تخلّصي من الروائح الكريهة واستمتعي بالقيادة

tkhlsy-mn-alrwa-eh-alkryhh-wastmt-ey-balqyadh
0
مهما كانت الراحة التي توفّرها سيارتك، فإن الروائح الكريهة فيها قد تحوّل رحلتك القصيرة إلى تجربة مزعجة لك ولركّابك.

مهما كانت الراحة التي توفّرها سيارتك، فإن الروائح الكريهة فيها قد تحوّل رحلتك القصيرة إلى تجربة مزعجة لك ولركّابك. إليكِ بعض النصائح لإنعاش الأجواء داخل سيارتك والتخلّص من الروائح الكريهة فيها.

1. حافظي على نظافة سيارتك من الداخل

أزيلي أي قمامة من سيارتك، حتى الأغراض التي لا تصدر أية رائحة. تفقّدي المقاعد والمساحات المحيطة بها بعناية، وتأكّدي من عدم وجود أية أغراض غير مرغوبة في درج التخزين أو تحت السجّاد.

2.  امسحي أسطح سيارتك

امسحي الأسطح البلاستيكية أو الخشبية أو المعدنية بالماء الساخن أو بأي محلول للتنظيف. بالنسبة للزجاج، استخدمي المسحوق الأنسب لتنظيف الزجاج، واستخدمي معه ورق الجرائد التي لا تترك أي لطخات أو بصمات عليه. وإذا كان الجو حاراً، تأكدي من فتح النوافذ لإدخال الهواء النقي لداخل السيارة.

3. اكنسي سجّاد السيارة بالفرشاة اليدوية

أخرجي السجّاد من السيارة ونظّفيه للتخلّص من آثار التراب والحصى التي حملتها الأحذية إلى داخل السيارة. من المتعب إخراج السّجاد من السيارة، غير أن المجهود الإضافي سيجنّبك الحاجة إلى استخدام المكنسة الكهربائية  مجدداً.

4. بعد التنظيف، ابحثي عن مصادر الروائح العالقة

إذا بقيت الروائح عالقة حتى بعد تنظيف السيارة، قد يكون السبب الجراثيم الموجودة عادةً في الطعام المتعفن. ابحثي عن مصدر الرائحة وتخلّصي منه، ثم رشّي القليل من معطّر الهواء Febreze Air Freshener بالرائحة المفضلة لديكِ.

دخان السجائر – لتتخلّصي من الرائحة الكريهة لدخّان السجائر في سيارتك، استخدمي قرصاً بخّاخاً مزيلاً للروائح من فبريز، فهو يحسّن جودة الهواء ويقضي على الروائح الكريهة والجراثيم والشوائب في الجوّ. جرّبي القرص البخّاخ المقاوم لرائحة التبغ أو عطر Flowers and Spring الرائع.

5. أضيفي عبيراً إلى سيارتك

لا شيء يضاهي التجوال في سيارة تعبق برائحة زكية. جرّبي Febreze Aerosol لهواء منعش وفوري بالرائحة المفضّلة لديك: خلاصة الفانيلا Vanilla Essence، أو خشب الصندل Sandalwood، أو المحيط والهواء Ocean and Wind، أو الياسمين Jasmine، أو التوت البرّي Wild Berries

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك