلك، لا توجد أي علاقة محمية بشروط سرية المعلومات أو علاقة وكالة أو غير ذلك بين المستخدم وبروكتر اند جامبل. وبذلك يتصرف كل طرف كما لو كان مقاول مستقل وليس شريك أو وكيل أو موظف أو صاحب عمل أو غير ذلك ويحظر على أي من الطرفين إلزام أو محاولة إلزام الطرف الأخر بأي عقد.

تعديل الإرشادات الخاصة بموقع التواصل الإلكتروني/شروط الاستخدام: يحق لبروكتر اند جامبل وفقاً لما يتراءى لها ولها مطلق الحرية في ذلك، تعديل شروط هذه الاتفاقية بدون الحاجة لأي إخطار بذلك على أن تدخل هذه التعديلات حيز التنفيذ فوراً. بناء عليه، ننصح بقيام المستخدم بالرجوع إلى هذه الصفحة بشكل دوري للاطلاع على أي تعديلات أو إرشادات إضافية.