5 ألعاب اعتيادية يمكن الاستمتاع بها في حمام السباحة

5-games-habitual-can-enjoy-by-in-bath-swimming-1-size-3
0

بدأ موسم الشاطئ! دعيهم يقفزوا إلى الماء ومتعي أطفالك بهذه الألعاب الخمسة الاعتيادية وسيحبونها.

1.     الغوص للبحث عن البنسات 

ساعدي أطفالك على التمرن على الغطس العميق بمنحهم بعض البنسات. هذه اللعبة تصلح لطفل واحد أو مجموعة من الأصدقاء. قومي بإلقاء القليل من البنسات (أو أي أشياء صغيرة يمكن أن تغوص للعمق) في حمام السباحة، وامنحي الأطفال نظارات واقية، ثم دعيهم ينطلقوا ويحصلوا على العملات المعدنية من قاع الحمام. 

2.     س. م . ك. ة

هذه اللعبة هي النسخة المائية من لعبة كرة القدم القديمة ح. ص. ا. ن. حيث يبدأ أحد اللاعبين بالقيام بحركة خادعة -  كأن ينقلب تحت الماء، أو يقفز إلى الحمام أو أي شيء من هذا القبيل. إذا لم يستطع الشخص التالي أداء نفس الحركة بشكل صحيح، يُمنح حرف "س". والخاسر من يحصل على جميع الحروف "س. م. ك. ة".

3.     أسماك القرش وأسماك المنوة الصغيرة

اختاري لاعباً ليؤدي دور سمكة القرش. ويبدأ من منتصف حمام السباحة، بينما يبدأ باقي اللاعبين – أسماك المنوة الصغيرة – من أحد أطراف الحمام بمواجهة سمكة القرش. عندما تقول سمكة القرش "انطلقوا"، جميع أسماك المنوة الصغيرة يجب أن يسبحوا إلى الطرف الآخر من الحمام محاولين تجنب مطاردة القرش لهم. وإذا أُمسك أحدهم يصبح هو القرش. ومن يبقى سمكة منوة صغيرة إلى النهاية يفوز. 

4.     جامعو البلالين 

قومي بنفخ دستة بلالين أو ما شابه، ودعيها في الماء. شغلي المؤقت لمدة دقيقة، وانتظري الطفل الذي يتمكن من إمساك أكبر عدد من البالونات ويحتفظ بهم أسفل الماء. ولأن البالونات تطفو على الماء، ستندهشين من صعوبة الأمر! راقبي الماء في انتظار أية بالونات وهي تطفو إلى السطح. 

5.     أطول قفزة 

ضعي إسفنجة الطفو على مسافة بعيدة في الماء بمحاذاة حافة الحمام. الهدف من اللعبة هو أن يقفز الأطفال متجاوزين الإسفنجة. حركي الإسفنجة لمسافة أبعد فأبعد في الحمام، ومن يستطيع أن يتجاوز الإسفنجة عند أبعد مسافة يفوز.

أضيفي بعض المرح وألقي الأطواق الدائرية الملونة في الماء وتحدي الأطفال أن يقفزوا متجاوزين الإسفنجة إلى داخل الطوق.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك