نصائح لتمضية عطلة صيفية آمنة

نصائح لتمضية عطلة صيفية آمنة

اعملي بهذه النصائح وخففي عن نفسك بعض التوتر في عطلة الصيف بفضل التخطيط المسبق.


يجدر بعطلة الصيف أن تكون ممتعةً للغاية، أليس كذلك؟ خالية من التوتر، صحيح؟ فقط أنت والعائلة وقسطاً من الراحة. ولكن، في بعض الأحيان لا يكون الأمر كذلك. فإما أن تنسى ابنتك فرشاة شعرها المفضلة، أو ينسى ابنك لعبته المفضلة. حتى أنت قد تتذكري فجأةً أنك نسيت محفظتك.

هذه النصائح، قد تسمح لك بتمضية عطلة رائعة كما يجدر بها أن تكون!

احتفظي ببطاقات هويات أطفالك

إنها فكرة سديدة أن تتركيبطاقات هويات أولادك في محفظتك في كل الأوقات حتى وإن كنت في عطلة حيث ستبقين في المنزل. وينبغي أن تحمل إسم ابنك وطوله ووزنه ولون شعره ولون عينيه وتاريخ ولادته وصورة له ومعلومات عنك. فيمكن للهوية في حالات الطوارىء أن تعرف عن إبنك بدلاً منك.

تذكري إقفال أبواب السيارة

يمكن أن يبدو لك الأمر سخيفاً ولكن عندما تقفلين أبواب السيارة المستأجرة ستحدين من إمكانية حدوث الجرائم. وفي حين يبدو عدم إقفالك للأبواب أمراً غريباً غير أنه مع تغير المكان وعدم انتظام مواعيدك وخصوصاً أنك على عجلة من أمرك قد تنسين الأمر كلياً.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

كوني حذرة

انظري من حولك وابقي متيقظة كون السياح يشكلون هدفاً سهلاً خصوصاً في الأماكن الشعبية. واحترسي من الأشخاص الذين يحاولون الاقتراب منك في الشارع ، فالخدعة الأكثر شيوعاً هي محاولة صرف انتباهك بقصة ما في حين يحاولون سرقتك.

احتفظي بمفتاح احتياطي

قبل أن تغادري، قومي بنسخ مفتاح سيارتك، واستخدمي حمالة مفاتيح معدنية (موجودة في محلات خردوات عديدة في القسم المخصص بالمفاتيح) وذلك لإخفاء المفتاح على أي سطح معدني على سيارتك من الخارج كمثلاً في قلب عجلة السيارة. فبذلك حتى وإن ذهبت بعيداً جدا عن المنزل، لن تضيعي الأوقات الرائعة التي تمضينها.

اتركي نسخة معك عن كل أوراقك المهمة! انسخي كل بطاقات الإئتمان الخاصة بك وكل المعلومات الأخرى المهمة الموجودة في محفظتك أو على جدول أعمالك. توقفي بضع دقائق وانسخي كل البطاقات من الأمام والخلف. احتفظي بنسخة في خزانة ملفاتك في المنزل. ففي حال سرقت محفظتك أو ضاعت، سيكون لديك نسخة أخرى جاهزة عن كل بطاقات الإئتمان وأرقام الهاتف كلها محفوظة في مكان واحد.

تذكري سافري بذكاء والأهم استمتعي بالرحلة !

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول