هذا العام، اقضي المزيد من الوقت مع عائلتك

هذا العام، اقضي المزيد من الوقت مع عائلتك

نحن نراهن أن عبارتي "سآخذ الغسيل على محمل الجديّة." و "سأكرّس المزيد من الوقت لمسائل غسل الملابس." لم تكونا من بين قراراتك للسنة الجديدة. لقد كانا على الأرجح عبارات من هذا القبيل: "سأُخصص المزيد من الوقت لعائلتي وأصدقائي.


" و "سأعطي نفسي المزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي أُحبها والمهمة بالنسبة لي." لذلك اسمحي لنا بمساعدتك مع بعض النصائح.

أنتِ كامرأة، كأُم، كزوجة، كصديقة لديكِ الكثير لتفعليه كُل سنة. هل سبق لك أن فكرتِ، في الوقت الذي تقضيه يومياً في المنزل/العمل/تربية الأولاد/التعلُّم/نفسكِ/الأطفال؟

ما الذي ترينه؟ هل تقضين ما يكفي من الوقت مع الأشياء التي تحبينها؟ ابدئي العام بتبسيط الأمور، من أجل توفير الوقت للقيام بالأمور المُهمّة.

ضعي دائماً الهدف النهائي في مرأى عينيكِ: عليكِ أن تجعلي حياتك أسهل، حتى تتمكني من الاستمتاع بعائلتك السعيدة وعيش حياة أُسريّة مُريحة. الراحة يجب أن تكون دائماً في قمة أهدافك.

احتفظي بدفتر يحتوي على الجداول الأسبوعيّة واليوميّة والقوائم المرجعية للأمور الروتينيّة والتقويم العائلي والأشياء التي يجب القيام بها. يجب أن يكون هذا الكتاب في قلب منزلك وفي متناول جميع أفراد الأُسرة للكتابة فيه وتعديل التواريخ.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

قومي بلقاء أسبوعي مع كُل أفراد أسرتك الموجودين، حيث يُمكنك مناقشة الواجبات والمواعيد الهامّة، حتى لا يُفاجئك أي شيء خلال الأسبوع ويُمكنك التخطيط بشكل أفضل.

ليس عليك أن تفعلي كُل شيء وحدك، إذا كانت عائلتك تريد ويُمكنها المساعدة، اسمحي لهم بذلك!

قومي بتبسيط الغسيل لتقليل وقت الأعمال المنزليّة.

يُقدم لك تايد النظافة المُشرقة التي تحتاجينها بعد غسلة واحدة فقط. لأنه ليس هناك أجمل من أكوام القمصان النظيفة التي كانت قذرة قبل بُضع ساعات.

نأمل حقاً أن نكون قد ساعدناكِ في إيجاد الوقت للقيام .... بماذا؟ ما هو الشيء الذي ترغبين بفعله أكثر؟

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك