اصنعي هدايا العيد بنفسك

asn-ey-hdaya-al-eyd-bnfsk
0
تبادل الهدايا في العيد متعة كبيرة ولكنها في معظم الأوقات معروفة ومتوقعة، بل قد يعاد استخدامها مراراً. إن أردت أن ترسمي بسمة جميلة على وجوه من تحبين في العيد، فلم لا تقدمين لهم هدية فريدة جميلة! إليك بعض الأفكار:

مزهريات الصور

لا شيء يعبر عن الحب والجهد المبذول أكثر من هدية تحمل الطابع الشخصي. ابتكري مزهرية جميلة لصور الأسرة والأصدقاء. أشتري مزهرية طويلة وشفافة على شكل أنبوب. اطبعي صوراً بالأبيض والأسود تصوّر ذكرياتك العائلية المفضلة على ورق رقيق، وألصقي الشريط اللاصق ذي الوجهين على حواف الصورة ولفيها حول المزهرية. ضعي شمعة تعمل بالبطارية داخل المزهرية لتأثير رائع.

 

النباتات الجميلة

 البذور هدية مدهشة تعجب محبي هواية الزراعة وتذكرهم دوماً بالرابط العميق فيما بينكم. يمكنك استخدام بذور شجرة فاكهة أو زهور أو حتى عشبة ما، وكل ما عليك القيام به هو شراء عبوات جميلة وملصقات وشرائط، وبالطبع تحتاجين إلى البذور. ضعي رسالة جميلة عليها وستكون هديتك قد اكتملت، وسيشكرك الجميع عليها لسنوات فيما يستمتعون برؤيتها تنمو وتثمر.

 

توابل تعبّر عن الحب

أضيفي القليل من النكهة إلى حياة من تحبين. شراء التوابل بكميات كبيرة أمر غير مكلف ويساعد في إعداد هدية فريدة لكل من يحبي الطهي أو حتى لشخص اشترى منزلاً جديداً للتوّ. أبدعي وامنحي مجموعتك من التوابل موضوعاً مميزاً كالتوابل العربية أو الإيطالية أو الهندية أو الصينية، الخ. قدمي هديّتك البسيطة مع لمسة خاصة بكتابة بعض الوصفات المميزة.

 

بالونات النقود

هل تفكرين في طرق مبتكرة لتقديم العيديات النقدية للصغار؟ ما رأيك بباقة البالونات المميزة؟ فهنا تضعين النقود داخل البالون، مما سيضفي المزيد من المرح والسعادة على الهدية التقليدية. 

 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك