تناول العشاء مع الأصدقاء

tnawl-al-esha-m-e-alasdqa-
0
احتفلي بالصيف بحفلة عشاء للعائلة والأصدقاء! فليس هنالك شيء أفضل من البدء بالتفكير حول ما يجب القيام به عندما يكون الطقس جميلاً والشمس مُشرقة.

هناك الكثير من الخيارات للحصول على وقت رائع مع أحبّائنا، كوجبات الغداء أو العشاء على الشُرفة، والنزهات وحفلات الشوي وسمك السردين المشوي والبوظة والمرطبات ... وطبعاً شاطىء البحر.

1- اختاري أطعمة طازجة. اختاري فاكهة وخضراوات الموسم، لأن الخيارات تزداد وتُصبح أكثر تنوعاً في فصل الصيف. إن الهليون والبازلاء الطازجة والقرنبيط والكُرّاث والفراولة في رأس قائمة الأطعمة المُفضّلة.

2- حاولي تحضير حساءاً متنوعاً ومُغذّي ولذيذ مصحوباً ببعض البروشيتاس، وطبق من لحم الضأن أو الماعز، كما هو مناسب لهذا الموسم وحلوى لذيذة مع الفراولة.

3- ضعي أيضاً طاولة جميلة جداً وملوّنة لأن الصيف كله يدور حول الألوان! وشرشف طاولة ملوّن أو عليه نقوش أزهار وضعي أطباق بيضاء بسيطة فهي دائماً جيدة. اختاري كؤوساً من مختلف الأشكال والألوان لطاولة أكثر حيويّة وضعي المناديل ذات اللون القوي والحيوي الذي يتطابق مع كُلِ شيء آخر.

4- وطبعاً لا تنسي الزهور وإعداد الترتيبات الجميلة وإعطاء اللمسات الأخيرة على طاولتك. فوجود طاولة جميلة هو أمر لا غِنى عنه لوجبة عشاء رائعة.

وبما أننا نحتفل بالموسم الجديد، اغتنمي هذه الفرصة لتنظيم المزيد محفلات العشاء، على سبيل المثال: مرة كل شهر أو مُشاركة منزل المُضيف. إنهذه طريقة للاحتفال بالأشياء الجيدة في الحياة. بما فيذلكالأصدقاءووجودهممعكِ.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك