أربعة طرق لتستضيفي إفطار بكل كرم وسخاء

four-ways-to-eat-breakfast-with-kindness-and-generosity-2-size-3
0
حوّلي لحظة الإفطار إلى لحظة فريدة واستثنائيّة مع أحبائك. لتضمني أن وجبة الإفطار الخاصّة بك هي الوجبة التي سيتكلم عنها الجميع للسنوات القادمة، إليك أربع نصائح لجعلها رائعة.

1. الأمر كله يتعلَّق بالجوّ

كما هو الحال مع كل وجبة عشاء، المفتاح الرئيسي لجعلها وجبة لا تُنسى هو الجوّ الجيّد والروائح اللطيفة وأضواء الشموع وزينة الطاولات والترحيب الحارّ – حضّري التمر والشاي – الذي سيُشعِر ضيوفك بالراحة.

فيما يلي ثلاثة عناصر لتأخذيها بعين الاعتبار:

  • تأكدي من وقت بدء الإفطار: تفقدي الوقت وكوني جاهزة، تأكدي أيضاً من حالة الطقس لتحضير جوّ مريح - ليس بارداً جداً وليس حارّاً جداً.
  • تحضير الجوّ: إن الأضواء الومّاضة وسيلة غير مُكلفة للتأكُّد من أن تكون غرفة الطعام لديك مثاليّة أثناء غياب الشمس، لذلك لا تنسِ تعليق بعض السلاسل منها.

2. حضّري الطعام قبل الموعد بأقصى حد ممكن

إن الإفطار المُنظَّم الناجح يُحضَّر قبل موعده. قومي بتقطيع مجموعة متنوّعة من الفواكه والخضراوات الموسميّة لإعداد السلطات الفوريّة عندما يحين وقت تناول الطعام. أيام الصيف تتطلب أطباق كهذه أكثر من أطباق الإفطار الاعتياديّة.

إذا كنتِ تنوين الشوي، اشوي الكباب المُعَد مُسبقاً. وأيضاً حضّري اللازانيا أو المعكرونة بالبشاميل سلفاً – اتركيهم في الثلّاجة وقبل دقائق من الإفطار ضعيهم في الفرن.

3. قدّمي المشروبات في مرطبانات

اشتري بعض المرطبانات الرخيصة وقدمي المشروبات فيها، كالعصير والشاي المُثلَّج والمشروبات الغازيّة. ببساطة حضّري كميّة من عصير الليمون أو الشاء المُتلَّج أو أي شيء، وصبّي المشروب في مرطبانات فرديّة لتحفظيها في البرّاد.

4. المُقبلات

اتركي المُقبلات جاهزة على طاولة مُنفصلة مع مجموعة من أدوات المائدة والصحون. هذه هي أول أطباق الفطور التي سيتناولها ضيوفك. لا تنسٍ الزهور والفوانيس لتضمني إعداد الجوّ الحميم من أجل جمع صديقاتك.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك