أفكار.ملهمة.لحفل.استقبال.الطفل.

أفكار ملهمة لحفل استقبال الطفل

لا يقتصر حفل استقبال الطفل على مساعدة الأهل في الحدث الهام، بل يجلب المتعة والذكريات التي تدوم لسنوات.


رحلة الدببة المحشوة

إإذا ذهبت إلى الغابة اليوم ستفاجئين مفاجأة كبيرة، ويفضّل أن تكوني متنكرة، فهو يوم رحلة الدببة جميعاً. إنها الفكرة المثالية للحفل لأن الدببة لمحشوة رائعة سواء كنت حاملاً بولد أو بنت، وستسلي الأطفال المشاركين. انثري الوسائد والأغطية وأكوام القش على الأرض للضيوف، وأعدي مائدة الطعام بشكل يحاكي الرحلات. استعيري الدببة المحشوة من الأصدقاء لتزيين المائدة والحفل بها.

 

جربي هذه الوصفة

الليموناضة المنزلية

 

1 كوب من عصير الليمون الطازج

1 كوب من السكر

ماء فوار معبأ

شرائح ليمون ونعناع للتزيين

ضعي السكر وعصير الليمون في قدر على حرارة متوسطة وسخني بلطف حتى يذوب السكر ويتحول الشراب إلى قوام القطر الدبق. اتركي المزيج ليبرد، صبي بعضه في الابريق مع قليل من الماء الفوار.

 صبي المزيد من الشراب حسب رغبتك، وأضيفي الثلج وشرائح الليمون وأوراق النعناع قبل تقديمه لضيوفك.

  

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الملائكة الصغار

 

الفكرة الأنسب لحفل استقبال الطفل هي فكرة الملائكة. استخدمي اللونين الأبيض والفضي، وزيني المائدة بالقطع الفضية أسفل الأطباق مع استخدام الأواني البيضاء والأكواب الكريستالية والأوشحة البيضاء من الريش وزهور الأقحوان البيضاء مع ربط أجنحة ملائكية على الكراسي. يمكن أن تقدمي ديكوراً صغيراً مماثلاً كهدية للحفل.

 

جربي هذه الوصفة

باناكوتا الشوكولاتة البيضاء

 

3 ملاعق كبيرة من مسحوق الجيلاتين

¼ كوب حليب

4 أكواب من الكريمة

¼ كوب من السكر الناعم

1 قطعة من بذور الفانيلا منزوعة البذور

100 غم شوكولاتة بيضاء

ضعي الجيلاتين في وعاء وصبي الحليب فوقه، واتركيه يجمد لدقيقتين. أضيفي الكريمة والسكر والفانيلا إلى قدر على حرارة متوسطة ودعيه يغلي. أضيفي الشوكولاتة وحركي حتى تذوب، ثم أضيفي الجيلاتين واخفقي حتى يذوب. صبي في أوعية صغيرة سعة ½ كوب وبرديها حتى تجمد. يقدم مع شرائح من الإجاص السكري.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك