اصنعي هدايا العيد بنفسك

DesktopImage
0

هل تبحثين عن هدايا مميّزة لأحبّائك بمناسبة العيد؟ تبادل الهدايا في العيد متعة كبيرة ولكنها في معظم الأوقات قد تصبح متوقعة أو مكرّرة. قدّمي لهم هدية فريدة وجميلة من خلال هذه الأفكار:

مزهريات الصور


لا شيء يعبر عن الحب والجهد المبذول أكثر من هدية تحمل طابعاً شخصياً. ابتكري مزهرية جميلة لصور الأسرة والأصدقاء. اشتري مزهرية طويلة وشفافة على شكل أنبوب. اطبعي صوراً بالأبيض والأسود تعبّر عن ذكرياتك العائلية المفضلة على ورق رقيق، وألصقي الشريط اللاصق ذي الوجهين على أطراف الصورة وقومي بلفّها حول المزهرية. ضعي شمعة تعمل بالبطارية داخل المزهرية لكي تحصلي على تأثير رائع.

 

النباتات الجميلة


البذور هدية رائعة تعجب محبي هواية الزراعة وتذكرهم دوماً بالرابط العميق الذي بينكما. يمكنك استخدام بذور شجرة فاكهة أو زهور أو حتى عشبة ما. كل ما عليك القيام به هو شراء زجاجات جميلة، ملصقات، شرائط، وبالطبع البذور التي تريدينها. ضعي رسالة جميلة عليها وهكذا تكون هديتك قد اكتملت. انّها حتماً هديّة سيشكرك الجميع عليها لسنوات عدّة وهم يستمتعون برؤيتها تنمو وتثمر.

 

توابل لمحبّي الطبخ


أضيفي القليل من النكهة إلى حياة من تحبين. شراء التوابل بكميات كبيرة غير مكلف ويساعد في إعداد هدية فريدة لكل من يحب الطهي أو أي شخص اشترى مؤخراً  منزلاً جديداً. أبدعي وامنحي مجموعتك من التوابل موضوعاً مميزاً كالتوابل العربية أو الإيطالية أو الهندية أو الصينية، الخ. قدمي هديّتك البسيطة مع لمسة خاصة من خلال كتابة بعض الوصفات المميزة.

 

بالونات النقود


هل تبحثين عن طرق مبتكرة لتقديم العيديات النقدية للصغار؟ ما رأيك بباقة البالونات المميزة؟ فهنا تضعين النقود داخل البالون، مما سيضفي الكثير من المرح والسعادة على هدية تقليدية. 


بعد تحضيرك لهذه الهدايا المميّزة لأحبّائك، تأكّدي من نظافة وبياض ملابسك. استخدمي منظف تايد مع إنتعاش عبير داوني للتخلّص من أي أوساخ وبقع صعبة.

 

ما هو رأيك بهذه الهدايا الغير متوقّعة بمناسبة العيد؟ شاركينا في التعليقات أي هديّة ستقومين بتحضيرها ولماذا.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent