حل رائع وبسيط لصراعات وقت النوم

حل رائع وبسيط لصراعات وقت النوم

إذا أضنتك صراعات وقت النوم، يمكن لهذه الحيلة تغيير حياتك.


إذا كنت تختمين نهارك بصراعات ملحمية حول وقت النوم مع أطفالك بدلاً من الاستمتاع ببعض الوقت الهادئ الذي تجدينه بشق الأنفس أثناء سباتهم  العذب، إليك بنصيحة حتما ستودين تجربتها. 

بطاقة وقت النوم

إنه حل أكيد يوصي به خبراء تربية الأطفال ويساعد الأطفال على الخلود للنوم بأقل جهد ومقاومة من العادة، وبالتالي ستتمكنين من إنهاء يومك من دون الكثير من المعاناة. إليك بطاقة وقت النوم، التي تفعل فعل السحر. ثقي بنا وجريبيها! 

كيف هي البطاقة؟

أولاً، اصنعي هذه البطاقة باستخدام الورق أو بطاقة قياسية. يمكنك إعداد بطاقة موجزة أو طويلة، وأن تطلبي من طفلتك تزيينها بنفسها. اعملي ثقباً في البطاقات ومن ثم عليقها على شريطة طويلة وضعيها على مقبض باب غرفة طفلتك لكي تراها دائماً. 

كيف يمكنك استخدامها؟

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تخفّف هذه البطاقة نوعاً ما من صراعات الأطفال وقت النوم حيث إنها تسمح لهم بالمشاركة في توجيه خلودهم إلى النوم الذي لا يتوقفون عن مقاومته. تسمح لهم البطاقة بالنهوض مرة واحدة إذا كانوا في حاجة إليك أو إلى شيء ما على وجه السرعة، مثل كوب ماء (آخر) أو عناق، أو سؤال آخر أو الذهاب إلى الحمام. ولكنها تضع حداً واضحاً للجميع: مرة واحدة لا بأس، ومسموح بها. ولكن هذا يكفي. وهذا عادل. 

الفوائد

سيخضع الأطفال لهذا النظام لأنهم سيتلذذون بالسيطرة التي تزودهم البطاقة بها، ومن ثم ستتغير نظرتهم. بدلاً من أن ينظر الأطفال إلى وقت النوم على إنه "معركة بينك وبيني"، البطاقة تجعلهم يشعرون أنه نشاط تشاركون فيه جميعاً، فيحتفظون ببعض السيطرة من دون التنازل عن حقهم بالحصول على الطمأنينة التي قد يحتاجونها من والديهم. 

هذه بطاقة فعّالة!

وقد أظهرت الدراسات مراراً وتكراراً أن بطاقة المرور هذه ستقضي فوراً على انهيارات وقت النوم، وستضع حداً لبكاء الأطفال المستمر أو نهوضهم من الفراش. عند سؤال الآباء والأمهات، وأطباء الأطفال، والأطفال، أثناء الدراسة حول رأيهم في البطاقة، أجمعوا على إنها ساهمت كثيراً في الحد من صراعات وقت النوم. وهذا بالتأكيد شيء يمكنكم أنتم أيضاً التمتع به.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

لم يوضح على ماذا تحتوي البطاقة وكيف تستخدم

  • أبلغي عنها