أفضل النصائح لزيادة انتعاش نظافة الربيع

أفضل النصائح لزيادة انتعاش نظافة الربيع

إليك بعض الخطوات السريعة لزيادة انتعاش الربيع، استخلصناها لك من أساليب الخبراء للتخلّص من الروائح!


إليك بعض الخطوات السريعة لزيادة انتعاش الربيع، استخلصناها لك من أساليب الخبراء للتخلّص من الروائح!

دهن الشمع

هل تثير جنونك بقع الماء على أبواب حجرة الاستحمام والجدران؟ أبرزي مواهبك واستعدي لدهنها بطبقة رقيقة من شمع السيارات. ما هو السر؟ يمنع الشمع القابل للانزلاق تكون بقع المياه على السطح وظهور اللّطخات. قومي بهذه العملية مرتين في السنة وستحصلين على حجرة استحمام خالية من بقع المياه.

أزيلي الغبار بواسطة أوراق التجفيف

هل تملأ الغبار منزلك؟ إليك هذه النصيحة المفيدة: استخدمي أوراق التجفيف القديمة كفوط مزيلة للغبار. فوظيفتها الطاردة للغبار تسهّل إزالة الغبار وتغلّف الأسطح بطبقة واقية من المواد الفاعلة لإبعاد الغبار لفترات أطول. رائع!

هواء معطّر للسيارة
هواء معطّر للسيارة
(4)

اجعلي سيارتك تعبق برائحة زكية ومنعشة! استبدلي الروائح الكريهة والتلوّث بهواء نقي ورائحة منعشة

اكتشفي المزيد

الرشة النهائية

يبدو خط النهاية قريباً، ويا للروعة كم يبدو منزلك رائعاً! لكن ما هذه الرائحة؟ لا تزال روائح المطبخ والحمام المزعجة تفوح من تحت الأسطح النظيفة اللمّاعة، ومنتج واحد فقط قادر على إيقافها. معطّر الجوّ من فبريز هو منعش الهواء الوحيد الذي يزيل الروائح بالكامل ويخلّف رائحة خفيفة ومنعشة. هو اللمسة الأخيرة المثالية في كلّ منزل!

هل تزعجك الروائح؟ انسي أمرها!

إذا كنت مثلي من نوع السيدات اللواتي يسعين إلى أفضل النتائج ببذل أقلّ الجهود، ستحبين أقراص Febreze Small Spaces Air Fresheners. ضعيها في المكان الذي تريدينه (كالخزائن، والحمّامات، وغرف الغسيل، والأدراج)، وانسي وجودها. سيعمل القرص بشكل مستمرّ على التخلّص من الروائح التي تفوح في الهواء، مع إزالة مسبّبات الحساسية والشوائب والجراثيم واستبدالها بهواء أكثر إنعاشاً. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك