أنت في انتظار طفل جديد وها أنت تستعدين لاستقبال باقة الفرح خاصتك.

أنت في انتظار طفل جديد وها أنت تستعدين لاستقبال باقة الفرح خاصتك.

ولكن بقدر كون الاستعداد لعائلة جديدة عملية مبهجة إنما هي عملية شاقّة أيضاً. حسناً، هذا هو سبب تحضيرنا لقائمة بالعناصر الأساسيّة لجعل تجربتك أسهل.


السرير

عند استثمار بعض الأموال لشراء سريراً لطفلك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعيها في عين الاعتبار. يجب أن يتوافق مع معايير السلامة الدولية، على سبيل المثال يجب أن تكون قضبان المهد متباعدة بحيث لا يعلق رأس الطفل بينها، كما يجب أن يكون قوي وآمن ومطليّ بدهان خالي من الرصاص. حاولي الحصول على ماصّات للصدمات، لأن الأطفال يميلون عادة إلى صدم رؤوسهم بقضبان المهد أثناء نومهم.

الفِراش

تماماً مثل أي سرير، تأتي مُعظم أسرة الأطفال بلا فِراش. احصلي على فراش متين وغير مترهل وعلى غطاء ناعم وقابل للغسل. الآن أنت جاهزة للمتابعة.

طاولة تغيير الحفاض

بإمكانها أن تُنقذك من الكثير من المتاعب. تذكري عدم ترك طفلك دون مُراقبة على طاولة التغيير، حتى وإن لم يكن بإمكانه/ها بعد أن يتدحرج. يستطيع الأطفال التلوّي كثيراً أيضاً، لذلك احرصي دائماً على وضع يدك على طفلك حتى ولو كنت تطالين بعض المناديل المبللة. تأتي بعض طاولات التغيير مع حزام أمان. تأكدي من ربط حزام الأمان على طفلك إذا كُنت بحاجة للرد على الهاتف.

خزانة الملابس

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

ملابس الأطفال صغيرة ويتمّ التخلُّص منها بسرعة لذلك فإن خزانة بباب مزدوج كافية للاحتفاظ بكل ملابس وحقائب وجوارب طفلك.

لون الحائط

إن كنت لاتعرفين جنس الطفل، فمن الأفضل الالتزام بالألوان المُحيّرة كالأبيض والأرجواني والأصفر إلخ و/أو اختاري أوراق الجدران المثالية ذات نقشة الصبي والفتاة وانتظري.

الإضاءة

حاولي حماية عيونهم الحسّاسة عن طريق الحصول على مصباح مُتجه للأعلى عاكس للضوء. فكرة عظيمة أخرى هي الشمعة، إذ تمنحك ما يكفي من الضوء للاطمئنان على طفلك كما أن شعاعها مهديء يجعل طفلك شعر بالنعاس. أيضاً، إن كُنت لا تريدين أن يستيقظ طفلك عند بزوغ الفجر، استثمري بعض النقود لشراء بعض الستائر السميكة والمظلمة.

 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك