إلى أمي، مع حُبي

إلى أمي، مع حُبي

ضعي بعض اللمسات الأخيرة المميزة على هديّة عبر صنع بطاقة هدايا مميزة من نوعها. ستدخل إلى أعماق قلبها حتى قبل أن تحصل على الهدية!


ضعي بعض اللمسات الأخيرة المميزة على هديّة عبر صنع بطاقة هدايا مميزة من نوعها. ستدخل إلى أعماق قلبها حتى قبل أن تحصل على الهدية! 

الانتهاء من الصورة
الصور لا تنتمي فقط إلى الألبومات أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! اختاري بعضاً من الصور المفضلة بالنسبة لك واستخدميها لصنع بطاقات ذات قيمة عاطفيّة. حضّري نسخ ملوّنة من الصور واستخدمي رذاذ الغراء للصقهم على ورق مقوّى أبيض. اقطعي أشكال البطاقات ثم اثقبي فتحات ودعّميهم بحلقات تعزيزيّة ذاتيّة اللصق. ارفقيها بالهدايا بواسطة شريط.

ألوان عصريّة
صممي طاقات الهدايا أحدث النماذج من طلاء الموسم. قومي باختيار الألوان التكميليّة وقصّي البطاقات. اثقبي فتحة في كل واحدة ومرري شريطاً عبرهم.

في البريد
استخدمي رذاذ الغراء للصق الورق الشفّاف على البطاقات البريديّة الكلاسيكيّة. قلّمي الأطراف بسكين الحرف اليدويّة واضيفي زوايا الصور الفوتوغرافيّة. قصّي شقوقاً في الطرفين ومرري عبرها جزء من شريط.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

على الجناح
ارسمي مُخطط طائر على ورق مُقوّى مُلوَّن. قصّيه واستخدميه كمرسام لقصّ البطاقات. زيّني باستخدام رذاذ طلاء ذهبي ومنديل مائدة ورقي. اربطيه بهديّة بواسطة سلك ذهبي.

مع الزهور
الصقي أشكال الزهور الزاهية الملونة على ورق مُقوّى فاتح اللون. قصّي الورق المُقوّى إلى أشكال البطاقات واستخدمي مشجب الثياب لتعليقها على الهدايا.

انقشيها
استخدمي شكل زهرة خشبي متوافر في محلات الحِرَف. ضعي ورقتك في الأعلى واستخدمي أداة للنقش برأس ناعم ومُستدير لنقل التصميم إلى الورقة. اقطعي دائرة حول التصميم والصقيها أعلى دائرة أكبر منها بقليل مقصوصة من دفتر قصاصات جميل. اثقبي فتحة صغيرة خلال الطبقتين باستخدام خرّامة الورق ومرري شريطاً نحيلاً عبرها للحفاظ على اللمسة الناعمة والأنثويّة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك