دليل هدايا عيد الأب لجميع الأباء

dlyl-hdaya-eyd-alab-ljmy-e-alaba-
0
يختلف الآباء عن بعضهم البعض بشكل كبير، فلماذا تختارون هدايا عامة؟ إذا كنتم تتسوقون هدية لأب يعشق التكنولوجيا أو لأب يحب الرياضة، فقد قمنا بتحديد دليل يحتوي على بضع الفئات لمساعدتكم على اختيار الهدية المثالية في عيد الأب القادم.

الأب عاشق التكنولوجيا

بالتأكيد سمعتم المثل القائل "يوجد تطبيق لذلك". جربوا متعقب اللياقة الشخصي الذي يأتي بعدة أشكال مثل الذي يلبس على معصم اليد أو الذي يعلق على الحذاء. يتم تسجيل بيانات التمرين على الأجهزة التي توصل على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.

يوجد أيضاً اكسسوارات التمارين الرياضية مثل حبل القفز الافتراضي – نعم ذلك صحيح، انتهى زمن كسر وتحطيم أغراض المنزل عند القيام بالتمارين. وأخيراً، الكاميرات التي يتم تعليقها على الأجهزة الرياضية لتسجيل حركة الوالد بينما يقوم بجولات على دراجته في الجبال أو عند التزلج على المنحدرات الثلجية أو التجديف بالقارب في المياه.

اختاروا أحد هذه الهدايا:

  • متعقب اللياقة
  • حبل القفز الافتراضي
  • الكاميرا التي تعلق على دراجته أو قاربه

الأب الرياضي

إذا كان شغوفاً بلعب الرياضات، أو ببساطة يستمتع بمشاهدتها، فمن المؤكد أن هذه الهدايا ستشعل روح المنافسة في قلبه. تذاكر لحضور حدث رياضي هي طريقة مثالية لكي تستمتع العائلة كلها بالإجازة، أو اشتراك موسمي لقنوات التلفاز الرياضية ستكون هدايا رائعة لهم. وأيضاً خدمات طبع التذاكر في المنزل التي تجعل التسوق أسهل، كما أنه من المؤكد سيُقدّر مبادرة تبديل أجهزة الرياضة القديمة بأخرى جديدة.

  • بطاقات لحضور مباريات (كريكت، غولف، تنس..إلخ )
  • اشتراك في القنوات الرياضية
  • أجهزة جديدة: مضرب الغولف أو التنس، حذاء رياضي.

الأب الأنيق

لا يمكن أن يكتمل عيد الأب من دون ربطة عنق أو جوارب جديدة على الأقل. ثياب عليها شعارات الفريق المفضل للأب أو هواياته أو مهنته التي يمكن أن يرتديها يوم المباراة أو في المناسبات الخاصة. للأب الذي يحضر الكثير من الاجتماعات أو المؤتمرات والأحداث الخاصة سوف يقدر ربطة عنق أنيقة وعصرية. تفحصوا حقيبة يده أو حقيبة حاسبه المحمول اذا كان يبدو عليها الاستهلاك، السحاب المكسور أو الأربطة الضعيفة يعني أنه حان الوقت للاستبدال.

  • حقيبة اكسسوارات الحاسب المحمول
  • حقيبة الكمبيوتر اللوحي
  • ربطة عنق أنيقة وعصرية

الأب الذي يعتني بمظهره

أصبحت منتجات العناية الشخصية للرجال شائعة جداً. لا يهم عمر الرجل حتى يبدأ بالعناية بمظهره وبشرته.

منتجات العناية ببشرة الوجه التي تحتوي على غليكول تقوم بإزالة الجلد الميت وهي مثالية للأب الذي يعمل بجدّ أو يمارس الرياضة بانتظام أو الذي يذهب للنادي الصحي. يمكن أن تكون شفرات حلاقة جيليت مع مرطب بشرة هدية مثالية له. أو يمكن لقسيمة شراء نظارات جديدة راقية أن تجعله يبدو أكثر شباباً وحيوية.

  • منتجات العناية ببشرة الوجه مع سيروم مضاد أكسدة
  • عدة حلاقة
  • نظارات أنيقة

الأب الشغوف بالأخبار على الانترنت

سيوفر الاشتراك في الشركات التي تبث برامج التلفاز والأفلام على الانترنت ساعات لا محدودة من الترفيه. اذا كان يهوى القراءة، مارأيكم بقارئ كتب الكترونية لكي يقوم بأرشفة كتبه ورواياته المفضلة؟ أو اشتراك شهري في إحدى الشركات التي توفر الكتب بشكل غير محدود. يتوفر أيضاً الاشتراكات المميزة في شركات الموسيقى التي تقدم ملفات صوتية لكي يستمتع بسماعها على حاسبه الشخصي أو هاتفه. لا تحبون الموسيقى التي يسمعها؟ يمكنكم أيضاً شراء سماعات عازلة للصوت.

  • اشتراك في خدمات بث برامج التلفاز على الانترنت.
  • قارئ كتب الكترونية
قسيمة شراء أو اشتراك لخدمات موسيقية مع سماعات عازلة.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك