مواضيع بسيطة لحفلات أعياد ميلاد أولادك

مواضيع بسيطة لحفلات أعياد ميلاد أولادك

أفكار ومواضيع رائعة لحفلات الأطفال من كافة الأعمار.


ليس عليك إنفاق ثروة لتوظيف مهرّج للاحتفال بطفلك. واصلي القراءة لتتعرّفي على مواضيع ممتعة لترفيه الأطفال وإبهاجهم في الحفلات.

 الأطفال تحت سن الخامسة

حلقة غناء- للأطفال الأصغر سناً، ليكن وقت الحفلة قصيراً وأقيمي حلقة غناء حيث يجلس الجميع على الأرض ويؤدّون الحركات لإحياء أغاني رياض الأطفال.

سافاري الحيوانات المحشوة - قسّمي غرف منزلك إلى مناطق مختلفة، فحوّلي غرفة الجلوس مثلاً إلى غابة، والرواق إلى صحراء، وضعي سلّة في غرفة النوم لتكون "كهفاً للدببة"، إلخ. اطلبي من الأطفال إحضار حيواناتهم المحشوة لخوض مغامرة إيجاد "الموائل" المناسبة لكل حيوان.

حفلة الحشرات- غالباً ما يحب الأطفال الزواحف المخيفة. ابتكري ألعاباً للحفلات كوضع عصابة على عيني الطفل ليحاول رسم أجنحة للفراشة، واصنعي قالب حلوى على شكل خنفساء (كعكة اسفنجية مع الكثير من الجيلاتين الأحمر والأسود)، وقدّمي عناكب مطاطية وديدان ملتوية كحلوى في الحفلات.

الأطفال تحت سن العاشرة

حفلة الديناصورات- ابتكري بعض الألعاب للأطفال مثل لعبة "إيقاظ الوحش"، حيث يحاول الأطفال التسلّل على شخص راشد يؤدي دور ديناصور نائم مزاجه سيء، وقدّمي البيتزا مقطّعة على شكل آثار قدم الديناصور، وخبّئي الجوائز المغلّفة في حفرة رملية على الأطفال البحث عنها وكأنّهم يبحثون عن الأحفوريات.

حفلة شاطئ هاواي- إنها فكرة مرحة وبسيطة لحفلة عيد الميلاد؛ قدّمي ورق الزينة ليتمكن الضيوف من صنع تنانير رقصة الهولا الخاصة بهم، وقدّمي عصير فواكه مختلف ليتمكنوا من مزج الكوكتيل ولعب "تحدي ركوب الأمواج" الذي يقضي بالحفاظ على التوازن لأطول وقت ممكن على عمود أو مضرب كريكيت مرمي على الأرض.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

حفلة السحر- لموضوع الحفلة هذا، اشتري مجموعة بسيطة من الخدع السحرية وعلّمي مجموعة من الأولاد عليها ليتمكنوا من تقديم عرض للمجموعة الأخرى، ونظّمي ألعاباً مستوحاة من هذا الموضوع كلعبة "صيد الأرنب الأبيض" (حيث الأرنب عبارة عن دمية محشوة).

الأولاد تحت سنّ الثالثة عشرة

لغز الجريمة- ابتكري رواية ثم اتركي دلائل حول المنزل، وقسّمي الأطفال إلى فريقين لتري أي فريق سيحلّ لغز الجريمة أولاً.

حفلة أولمبية- خصّصي يوماً للرياضة في حديقتك الخلفية أو في المنتزه، واستخدمي قطعاً كبيرة من الشوكولا الذهبية والشرائط لصنع الميداليات.

ليلة لمشاهدة الأفلام- ادعي بعضاً من أصدقاء طفلك لمشاهدة فيلم. زيّني الرواق والصالة بحسب موضوع الفيلم لخلق مكان سري لمشاهدة الأفلام، وقدّمي الهوت دوغ والفشار.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك