ست نصائح لتنظيم حفلتك والاستمتاع بها

st-nsa-eh-ltnzym-hfltk-walastmta-e-bha
0
يجب أن تكون كافة الحفلات، ومن بينها تلك التي تنظمينها بنفسك، مليئة بالمرح وخالية من المتاعب. نقدم لك نصائح بسيطة لنسهّل عليك التخطيط للحفلة.

إليك خمس نصائح مهمة تساعد كل امرأة!

  1. دوّني قائمة. يعتبر تدوين القوائم الخطوة الأولى في التنظيم الناجح، حتى وإن كنت لن تطلعي عليها ما إن تنتهي من كتابتها. كل أفراد أسرتي يسخرون من قوائمي، إلا أنّها أنقذتني بضع مرّات خلال اللقاءات التقليدية.
  2. اشتري زينة الحفلات في أوقات الحسومات واحفظيها في المنزل. في العام الفائت، قمت بتموين الصحون والأكاليل الملونة والمحارم وغيرها لأستخدمها في حفلة المسبح الصيفية السنوية لهذا العام. فيبقى علي فقط التكفّل بالطعام. وبذلك أشطب عن اللائحة إحدى الحاجيات التي تثير قلقي في العادة عندما يحين وقت التخطيط للحفلة. 
  3. اختاري موضوعاً معيناً.  إذا كنت تتطلّعين إلى تنسيق مكان الحفلة بشكل جميل، يعتبر تنسيق الديكور والطعام والمشروبات الطريقة الأسهل لتحقيق هذا النجاح. في مناسبة حلول السنة الجديدة في العام الماضي، استضفنا حفلة سالسا راقصة. وقد حضّرنا مسبقاً مشروب الموخيتو والدايكيري ووضعناهما على منضدة الخدمة الذاتية. أعترف أنني بالغت في استخدام أشجار النخيل القابلة للنفخ، ولكن في هذه الاحتفالات غير الرسمية،  يحضر الجميع للاستمتاع وليس للانتقاد، ما سهّل الأمور عليّ!
  4. حضري الطعام مسبقاً. إذا كنت لا تنوين الاستعانة بأحد المطاعم للتكفّل بخدمة إعداد الطعام وتقديمه، من الأفضل أن تجهزي أكبر قدر ممكن من الطعام مسبقاً. على سبيل المثال، إن كنت ستقدّمين صلصة الغواكامولي ورقائق البطاطس للضيوف، افرمي الطماطم والبصل والكزبرة عشية الحفلة، فبذلك يبقى عليك فقط إضافة الأفوكادو مباشرة قبل التقديم. 
  5.  خصّصي وقتاً للاستراحة قبل وصول ضيوفك. جهزي كل شيء قبل ساعات من بدء الحفلة. فالاستحمام والحصول على وقت كاف للاستعداد للحفلة يحدث فرقاً في الترحيب بالضيوف بوجه بشوش.
  6. اتركي غسالة الصحون تساعدك. ما أن ينتهي ضيوفك من تناول الطعام، ابدئي بملء غسالة الصحون. فبدل أن تقضي طوال الليل بالقلق حيال غسل هذا الكمّ من الصحون، فكري كم سيسعدك التخلص من هذه المهمّة.

 من خلال التخطيط المتواضع وطلب المساعدة، بحيث لا تضطرين للقيام بكل شيء لوحدك، ومن خلال هذه النصائح، ستستمتعين مع ضيوفك بحفلتك التالية من دون أي شك (ومن دون أي قلق)!

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك