عطلات نهاية أسبوع عائلية ممتعة

عطلات نهاية أسبوع عائلية ممتعة

أتعبتي من خطط عطلة نهاية الأسبوع القديمة ذاتها؟


أتعبتي من خطط عطلة نهاية الأسبوع القديمة ذاتها؟ مللتي من إنفاق كميّة كبيرة من الوقت والجهد من أجل المرح والتسلية؟ إذا كان الأمر كذلك، فلدينا بعض الأفكار البسيطة التي ستُبقي عائلتك مُرفّهة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

استكشف مدينتك

هذه هي فرصتك لتضعي قبعة السياحة خاصتك وتتعرفي على مدينتك بشكل أفضل. خُذي الأطفال إلى حديقة الحيوان أو حوض الأسماك أو المعالم الأخرى. إن كنت ترغبين في تجنب الحشود والطوابير، التقطي سلة النزهات وتوجّهي إلى الشاطئ أو الصحراء. ستندهشين بمدى ضآلة معرفتك بمدينتك بمجرد البدء باستكشافها.

ليلة الألعاب

قومي بشراء بعض ألعاب الورق أو ألعاب الألواح لجعل عطلة نهاية الأسبوع المملة ممتعة. اذهبوا في الهواء الطلق ونظمي إن استطعتي لعبة كرة سلة عائليّة أو مبارة في تنس الطاولة. لن تحصل عائلتك على الهواء النقي اللازم والتمرين فحسب ولكن هذا سيزيد من الروابط الأسرية بشكل ممتاز.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

ليلة الأفلام

قومي بشراء بعض الأفلام أو حمِّلي قانونياً بعضاً منهم، أعدي بعض الفشار وأعلني أنها ليلة الأفلام. جهّزي بعض الأطعمة والوسائد، قوُمي بإطفاء الأنوار واستمتعي بالسحر السينمائي. لطالما كانت الأفلام مُسلية ورائعة لليلة مريحة داخل المنزل مع الأولاد.

مهرجان الطبخ

كوني مبدعة في المطبخ مع عائلتك. أعِدّي البيتزا والسندويشات، اصنعي وزيّني كعكة. استفيدي من فناء منزلك وحضري حفلة شواء. لا تخافي من الفوضى – إن الأمر يستحق ذلك.

كوني فنانة

استعدي لحدث ما بمساعدة عشيرة بأكملها، سواء كان ذلك الزينة المصنوعة يدوياً لعيد دينيّ أو تحضيرات لحفل زفاف أحد الأقارب – ابتكري شيء من لا شيء فهذه وسيلة تجمع الأُسرة مع بعضها البعض.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك