وجهات التزلُّج الأكثر فخامة في العالم

وجهات التزلُّج الأكثر فخامة في العالم

ستة منتجعات تزلُّج على الجليد حصريّة تستحق التكلفة والإنفاق.


عندما ترغبين بتميُّز منتجع من فئة الخمس نجوم، يطل على مناظر خلّابة ويُمكنك التزلُّج فيه بشكل غير مسبوق، انغمسي في ذروة الترف مع أفضل القمم في أنحاء العالم.

للرحلة القصوى إلى المنحدرات، اختاري واحدة من بضعة من أكثر الخلوات الجبليّة بذخاً وامكُثي مع نخبة من المتزلّجين الذين يُقدّرون أرقى الأشياء في الحياة. فيما بين القمم الثلجيّة الخلّابة، ستستمتعين بالإقامة الاستثنائيّة والطعام الرائع والخدمة الممتازة في أجواء رائعة تناسب كافة رغباتك واحتياجاتك. بالإضافة إلى روعة التزلُّج بحدّ ذاته!

من جبال الألب إلى جبال الدولوميت وجبال الروكي، كافِئي نفسك بالذهاب إلى وجهة تزلُّجٍ كبرى للحصول على وقت رائع للغاية. 

كورشوفيل، فرنسا

تقع في الأودية الثلاثة الخلّابة Trois Vallées، إن كورشوفيل 1850 هي وجهة التزلُّج المثاليّة في فرنسا. تسلّقي قمة Le Cap Horn وتزلجّي نزولاً في مساراتها الرائعة. تناولي العشاء في مطعم ميشلان ذو النجمتين في الفندق الشهير Chabichou، أو امكثي في واحد من تسعة فنادق أخرى من فئة الخمس نجوم. بعد يوم طويل على مسارات التزلُّج، استرخي في منتجع Les Grandes Alps الصحي. إن المواقد المُشتعلة والشاليهات الساحرة والمهبط المُخصص للطائرات الخاصّة، جميعها عوامل تُضفي على رُقيّ هذا المكان.

زيرمات، سويسرا

بطلّتها المُهيبة على قمة ماترهورن، تكون زيرمات على الأرجح وجهة الترلُّج الأكثر روعة في سويسرا، بالإضافة إلى خيارات متفوّقة أخرى ككلوسترز وسانت موريتزاند وغشتاد، جميعها مناطق تستقطب الزوار الملكيين رفيعي المستوى والمسافرين الأغنياء. توفّر جميع هذا المنتجعات الظروف المثاليّة للتزلُّج بالإضافة لأماكن الإقامة الفاخرة. على الرغم من عدم استخدام السيارات العاديّة في هذه القرية، إلا أنها تتميّز بالإقبال الشديد على مطاعمها الرائعة.

كورتينا، إيطاليا

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

كورتينا دامبيدزو هي واحدة من أماكن التزلُّج الأفضل في جبال الدولوميت في أوروبا. بالإضافة إلى مسارات التزلُّج المُدهشة، هناك أماكن إقامة أنيقة فيها الرخام الفخم والتحف والديكورات اللامعة والمنتجعات الصحيّة الفخمة كفندق ومنتجع روزا ألبينا Rosa Alpina العصري، حيثُ يُقدم مطعم سانت هوبيرتوس الحائز على نجمة ميشلان الطعام الإيطالي الفاخر. إن كورتينا هي مزيج مُسكِر من المنحدرات السريعة وحتى السيارات السريعة وآخر صيحات الموضة والجمال المُبهرَج.

آسبن، كولورادو

ملجأ الأمريكيون والمشاهير الأغنياء لعقود، إن سمعة آسبن البرّاقة أسطوريّة بين منتجعات الترلُّج الأرفع في الولايات المُتحدة الأمريكيّة. حيثُ يتم الاحتفاء بمنحدرات هذا الجبل الذي يدعوه البعض جبل أجاكس. يوجد فيه مطاعم فاخرة وفنادق راقية كسانت ريجيس St.Regis بأجنحته في الدور العلوي، ومنتجع Remede الصحيّ، فضلاً عن مجموعة من الطُهاة البارزين. المساكن الراقية كفندق جيروم Hotel Jerome أو شقق The Gants الفاخرة تستقطب حصتها العادلة من الوجوه الشهيرة، حيثُ يمكنكم التعرُّف ورؤية الكثير من النجوم في أماكن ما بعد التزلُّج. يوجد في كولورادو روكيز منتجعات تيلورايد Telluride وبيفر كريكBeaver Creek أيضاً، بينما يجذب منتجع جاكسون هول Jackson Hole، في منتزه يلوستون الوطنيّ، بولاية وايومنج، هواة التزلُّج من أصحاب المليارات ورُعاة البقر على حدّ سواء.

ويسلر، كندا

التزلُّج الذي لا يُضاهى هو عامل الجذب الكبير في وجهة التزلُّج هذه في كندا الغربيّة بتضاريسها المُذهلة وجبليها الرائعين، حيثُ يمكنكم القيام بالتزلُّج باستخدام الوعاء أو طائرة الهيليكوبتر. رغم أنها أكبر وجهة تزلُّج في أمريكا الشماليّة، تستقطب ويسلر بلاك كومب الناس الجميلة من مُختلف أنحاء العالم إلى منتجعها الجبلي الراقي.

نصف الكرة الجنوبي

لعلّ الطريقة الأكثر انغماساً للاستمتاع بالتزلُّج هي التوجُّه إلى المنحدرات في فصل الصيف، وقضاء العطلة في نصف الكُرة الجنوبي في منتجعات كتريبل كون Treble Cone المبهرة أو نيوزيلاندا أو بورتيللو أو شيلي، التي أُطلِقَ عليها اسم آسبن أمريكا اللاتينيّة. ستوفر لكِ الإقامة التي لا تُنسى في مدينة تيرماس دو شيلان Termas De Chillan فرصة التزلُّج على امتداد حافّة إحدى البراكين، إن ذلك بالتأكيد إحدى تجارب التزلُّج الأكثر إثارة وحصريّة. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك