حياة حافلة بالبطاريات

حياة حافلة بالبطاريات

يضطر الآباء والأمهات أحياناً كثيرة إلى نزع البطاريات من جهاز ما ووضعها في آخر. فهل يبدو تبديل البطاريات المستمر موقفاً مألوفاً لديك ؟


يضطر الآباء والأمهات أحياناً كثيرة إلى نزع البطاريات من جهاز ما ووضعها في آخر. فهل يبدو تبديل البطاريات المستمر موقفاً مألوفاً لديك ؟ 

بين ألعاب الأطفال التي تعمل بالبطاريات والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية وغيرها، تستخدم العائلة العادية بالمتوسط حوالي 32 بطارية من الحجم الصغير شهرياً! 

إليكم لمحة سريعة عن القطع التي تستخدم فيها البطاريات الصغيرة في المنزل، وقد تدهشكم القائمة. 

الألعاب: يبدو أن ألعاب الأطفال تستهلك بطاريات أكثر من جميع الأجهزة المنزلية الأخرى مجتمعة. يضاف إلى ذلك حاجة الكثير من الألعاب إلى عدد يتراوح بين بطاريتين إلى ثمانية بطاريات لتعمل، كالسيارات التي تعمل بجهاز التحكم عن بعد والشاحنات الكبيرة والألعاب المتكلمة والألعاب اليدوية والقطارات وغيرها. 

الألعاب التعليمية: تستخدم غالبية الألعاب التعليمية بطاريات صغيرة الحجم قياس AA لتعمل. كما تتطلب الألعاب العلمية المتحركة للأطفال الأكبر سناً استخدام البطاريات كذلك، ومن أكثر تلك الألعاب شيوعاً الرجل الآلي وألعاب الإنشاءات وبعض موديلات أحجار البناء المتحركة. 

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الكاميرات: هل يرافق كاميرتك شاحن؟ إن لم يكن كذلك فإنها على الأغلب تحتاج إلى كثير من بطاريات AA. 

الإلكترونيات المنزلية: تستخدم معظم أجهزة التحكم عن بعد للتلفزيون ومشغل أقراص DVD البطاريات الصغيرة، إلى جانب الراديو المحمول وساعات المنبه وأجراس الأطفال المحمولة في غرف نومهم. 

الأجهزة الصغيرة: من الأجهزة المنزلية التي تستخدم فيها البطاريات قياس AA أجهزة الحلاقة الشخصية والخلاطات اليدوية الصغيرة وأجهزة صناعة الرغوة للقهوة. 

معدات السلامة المنزلية: وأهمها أجهزة الكشف عن الدخان وأجهزة الإنذار بوجود أول أكسد الكربون. ومن الاجهزة الأخرى أجهزة الإنذار اللاسلكية للنوافذ والأبواب والشموع المضاءة بالبطاريات وأنوار الطوارئ التي تعمل بالبطارية.   

ونظراً لأن البطاريات قياس AA تبدو الأكثر استخداماً في المنازل، فإن من الحلول الذكية والأوفر تكلفة الانتقال من شراء البطاريات العادية الرخيصة إلى بطاريات دوراسيل. فمزايا بطاريات دوراسيل لا تقتصر على كونها متوفرة على نطاق واسع، فهي تدوم لمدة تضاهي 6 أضعاف البطاريات العادية، ولا تحتوي على مواد ومعادن سامة مما يجعلها الخيار الأفضل والأكثر أماناً للأطفال. وأخيراً وليس آخراً، فإن بطارية دوراسيل تدوم بالمتوسط لمدة 7-8 سنوات! وهذه بالتأكيد قيمة رائعة مقابل النقود. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

This is a good article.

  • أبلغي عنها