هل تتوقين إلى عطلة في مكان رائع؟ اقصدي أستراليا!

هل تتوقين إلى عطلة في مكان رائع؟ اقصدي أستراليا!

يسهل السفر من أي بلد آسيوي إلى أستراليا التي تشتهر بثلاث مدن رئيسية لكلّ منها طابعها الخاص ولكنّها جميعاً تشكّل وجهة رائعة للسفر.


يمكنك أن تختاري الإقامة لطيلة مدّة العطلة في مدينة واحدة أو أن تتنقّلي بين هذه المدن الثلاث. إليك باقة من أفضل المواقع التي ننصحك بزيارتها في أستراليا.

كارينز ذات المناخ الاستوائي

تقدّم مدن كيرنز، وغولد كوست، وسيدني وجهات سياحية بامتياز لزوّار أستراليا. ولكن عليك اختيار وجهتك بحسب نوع الأنشطة التي تودّين القيام بها، كالاستمتاع في منتجع بحري، أو التعرف إلى طبيعة البلد، أو مجرّد التسوق. وفي حال أردت الاسترخاء في منتجع بحري، ننصحك بالتوجه إمّا إلى كيرنز أو غولد كوست.

كيرنز مدينة جميلة متاخمة للحيّد المرجاني العظيم، وهي ستقدّم لك مشهداً نادراً يجمع بين الشعب المرجانية الجميلة والسماء الزرقاء الصافية وامتداد البحر الصافي الذي سيخطف ألبابك. إنّها عن حقّ جنة على الأرض، وهي مثالية لك إذا أردت إمضاء عطلة رائعة. ويعتبر الحيّد المرجاني والسمكة الاستوائية من بين المعالم التي لا يصحّ تفويتها. يمكنك مشاهدة الشعب المرجانية والسمكة أثناء ممارسة الغطس أو الغوص، أو القيام بجولة في قارب قعره زجاجي. وفي كوراندا، وهي قرية في كيرنز، يمكنك الاستمتاع في غابة مطيرة وحدائق الكوالا ومحميّة للطيور.

غولد كوست.. لمحبّي الشاطئ والأنشطة المسلية

لا تقتصر غولد كوست على كونها منتجعاً بحرياً وحسب، فهي المكان المناسب للاستمتاع بأنشطة كثيرة واستساغة الأطباق الشهية. والشاطئ الأكثر شعبية فيها هو شاطئ بورليغ هيدس. كما أنها منطقة تصوير مثالية، نظراً لأن المشهد فيها مؤلف من بحر صافٍ وسماء جميلة، بالإضافة إلى أبنية عالية بمحاذاة شاطئ سيرفيرز بارادايس.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إذا اخترت اصطحاب أطفالك في هذه الرحلة، ننصحك بالذهاب إلى بركة ذا روك، وهو منتزه مجاني مؤلف من عدة برك من المياه الضحلة التي يمكنك وأطفالك اللعب فيها. كما أن فيها عدة ألعاب يمكن لأطفالك الاستمتاع بها. ولا تقتصر المتعة على الأطفال، فحتى الراشدين قد يجدون هذا المنتزه ممتعاً للغاية، نظراً إلى مشهده الرائع.

سيدني- أكبر مدينة في أستراليا

إذا أردت ممارسة أنشطة ممتعة مثل التسوق وتذوّق الأطباق اللذيذة في المطاعم وزيارة صالونات التجميل ومشاهدة معالم المدينة، فإن سيدني هي خيارك الأنسب. كما أن هذه المدينة تشتهر بأنها مرفأ جميل، لذلك، لا تنسي أن تزوري مرفأ سيدني إذا اخترتها وجهة لعطلتك. يشهد هذا المرفأ حركة دخول وخروج كثيفة لسفن الركاب التي لا تقتصر على قوارب السياح فحسب، بل وتشمل أيضاً سفن الرحلات البحرية الدولية.

يمكنك مشاهدة كافة المباني الضخمة في سيدني، مثل دار الأوبرا وجسر هاربر بريدج. ولا تنسي أن تلتقطي لنفسك صوراً تذكارية أمامها تشي بزيارتك السياحية لهذا البلد بمجرّد النظر إليها.

عطلة ممتعة!

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول