أمضي.وقتاً.مميزاً.مع.ابنك.

أمضي وقتاً مميزاً مع ابنك

طرق ممتعة لقضاء الوقت معاً بعيداً عن مهام الحياة اليومية


مهما كان عمر ابنك، فإن قضاء الوقت معه أمر ثمين وممتع، وخاصة مع الأبناء الكبار لأن القيام بأمور مشتركة يمنحه الشعور بالراحة ويمكنه من تبادل الأخبار أو الأفكار معك.

5 طرق لوقت ممتع معاً

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن
  • اجعلي الرحلة من المدرسة للمنزل أطول من المعتاد
    بدلاً من الرحلة المعتادة السريعة إلى المنزل، قومي مع صغارك برحلة أطول، بل يمكنك اصطحاب كرة والمرور بمنتزه في الطريق إلى المنزل، لتلعبي أنت وهو فقط!
  • تقاسمي معه البسكويت
    الأولاد الأكبر عمراً يختفون في غرفهم بعد الدوام المدرسي غالباً، ولكن يمكنك أن تسألي ابنك إذا كان يرغب في مشاركتك كوباً من القهوة أو العصير. ادعيه للجلوس وتقاسمي معه طبقاً من البسكويت (الطعم المثالي!) وأمضي 10 دقائق معه فقط –وغالباً ما يطول الأمر لنصف ساعة.
  • شاركيه الرياضة في عطلة نهاية الأسبوع
    إن كان الوالد هو من يصطحب ابنك إلى دروس السباحة أو كرة القدم، على سبيل المثال، فاعرضي تبادل الأدوار بين حين وآخر، وتطوعي للمشاركة في فريقه بطريقة ما.
  • لعب البولينغ
    القيام بأنشطة رياضية طريقة رائعة لقضاء الوقت مع الأولاد. فالبولينغ أو ما شابهها، بل وحتى لعبة على الكمبيوتر أو التلفزيون في المنزل، قد تكون وسيلة مميزة لقضاء الوقت. وإن كان ابنك أفضل منك في اللعبة، فدعيه يقدم لك بعض النصائح.
  • اعرفي ما يسليه
فيما يكبر أطفالك فإنك لا تحتاجين للعب دور التنظيم الاجتماعي كثيراً. ولكن إن كان لديه كاتب مفضل للكتب أو المجلات المصورة، أو هناك أفلام معينة يستمتع بمشاهدتها، فابحثي عن سبب للخروج معاً – كمعرض لفيلم أو توقيع كتاب، الخ.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك